فندق بلازو فيرساتشي يرحّب بفرقة The Strike لتُحيي السهرات الموسيقية في “كيوز بار أند لاونج”

أعلن “كيوز بار أند لاونج”، الذي يُعدّ أول نادٍ خاص بالفنان العالمي كوينسي جونز في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، أنّ فرقة The Strike ستُحيي السهرات فيه من 20 فبراير لغاية 12 مايو 2018.

تتألّف فرقة The Strike، القائمة في ولاية يوتا الأميركية، من خمسة أفراد، وتعتزّ بالخلط بين موسيقى الفانك والروك مع موسيقى البوب بعروض آسرة وشخصيّات مميّزة. تزور الفرقة دبي بعد أن جمعت قاعدة كبيرة من المعجبين، وبعدما اشتهرت بأدائها المفعم بالطاقة، وتأليف الأغاني، والمغنّي الرئيسي الذي يمتلك صوت تينور قوي، فضلاً عن المهارات الراقية في مجال العزف.

بهذه المناسبة، قال كوينسي جونز: “فرقة ’ذا سترايك‘ مميّزة فعلاً! فهي تضمّ الموسيقيين الذي نحتاجهم في الصدارة، ويعرفون عملهم جيداً. أشعر وكأنّهم يعبّرون عمّا يُخالج قلبهم وروحهم من خلال عزفهم، وأنتظر بفارغ الصبر أن تشعر دبي بذلك أيضاً”!

تأسّست الفرقة عام 2012، ويتصدّرها المغنيّ الرئيسي Chris Crabb ويرافقه على الغيتار Brady Bills وعلى الباس Chase Baker وعلى الساكسوفون Myles Lawrence وعلى الترومبون والأورغ Marcus Anderson، وعلى الطبوبل Matt Millington. قدّمت The Strike عروضاً مُبهرة تُضاهي مستوى Kelly Clarkson و Journeyو Macy Gray، كما وقّعت موسيقاها برامج شهيرة مثل “America’s Got Talent” على قناة  NBC و“Dancing With The Stars” على قناة ABC. لا تزال The Strike تُبهر الجماهير بأغاني لاقت رواجاً كبيراً منها Atom Bomb و Warriors، وتعِد بتقديم عروض مبهرة تأسر الألباب.

يُشار إلى أنّ اسم كوينسي جونز، المايسترو وراء “كيوز بار أند لاونج” غنيّ عن التعريف، فقد لمع اسمه في مجال الإنتاج والموسيقى والتأليف، واشتهر بدمج أنواع الموسيقى، من بوب، وسول، وهيب هوب، وجاز، وموسيقى كلاسيكية وأفريقية وبرازيلية، وظهر هذا المزيج في كل أعماله من ألبومات وعروض حية وأفلام وبرامج تلفزيونية.

امتدّت مسيرة جونز على سبعة عقود من الزمن، بدءاً من عصر الموسيقى بعد السوينغ، ولا يزال يؤثّر اليوم على أنماط الموسيقى العالمية التي تتميّز باستخدام التكنولوجيا المتطوّرة. فلا عجب في أن تُلقّبه مجلة Time Magazine أحد أهمّ الموسيقيين في مجال الجاز في القرن العشرين. وها هو اليوم يُشاركنا تاريخه العريق في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

سينجذب الضيوف إلى النادي الذي يُشبه غرفة الجلوس في المنزل بأجوائه الأنيسة، حيث تُواجه المفروشات المريحة والطاولات المصمّمة من خشب الماهوغاني المسرح. يقدّم “كيوز” أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

يقع “كيوز بار أند لاونج” في الجناح الغربي من فندق بلازو ڤرساتشي دبي

ساعات العمل:

  • يفتح “كيوز بار أند لاونج” أبوابه من الخميس إلى السبت، بين الساعة السابعة مساءً والثانية بعد منتصف الليل

توقيت العروض:

  • من الثلاثاء إلى الجمعة، 9:00-10:00 مساءً | 10:30-11:30 مساءً | 12:00-1:00 بعد منتصف الليل
  • السبت من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 منتصف الليل

نبذة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يقع فندق ومنتجع بلازو ڤيرساتشي دبي الفاخر في خور دبي، في الإمارات العربية المتحدة. يشمل بين حناياه 215 جناحاً و169 شقّة حصرية، إلى جانب عدّة مطاعم مرموقة وسبا. تزيّنه تشكيلة راقية من تصاميم مجموعة ڤيرساتشي المنزلية، فتجعل منه وُجهة حقيقية للتنعّم بأسلوب حياة فريد من نوعه.