مجموعة مغاسل Ipalyss الجديدة من أيديال ستاندرد تجمع القوة والفخامة مع المتانة العالية

أيديال ستاندرد تقدم تكنولوجيا Diamatec المبتكرة

دبي، 5 فبراير 2018 :تفختر أيديال ستاندرد، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المبتكرة للحمامات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، بتقديم مجموعة مغاسل Ipalyss الجديدة والمميزة. وقد نجحت الشركة في تصميم مجموعة فاخرة من المنتجات الرقيقة بفضل ابتكارها لسيراميك Diamatec الذي يمتاز بمتانة استثنائية.

تتمتع أيديال ستاندرد بخبرة واسعة تزيد عن 100 عام في مجال منتجات السيراميك، كما تشتهر بالإتقان والحرفية العالية في تقنيات التصنيع، والتي استوحتها من خبير السيراميك الفرنسي الشهير برنارد دو باليسي الذي اشتهر في القرن السادس عشر بسعيه الحثيث لاكتشاف أسرار السيراميك الرقيق. وانطلق مصممو ’أيديال ستاندرد‘ في رحلتهم الخاصة بحثاً عن أفضل التصاميم، حيث أثمرت الأبحاث والجهود المبذولة في سبيل تطوير منتجات الشركة عن ابتكار مادة جديدة تدعى Diamatec، وهي مادة عالية الجودة تتميز بمتانتها الاستثنائية التي تتيح للمصممين تحقيق المستحيل، ألا وهو التصاميم الرقيقة جداً والحواف المتساوية التي تتمتع بصلابة عالية والتي كانت تعتبر إنجازاً مُعقداً وفي غاية الصعوبة.

تم تطوير Diamatec باستخدام مزيج من المواد الخاصة المكررة ذات نقاوة عالية ، حيث أثمرت عمليات البحث والتطوير الشاملة عن إيجاد التركيبة المثالية لمسحوق الألومينا، وهي مادة سيراميك متعددة الاستخدامات معروفة بصلابتها. ويتم مزج المسحوق مع الفخار المعالج حرارياً، مع إضافة نسب دقيقة من الصوديوم والبوتاسيوم، لتكون النتيجة صلابة استثنائية ومتانة غير مسبوقة حتى في أكثر التصاميم دقة ورقة. وعمل مصممو الشركة على تطوير نظام تزجيج جديد لاستكمال هذا الابتكار المتميّز وضمان الحفاظ على فوهات ضيقة القطر، لتبصر مادة Diamatec النور.

وتأتي مغاسل Ipalyss في ثلاثة أنماط مختلفة: مغاسل دون فتحة تصريف للمياه الفائضة وهو ما يفسح المجال لحجم داخلي أكبر، ومغاسل مع فتحة تصريف للمياه الفائضة، ومغاسل مع فتحة تصريف وسطح للخلاط. وقد تم دمج قنوات التصريف مع المغاسل بعناية فائقة للحصول على تصميم أنيق خال من الشوائب دون التنازل عن العنصر الجمالي وبساطة التصميم.

ويتمتع التصميم البسيط بأهمية عالية في عدة مجالات غنية بتنوعها، كالتصميم الهندسي والتصنيع والأناقة. وتلبي منتجات مجموعة مغاسل Ipalyss حاجات البيئات المتطلبة كالفنادق بشكل مثالي، حيث يعتبر المزج بين الجانب الجمالي والمتانة أمراً في غاية الأهمية، فيما يمنح التصميم حجماً أكبر للمغاسل لتحسين تجربة المستخدم. تم تطوير الملامح الجمالية الأخاذة لمجموعة Ipalyss بالتعاون مع المصمم البريطاني الحائز على العديد من الجوائز، روبن ليفين واستوديو التصميم الخاص به، والذي يتمتع بخبرة 30 عاماً في تصميم منتجات أيديال ستاندرد.

نبذة عن أيديال ستاندرد

تتخذ شركة أيديال ستاندرد إنترناشيونال – الرائدة عالميًا في توفير الحلول مبتكرة للحمّامات- من العاصمة البلجيكية بروكسل مقرًّا لها، وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وتركّز أيديال ستاندرد الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، (وهي شركة شقيقة لـ أيديال ستاندرد إنترناشيونال) على اغتنام الفرص الضخمة للنمو ومزاولة الأعمال في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا انطلاقًا من مقرها في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويتمحور إرث الشركة العريق – الذي يعود إلى أكثر من 100 عام- حول فهم آلية عمل الحمّامات بشكل كلّي لتقديم حلول شاملة من خلال تصميم وتصنيع منتجات السيراميك، والخلّاطات والأثاث، ومستلزمات الحمّامات الأخرى، فضلًا عن حلول الاستحمام للمباني السكنية والتجارية والمؤسسية. ويمثّل اسم ’أيديال ستاندرد‘ العلامة التجارية الأبرز للشركة في ميدان حلول الحمّامات في كافة المناطق التي تعمل فيها. كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس، وبورشيه وجادو، وفيديما.

وتعمل ايديال ستاندرد جلف، وهي الكيان التجاري الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي نوفمبر 2016، تم افتتاح مركز تصميم الحمامات، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويقع على شارع الشيخ زايد بدبي. وتغطي أعمال شركة ايديال ستاندرد جلف منطقة الشرق الأوسط من مقرّها في دبي، في حين يتم توفير منتجات ’ايديال ستاندرد‘ و’أرميتاج شانكس‘، و’بورشيه‘ و’جادو‘، لسوق المستلزمات الصحية الإقليمية عبر شركاء محليين في مختلف دول المنطقة.