كي بي إم جي تستضيف النسخة الثامنة من مسابقة “Ace the Case” في دبي

  • تتمثل المسابقة في ورشة عمل تحليلية لقضايا وموضوعات الأعمال على مدى ثلاثة أيام تتضمن جلسات نقاش للخريجين الجدد والمشاركة في المسابقة.

دبي، الإمارات، 13فبراير 2018: من منطلق رؤيتها الهادفة إلى بلورة مستقبل القوة العاملة في مجال التدقيق والضرائب والاستشارات، تمكنت كى بي إم جي بنجاح من استضافة النسخة الثامنة من مسابقة Ace the Case في دبي.

امتدت المسابقة على مدار ثلاثة أيام وهي عبارة عن ورشة عمل تحليلية تتضمن الصفوف الرئيسية وجلسات تواصل للخرجين يتنافسون فيما بينهم. يتم من خلال هذه المبادرة منح خريجي الجامعات الفرصة لتطوير مهاراتهم على تحليل حالات الأعمال الخاصة بهم وتحسين مهارات العرض لديهم من خلال التواصل مع المتخصصين في المجال لدى كى بي إم جي.

هذا وسوف يشارك الفريق الفائز– فريق جامعة هيريوت وات، في مسابقة Ace the Case الدولية التي تنظمها كي بي إم جي العالمية في مدينة كوالالمبور، ماليزيا في شهر أبريل. وضمت لجنة التحكيم في مسابقة هذه النسخة كل من نادر حفار، الشريك ورئيس قسم الاستشارات الإدارية والقطاع العام؛ ووراجيف باترا، الشريك ورئيس قسم استشارات المخاطر، وريتشارد كلارك، الشريك ورئيس قسم استشارات الصفقات.

وصرح بيتر هوجارد، رئيس الموارد البشرية والأداء لدى كي بي إم جي: “حققت مسابقة Ace the Case على مدى السنوات القليلة الماضية، نجاحاً كبيراً لا سيما أنها ترتكز على الطلاب. يدعم المتخصصين لدى كى بي إم جي المواهب الجديدة حتى يتمكنوا من اكتساب مهارات قابلة للاكتساب من خلال المشاركة في مواقف عملية واقعية. ونهدف من خلال هذه المبادرة، رغم أنها يسودها روح المنافسة، إلى خلق بيئة مناسبة للطلاب كي يستطيعوا اكتساب مهارات عملية فضلاً عن تمكينهم من خوض تجارب حقيقية في قطاع الأعمال العالمي.”

وأضاف بيتر: “تبرز هذه المبادرة تميزنا في السوق؛ فبدلاً من ترويج علامتنا للطلاب؛ نوضح لهم من نحن وما هي استراتيجيتنا وكيف نعمل في قطاع الأعمال العالمي.”

انطلقت مسابقة Ace the Case في مكتب الشركة بكندا؛ وتم تطويرها لتتناسب واحتياجات عدة بلدان. هذا وتوفر هذه المنصة فرصة للخريجين لتعزيز مهاراتهم حول كيفية تخطيط وحل واستخلاص المعلومات لقضية معينة أو دراسة خاصة في ظل تقوية علاقتهم وتعاونهم مع قادة شركة كي بي إم جي.”

نبذة عن كي بي إم جي انترناشيونال

إن “كي بي إم جي” شبكة عالمية من شركات الخدمات المهنية التي تقدم خدمات التدقيق والضرائب والاستشارات. إننا نقدم خدماتنا في 154 دولة حول العالم ولدينا أكثر من 200.000 موظف يعملون لدى الشركات الأعضاء في مختلف دول العالم. إن الشركات الأعضاء المستقلة في شبكة كي بي إم جي هي شركات تابعة لـ “كي بي إم جي إنترناشيونال كوبوريتيف” (“كي بي إم جي إنترناشيونال”)، شركة سويسرية. تمثل كل شركة من الشركات الأعضاء لدى “كي بي إم جي” كيان قانوني منفصل ومستقل بذاته وتصف نفسها بذلك.

Related posts