مطعم سيسامي دبي ينظم “سلسلة أمسيات عشاء مع طبيب”،

ويستضيف في كل حلقة منها أفضل الخبراء في المجال الطبي

المطعم الذي يقدم أطباقاً تتضمّن مكوّنات نباتية يستقبل أول عشاء مع الدكتور هارالد ستوسييه  من مركز VIVAMAYR في النمسا يوم ١٢ فبراير

دبي، ٤ فبراير ٢٠١٨: منذ أن افتتح مطعم سيسامي أبوابه في دبي، بدأ يرحّب بروّاده وضيوفه بطريقة خاصة ومميزة. فبالإضافة إلى تقديم أطباق تتضمّن مكوّنات نباتية، يمنح المطعم الزوار فرصة التواصل مع الخبراء في المجال الطبي من مختلف أنحاء العالم من خلال “سلسلة أمسيات عشاء مع طبيب”.

كل شهر، يستقبل المطعم خبيراً طبياً ليتمكّن روّاده من التعرّف بواسطته على مواضيع مختلفة عن الصحة والتغذية.

وفي شهر فبراير، يسرّ مطعم سيسامي أن يستضيف الدكتور هارالد سوسييه، وهو المؤسس والمدير الطبي لمركز VIVAMAYR في النمسا الذي اكتسب سمعة عالمية نتيجة المقاربة التي يعتمدها في عيادة Mayr الطبية، وهي مقاربة قائمة على العلاج الطبيعي.

وفي هذه المناسبة، سيتحدّث الدكتور سوسييه عن الطريقة التي تعتمدها عيادة Mayr للحفاظ على الصحة الجيدة. وفي الوقت نفسه، سيخبر ضيوف المطعم عن أهمية المكوّنات النباتية في الأطباق التي يقدّمها.

وبالإضافة إلى ذلك، سيجيب عن أسئلة الضيوف خلال نقاش من المتوقع أن يكون مفيداً بإلقاء الضوء على الصحة والعافية والأطعمة القلوية والحمضية والتغذية، كما سيشاركهم كل ما يعرفه عن طول العمر ونمط الحياة الصحي.

وفي هذا الصدد، قالت إيرينا شارما، الشريك المؤسس لمطعم سيسامي وممثلة هذه العلامة الجديدة: “إنّ التزامنا بالابتكار والتغذية والمشاركة يتجاوز حدود الطعام الشهي الغني بالمغذيات. ويتجلّى ذلك بدعوة الخبراء لزيارتنا ودعوة ضيوفنا للتواصل مع طبيب مشهور وقت العشاء. وبذلك، نوفّر لضيوفنا وجهة مميزة تتيح لهم معرفة المزيد عن التغذية والصحة من الخبراء الأفضل في العالم، كما نحث المجتمع على الرغبة في تعزيز معرفته حول كيفية اتباع نمط حياة صحي أكثر”.

للحجز، الرجاء الاتصال على الرقم: marketing@sesamedubai.com

نبذة عن سيسامي

سيسامي مطعم يوفر مأكولات من مختلف أنحاء العالم ذات نكهة غنية تأخذ الصحة في عين الاعتبار وتعتمد على النباتات. أسست المطعم الطاهية نيها جاماني وإيرينا شارما وهما تؤيدان نمط الحياة الصحي وتعشقان الاحتفال بالغذاء والتغذية ومشاركتهما مع المجتمع المتزايد في دبي.

عمل المطعم مع الطاهي الاستشاري المعروف غوهاي كيشي لتطوير قائمة طعام صحية. المطعم هو أول مشروع يشارك فيه الطاهي غوهاي بخبرته الطويلة لدى مطاعم مختلفة ومطعم حاصل على نجمة ميشلان للابتكار والتغذية والمشاركة.

يقع مطعم سيسامي في الطابق الأول من سنسيت مول، طريق شاطئ جميرا، جميرا ٣ ويستقبل الضيوف من الساعة ٧:٣٠ صباحاً حتى الساعة ١٠ ليلاً.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة:

  • www.sesamedubai.com
  • facebook.com/sesamedubai
  • instagram.com/sesamedubai
  • twitter.com/sesamedubai

Related posts