أهم قنوات أسلوب الحياة العصرية في مكان واحد للمشاهدين في الشرق الأوسط

  • أربع من أهم القنوات الفضائية في عالم أسلوب الحياة العصرية حصرياً على beIN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اعتباراً من 1 فبراير
  • تنضم قناتي Food Network و Fine Living إلى قناتي HGTV وقناة Travel channel المختصتان بالسفر والسياحة والتي تبث برامجها منذ عام 2016 في الشرق الأوسط.
  • تمنح الشبكة للمشتركين فرصة للاستمتاع بالعديد من البرامج التلفزيونية العالمية المختصة في مجالات الحياة العصرية، والرحلات والسفر والطبخ والمأكولات.

الإمارات، 31 يناير 2018: أعلنت شبكة سكريبس الأمريكية Scripps Networks Interactive اليوم عن إضافة مجموعة جديدة من قنواتها الخاصة بالحياة العصرية لمشاهديها في الشرق الأوسط في مكان واحد، لتنضم كل من قناتي “ فوود نتوورك- Food Network” و “فاين ليفينغ-Fine Living” إلى قناتي HGTV و”ترافل شانل-Travel Channel” ، لتصبح متاحة بشكل حصري ضمن باقات beIN اعتباراً من 1 فبراير.

وسيشكل انضمام القناتين الجديدتين إلى الشبكة خطوة هامة في استكمال مجموعتها المتخصصة بأسلوب الحياة العصرية والسفر مع قناتي HGTV و Travel Channel، واللتان تتوفران ضمن باقاتها منذ عام 2016. لتقدم بذلك تجربة متكاملة لمشاهديها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيحظى مشاهدي القنوات الجديدة بمتعة متابعة مجموعة واسعة من البرامج المفيدة والملهمة التي تلقي الضوء على أهم التصاميم والابتكارات المنزلية، بالإضافة إلى مواضيع السفر والمأكولات العالمية. وذلك من خلال التركيز على أسلوب الحياة العصرية، وآخر صيحات تجديد المنازل والديكورات، وأفضل وجهات السفر حول العالم، فضلاً عن برامج الطهي الصحي ووصفات الطعام العالمية.

وتعليقاً على إضافة القنوات الجديدة إلى الشبكة، صرح فيليب لوف، المدير التنفيذي لشبكة سكريبس التلفزيونية العالمية في المملكة المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط: ” نحن سعداء بتطوير شراكاتنا في الشرق الأوسط والمنطقة، وذلك لاختيار وإضافة أفضل القنوات التي تتمتع بشعبية واسعة على مستوى العالم، وذلك لتقديمها للمشاهدين ضمن منصة واحدة تساعد في منحهم تجربة أفضل وأسهل، وأنا على ثقة بأنها ستكون في قائمة القنوات المفضلة للعديد من متابعي شبكة قنواتنا، فهي قنوات ملهمة وواقعية ومفيدة للعائلة”.

ستقدم القناتين الجديتين مجموعة من البرامج الشيقة خلال شهر فبراير، تتضمن متابعة مغامرات المقدم الأمريكي “جوش ديني” في برنامج Ginormous Food على قناة فوود نتورك، والتي يذهب خلالها للبحث عن أكبر أنواع المأكولات وألذها. ويطلق برنامج Chopped مسابقة ممتعة تتيح الفوز بجائزة مالية قدرها 10 آلاف دولار. في حين تعرض قناة Fine Living مقدمة البرامج “جيادا” في سلسلة Giada At Home وهي تقوم بتحضير مجموعة من الأطباق الإيطالية المنزلية. وعارضة الأزياء العالمية راشيل هنتر التي تأخذ المشاهدين في شهر مارس، في رحلة حول العالم تسعى فيها للحصول على أفضل نصائح الجمال في برنامج رحلة الجمال مع راشيل.

وتضيف قناة HGTV المزيد من المتعة للمشتركين خلال فبراير، ضمن الموسم الجديد من برنامج “اعشقها أو اعرضها للبيع- Love It or List It والذي يتابع خبيري العقارات الأمريكيان ديفيد فيسينتين وهيلاري فار أثناء مساعدتهم للعائلات لاكتشاف منزل أحلامهم، ويقدم برنامج “صائدو المنازل حول العالم- House Hunters International Renovation” للباحثين عن منزل جديد في خارج محيطهم نظرة متعمقة إلى العقارات في السوق العالمي. وعلى قناة Travel Channel، سيكشف الأمريكي دون وايلدمان مقدم برنامج “أسرار المتاحف – Mysteries at the Museum Specials” ضمن حلقات خاصة، عن الأسرار الخفية في أشهر المعالم العالمية، ويعود برنامج “منازل الأشجار” ليبث حلقاته المشوقة على الشاشة الصغيرة.

ستتوفر قنوات Food Network” و”HGTV و”ترافل شانل Travel channel” على القنوات 356-357-358، وذلك من ضمن أفضل باقات القنوات الترفيهية المتكاملة (تـوب إنترتيمنت- كومبليت – إيليت). ويمكن للمشتركين متابعة قناة “فاين ليفينغ-Fine Living” على القناة 359″ ضمن باقة (كومبليت – إيليت). للمزيد من المعلومات عن كيفية الاشتراك بشبكة وباقات beIN التلفزيونية، يرجى زيارة فروعها في المراكز التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، أو الموقع الإلكتروني: www.beIN.net/subscribe.

نبذة عن شبكة سكريبس التلفزيونية:

سكريبس (المدرجة في بورصة ناسداك الامريكية تحت الرمزSNI ) هي واحدة من أبرز شركات التطوير التلفزيوني التي تدمج كل من محتويات الحياة العصرية وبرامج الأطعمة والسفر. كما تملك الكثير من العلامات التجارية ومنها شبكة HGT، وتمتلك وتدير قناة Food Network، والقناة المتخصصة بالسفر Travel Channel، وشبكة DIY، وقناة الطبخ  Cooking Channel وقناة أمريكا العظمى، والتي تتفاعل مع أكثر من 190 مليون مشاهد في الولايات المتحدة كل شهر. وتشمل الاعمال الدولية للشبكة شركة TVN إحدى المنصات الإعلامية الرائدة في بولندا، وUKTV وهو تعاون تجاري مستقل مع شبكة بي بي سي في جميع أنحاء العالم، قناة آسيا الغذائية Asian Food Channel، أول شبكة للطعام في آسيا، والقناة العصرية Fine Living Network . ويصل بث القنوات الخاصة بالشبكة إلى الملايين من المشاهدين في جميع أنحاء أمريكا الشمالية والجنوبية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. يقع المقر الرئيسي لسكريبس في نوكسفيل بولاية تنيسي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: scrippsnetworksinteractive.com.