مركز صحارى يحتفل بالذكرى الرابعة والثلاثين لتأسيس الهلال الأحمر الإماراتي

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 6 فبراير 2018] – احتفل مركز صحارى، الوجهة الرائدة للتسوق والتسلية وتناول الطعام، بالذكرى السنوية الرابعة والثلاثين لتأسيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وذلك في إطار الجهود التي يبذلها المركز ضمن مسؤولياته المجتمعية. وشارك المركز في حدث أقيم يوم 31 يناير في مقر الهيئة. وكان مركز صحارى قد دخل في علاقة شراكة مع الهلال الأحمر بمناسبة اليوم العالمي لليتيم في 17 نوفمبر 2017، حيث استقبل 30 يتيمًا أتاح لهم فرص الاستمتاع بالكثير من الأنشطة المسلية على مدار يوم كامل.

وقال السيد أكرم عمار، المدير التنفيذي لمركز صحارى: “يسرنا الاحتفال بأربعة وثلاثين من العمل الإنساني الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، ومواصلة شراكتنا مع هذه المؤسسة الخيرية لرسم البسمة على وجوه الفئات المستحقة للدعم في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. إن هذا التعاون يتماشى مع مهمتنا في المركز لحماية الأطفال في مجتمعنا، من خلال مساعدتهم على الوصول إلى مستقبل أكثر إشراقًا، وتقديم مساهمات مهمة لحياتهم”.

بما في ذلك جهاز تلفزيون ونظام للصوت ووحدة “بلاي ستيشن”،  تم تركيبها في مقر الهلال الأحمر الإماراتي. وفي هذا الحدث، قدم مركز صحارى الهدايا للأيتام لتحقيق رغباتهم التي تمنّوها خلال زيارتهم للمركز بمناسبة اليوم العالمي لليتيم.

وقال محمد الزرعوني مدير هيئة الهلال الأحمر الإماراتي: “بمناسبة الذكرى السنوية الرابعة والثلاثين، نعرب عن شكرنا لجميع المؤسسات والأفراد الذين ساهموا في عملنا الإنساني طوال السنوات الفائتة. ويعتبر مركز صحارى أحد شركائنا الرئيسيين، وساعدنا دعم فريق المركز على تحسين حياة الآخرين وإحداث فرق حقيقي. كما نعرب عن امتناننا للتبرعات السخية من المركز، والتي ستدخل أجواء البهجة والفرح إلى مقرنا”.

ويمثل هذا الحدث حلقة من التعاون المستمر بين مركز صحارى والهلال الأحمر الإماراتي، كما يعكس التزام المركز لخدمة المجتمع، من خلال دعم ورعاية الأطفال المحتاجين بكل الطرق الممكنة. ولتحقيق هذا الغرض، يقوم المركز بتنظيم فعاليات على مدار العام لنشر السعادة والتماسك بين جميع شرائح المجتمع، وإبراز النوايا الحسنة عبر الشارقة ودولة الإمارات العربية المتحدة عمومًا.

نبذة حول مركز صحارى:

تم إنشاء مركز صحارى في موقع استراتيجي بين إمارتي دبي والشارقة. وكان هذا المركز قد فتح أبوابه لأول مرة أمام عملائه في شهر فبراير من العام 2002. و يوفرالمركز لمرتاديه مجموعة منتقاة من محلات التجزئة والمتاجر الكبرى لعدد من العلامات التجارية المشهورة، مثل “أدفنشر لاند” و “محل الأطفال” و “دبنهامز” و “إي ماكس” و “فيتنس فيرست” و “نوڤو سينماز” و “هوم سنتر” و “مارينا هوم” و” ماتلان” و “سبينيس” و “تويز آر أص” و “زارا” إلى جانب الكثير من العلامات الأخرى. ويبدأ العمل في مركز صحارى من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءً في أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل أيام الخميس والسبت، ومن 10 صباحاً وحتى 12 ظهراً ومن 1 ظهراً وحتى الساعة 12 منتصف الليل يوم الجمعة.