أرجانا روتانا في جولة ترويجية لجذب السياحة الخليجية

الفندق يحقق نسبة إشغالات عالية خلال 2017 تخطت حاجز 80%

دبي، الإمارات العربية المتحدة (12 فبراير 2018): نظم فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام جولة ترويجية بدول مجلس التعاون الخليجي بهدف إطلاع الشركات السياحية بأهم ما يتميز به الفندق من خدمات وتسهيلات.

واستعرض مسؤولو الفندق مع كبريات الشركات السياحية، المؤسسات، والدوائر الحكومية، حيث تم اطلاع الشركاء على أهم ما يوفره الفندق للنزلاء الخليجيين مع التركيز على الوجهات السياحية المتوفرة في إمارة دبي والتي تجمع بين المواقع الترفيهية، التاريخية، والثقافية. وعلى جانب آخر، كشف الفندق عن نتائج أعماله خلال 2017، حيث وصلت نسبة الإشغالات لأكثر من 80% خلال العام الماضي، كما يخطط الفندق خلال الفترة القادمة لإدخال مزيد من التعديلات على ردهة الاستقبال، الغرف، الأجنحة واضافة تسهيلات خدمية أخرى خاصة بالمأكولات والمشروبات بهدف تعزيز تجربة النزلاء وإدخال البهجة على قلوبهم.

وعبر المدير العام للفندق أيمن عاشور عن أهمية السياحة الخليجية وأضاف: ” نسعى لتعزيز مكانة فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام بالمنطقة وخاصة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال الالتقاء سنوياً بالشركاء الحاليين لتعزيز التعاون معهم وكذلك الشروع في تأسيس شراكات جديدة بهدف جذب السياح الخليجيين لمدينة دبي. إن أهم ما يتميز به فندق أرجان روتانا مدينة دبي للإعلام هو الغرف والأجنحة الواسعة والتي توفر للنزلاء تجربة فريدة تدخل عليهم البهجة والسعادة طول فترة إقامتهم، وهو ما سعينا للتأكيد عليه لدى لقاءنا بمختلف الشركاء.”

يذكر أن نسبة الإشغالات بالفندق وصلت لـ80.4% خلال 2017، حيث تم حجز 49,004 غرفة على مدار العام الماضي، وجاءت الإمارات على رأس القائمة ومن ثم دول الخليج وأوروبا. وعزز الفندق أداءه بفضل النزلاء القادمين من الدولة، دول المنطقة ومختلف دول العالم والتي تكاملت مع ثقة النزلاء بالخدمات والتسهيلات التي يوفرها الفندق. لمزيد من المعلومات، يرجى الضغط هنا.

عن فندق أرجان روتانا:

يقع فندق أرجان روتانا في مدينة دبي للإعلام، حيث يتميز الفندق بتصاميمه العربية الأنيق وخدماته العالمية الراقية. يضم الفندق برج للمكاتب وعدد من المطاعم المتنوعة. يقع الفندق على بعد 15 كيلومتر من مركز دبي المالي العالمي و25 كيلومتر من مطار دبي الدولي، وعلى بعد خطوات من ترام دبي الذي يمر بعدد من مناطق الإمارة ومرتبط بمترو دبي. ويقع الفندق بالقرب من أهم مراكز التسوق، ونوادي الجولف، ومنطقة بحيرات الجميرا (JBR)، ودبي مارينا. يضم الفندق عدد 167 جناحاً مؤثثاً بالكامل مع شُرف خاصة ورحبة تطل على البحر أو المدينة. تناسب الأجنحة سواء ذات الغرفة، الغرفتين، أو الثلاث العائلات التي تبحث عن الراحة والأمان والاسترخاء، ويضم الفندق مسابح خاصة بعدد 16 شقة فاخرة. أما على قائمة المطاعم فتضم “فيرندا” الذي يطل على المسبح، و”أرابيسك” وهو مطعم عربي يقدم وجبات الإفطار، والغداء، والعشاء. كما يضم الفندق عدد 8 غرف اجتماعات معززة بأحدث تقنيات الصوت والعرض بالإضافة لتوفر خدمة الانترنت اللاسلكي لتقدم أقصى درجات الراحة للعملاء. كما يضم الفندق “بودي لاينز” وهو نادي لياقة بدنية ومسبح للكبار والأطفال يمكن التحكم في درجة حرارته.

عن فنادق روتانا:

تدير علامة روتانا حالياً أكثر من 100 فندق منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وشرق أوروبا مع تركيز الشركة على التوسع بشكل مضطرد. تعمل روتانا على أن يقضي نزلاءها أفضل الأوقات في مختلف فنادقها وذلك بمفهوم “الوقت الثمين”، وهذا ما يعني أن العلامة بذلت قصارى جهدها لفهم أكبر لاحتياجات العملاء. ومن بين العلامات المنضوية تحت روتانا كل من فنادق ومنتجعات روتانا، وسنترو من روتانا، وفنادق ومنتجعات ريحان روتانا، أرجان للشقق الفندقية من روتانا، وذا ريزدنسيز من روتانا. معنا لوقتكم معنى. وعد روتانا. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.rotana.com أو عبر التواصل مع أحد مكاتب المبيعات.

Related posts