“موشنجيت دبي” يحتفل برأس السنة الصينية الجديدة بعرض “التنين المحارب بو”

زوار المنتزه على موعد مع باقة واسعة من الفعاليات الترفيهية التقليدية وقائمة مأكولات غنية بالأطباق الصينية والكثير غيرها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، XX فبراير 2018: يقدم منتزه “موشنجيت دبي”، أحد منتزهات “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، لزواره فرصة رائعة للاحتفال بحلول السنة الصينية الجديدة، وذلك عبر باقة واسعة من الفعاليات التقليدية والعرض الرائع للتنين المحارب “بو” بطل الفيلم الشهير “كونغ فو باندا”، إضافة إلى العديد من العروض المبهجة والمأكولات الشهية احتفاءً بمناسبة “عام الكلب”.

وسيحظى زوار المنتزه المستوحى من عالم هوليوود خلال الفترة الممتدة من 15 إلى 17 فبراير بمشاهدة زينة السنة القمرية الجديدة الرائعة لحظة دخولهم منطقة “ستوديو سنترال”، إضافة إلى فرصة خوض العديد من الأنشطة الترفيهية المذهلة المخصصة لاحتفالات السنة الصينية الجديدة. وسيتضمن البرنامج عرضاً حياً لرقصة التنين والأسد التقليدية ثلاث مرات يومياً من الساعة 04:00 عصراً حتى 09:00 مساءً في منطقة “ستوديو سنترال”، فضلا عن لقاء “بو” في أرض “كونغ فو باندا” في منطقة “دريم ووركس”. ويمكن للزوار المشاركة أيضاً في الفعاليات الاحتفالية التقليدية من خلال ورشة العمل المخصصة لفنون الخط الصيني التي ستعقد هناك! أما عشاق الأطباق الشهية في مطعم “مستر بينجز نودل”، فسيكون بانتظارهم قائمة غنية من المأكولات والأطباق الخاصة المستوحاة من احتفالات السنة الصينية الجديدة، تزخر بالأطباق الآسيوية الشهية مقابل 99 درهماً فقط.

ويعد منتزه “موشنجيت دبي” جزءاً من “دبي باركس آند ريزورتس”، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، والتي تضم أيضاً منتزه “بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ووجهات ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود، فضلاً عن منتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد المستوحى من مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر للعائلات بيئة تعليمية مرحة، وحديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر “ريفرلاند دبي” الذي يحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار فضلا عن فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي، وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

حول موشنجيت دبي

يعد “موشنجيت دبي” أكبر وجهة ترفيهية مستوحاة من أجواء هوليوود الشيقة في منطقة الشرق الأوسط، ويدعو الزوار من مختلف الأعمار لاكتشاف العالم السحري والأسطوري لعدد من أفلامهم السينمائية المفضلة. ويجمع ثلاثاً من أبرز شركات الإنتاج السينمائي في العالم في مكان واحد وهي: “كولومبيا بيكتشرز” و”دريم ووركس أنيميشن” و و”ليونزجيت”، حيث تتيح للزوار بتخطي الشاشات والدخول في عالم هوليوود المشوق، حيث يحظى كافة أفراد العائلة بتجربة لا تنسى على مدار العام.

وعلى امتداد خمسة مناطق، سيستمتع زوار المنتجع من كافة الأعمار بتجربة رائعة ضمن 27 لعبة ووجهة ترفيهية تشمل الأفعوانيات، ومنصات ألعاب التشويق متعددة الوسائط في الأجواء المظلمة، ومختبرات الألعاب التفاعلية، وعروض مسرحية معتمدة على الوسائط، فضلاً عن برنامج التجوال الشامل، وعروض الرقص الحية. واستوحي المنتجع من 13 من أفلام الحركة والرسوم المتحركة الأشهر في هوليوود لينقل الزوار إلى عالم الأفلام مثل “شريك”، كونغ فو باندا”، “فندق ترانسلفانيا”، غوست باسترز”، “السنافر”، و”هانجر جيمز”.

ويضم المنتجع 9 مطاعم توفر أجواء عائلية مميزة، و15 متجراً متنوعاً للبيع بالتجزئة، ومسرحاً متعدد الاستخدامات يتسع لـ 1000 شخص، فضلاً عن العديد من الأكشاك المخصصة لبيع الوجبات الخفيفة والسلع في أنحاء المنتزه، موفراً للزوار باقة متكاملة من الخيارات بدءا ًمن تناول الطعام، وحتى الترفيه والاسترخاء، فضلاً عن الألعاب ووجهات الجذب. وفي إطار عروض خدماته الشاملة، تم تعزيز منتجع “موشنجيت دبي” بتقنيات ذكية، نظام طوابير ذكي، مسارات مظللة، كما يوفر المنتجع خدمة كاملة للزوار الذين يعانون من مشكلات في الحركة.

ويعتبر منتجع “موشنجيت دبي” جزءاً من تجربة “دبي باركس آند ريزورتس” المشوقة، أكبر وجهة ترفيهية عائلية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم افتتاحه في ديسمبر 2016.

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة. وسوف يكون منتزه “سيكس فلاجز دبي”، والمقرر افتتاحه في أواخر 2019، خامس المنتزهات الترفيهية المتعددة ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، وأول منتزهات مجموعة “سيكس فلاجز” في المنطقة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر منتزه “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار ، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

Related posts