فندق كوبثورن دبي ينظم حملة تبرّع بالدم لموظفيه

كهدية محبة ودعم للمجتمع وجزء من برنامج الفندق في المسؤولية الإجتماعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (19 فبراير 2018): يظهر فندق كوبثورن دبي الواقع في بورسعيد في ديرة من جديد حبه ودعمه للمجتمع، حيث ينظم حملة تبرع بالدم بمناسبة يوم الحب.

وبالتعاون مع مركز دبي للتبرع بالدم في مستشفى لطيفة، تجمع 18 موظف من فندق كوبثورن دبي حيث تبرعوا بالدم لدعم إحدى القضايا النبيلة في إنقاذ العديد من الأرواح.

وقال جلين نوبس، مدير عام فندق كوبثورن ديرة: ” إننا نختار دائما المبادرات القيّمة التي تعنى بالمجتمع ونعتبر أن حملة التبرع بالدم هي إحدى أهم المبادرات التي تعبّر عن حب الخير للناس ودعم المجتمعات. إن التبرع بالدم هي وسيلة فاعلة في إنقاذ العديد من الأرواح وأيضا للحفاظ على حياة الأشخاص الذين يعانون من ظروف صحية صعبة، ونشعر بالسعادة عندما نقدم هدية مهمة قد تغير حياة الكثير من الناس. ويساعد التبرع بالدم المتبرع بالدم أيضا على الحفاظ على صحة سليمة، لذلك إن التبرع بالدم مفيد ومهم لكلتا الحالتين.”

ويستخدم التبرع بالدم عادة لعلاج المرضى المصابين بالسرطان وفقر الدم ومضاعفات الولادة وبعد الحوادث أو أثناء الجراحة. وعلاوة على ذلك إنها عملية آمنة، وقد تنقذ عملية تبرع واحدة حياة ثلاثة أشخاص.

وينظم فندق كوبثورن دبي سنوياً حملة تبرع بالدم كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية، حيث يشهد تحركاً وحماساً قوياً لدى الموظفين الذين يتفاعلون بكل مناسبة داعمة للبيئة والمجتمع والصحة حيث يكون العمل فيها جماعيا، مثل ساعة الأرض أو المشي للقضاء على السكري، أو إعادة تدوير النفايات، أو حتى أنهم أطلقوا “أسبوع العافية” كمبادرة منهم في نوفمبر 2016.

وأضاف نوبس “لقد شهدنا نمواً في أعداد المشاركين من فريق عمل الفندق في الحملات الداعمة للبيئة والصحة والمجتمع. ونود أن نعبر عن كامل تقديرنا لفريق العمل الطبي في مستشفى لطيفة الذي يوفّر لنا تلك الفرصة للتعبير عن دعمنا للمجتمع ويحرص على إجراء كافة الإجراءات الطبية والصحية اللازمة لسحب الدم بطريقة سليمة وتوفيره للمستشفيات الحكومية والخاصة في دبي.”

تم تجميع 8,100 مل لبنك الدم، مما جعلها حملة تبرع بالدم ناجحة.

نبذة حول فندق كوبثورن دبي

يقع فندق كوبثورن دبي ذو الـ4 نجوم في قلب مدينة بور سعيد الجميلة، ويوفر 210 غرفة وجناحا معاصرة مع إطلالات على خور دبي وجوهرة الخور القادمة. وتحتوي المنشأة الخالية من الكحول على ثلاثة مطاعم وحمام سباحة ومركز صحي ومركز للياقة البدنية ومركز لرجال الأعمال وصالون تجميل وسبا وغرف اجتماعات.

يقع فندق كوبثورن دبي على بعد 4 كم من مطار دبي الدولي، ويبعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام عن مركز سيتي سنتر ديرة للتسوق ومحطة المترو. ويقع على مرمى البصر من برج خليفة ودبي مول، ويسهل الوصول من خلاله إلى عدد من المعالم السياحية في دبي.

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم، في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

فنادق ومنتجعات ميلينيوم، هي مجموعة فنادق عالمية ديناميكية، تمتلك وتدير أصول وتشغل أكثر من 130 فندقاً في مختلف أنحاء العالم. وتضم الشركة حوالي 40 ألف غرفة ومحفظة من العلامات التجارية، بما فيها بيلتمور، وجراند ميلينيوم، وميلينيوم، وميلينيوم بالاس، وأم هوتيل، وكوبثورن، وآجاروود، وكينجزجايت، وشقق واستديوهات أم ميلينيوم إكزيكوتيف، وهي تخدم قطاعات السوق المختلفة، مقدمة بذلك قيمة وجودة عالية لكل فئة.

وتدير المجموعة حاليا 32 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها استراتيجة توسيع واسعة النطاق تشمل 40 فندقاً قيد الإنشاء. ولكل فندق نموذج خاص به، بحيث يلبي مختلف الأذواق واحتياجات المسافرين من رجال أعمال وسياح قادمين من مختلف أنحاء العالم، مركّزاً في نفس الوقت على توفير خدمة من الدرجة الأولى وتجربة ممتعة للزوار. وتلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالحفاظ على تميزها في احتضان مختلف التقاليد والأعراف، محترمة بذلك تاريخ وثقافة وحضارة البلد الذي تقيم فيه.

ومع شعارها “أكثر مما تراه العين” تلتزم مجموعة فنادق ومنتجعات ميلينيوم بالتركيز على العملاء وضمان رضاهم بشكل متواصل.

 

Related posts