مختبرات إيمنسا للتكنولوجيا تلبي الطلب المتزايد على الطباعة ثلاثية الأبعاد

  • الشركة توسع منشأتها وتضيف طابعات جديدة كما تفتتح قسم لاختبار المواد ومعالجتها بما يتماشى مع “استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد” –

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 21 فبراير 2018] – أعلنت مختبرات إيمنسا للتكنولوجيا، الشركة الرائدة في مجال الطباعة ثلاثية الأبعاد، عن توسيع مرافقها من خلال إضافة أحدث الطابعات الصناعية الجديدة. ويمكن للشركة الآن أن تقدم لعملائها ما مجموعه 10 أنظمة للطباعة ثلاثية الأبعاد، كما اطلقت قسمًا جديدًا لاختبار المواد وتجهيزها، عن طريق تركيب معدات تقنية جديدة فائقة التطور.

وقال فهمي الشوا، الرئيس التنفيذي لمختبرات إيمنسا للتكنولوجيا: “في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى تعزيز قدراتنا لتوفير الأجزاء الصناعية المطبوعة بتكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، يسرنا الإعلان عن تطوير مرافقنا وتعزيزها لنتمكن من خدمة عملائنا على النحو الأكمل. إننا نؤمن بالإمكانات الاستثنائية الكامنة وراء هذه التكنولوجيا، وإمكانية الاستفادة منها في جميع مجالات الأعمال، حيث أنها تسهم في تقليل التكلفة، وتعيد تعريف الإنتاجية، والابتكار في مجال الوقود. وتماشيًا مع “استراتيجية دبي للطباعة ثلاثية الأبعاد”، فإننا نشجع على اعتماد هذه التكنولوجيا من خلال تقديم حلول الطباعة ثلاثية الأبعاد الجديدة في المجالات الصناعية للمؤسسات والشركات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، في الوقت الذي نعمل فيه أيضًا على تطوير هذه التكنولوجيا الجديدة بعد أن أسسنا قسمًا خاصًا جديدًا لاختبار المواد وتجهيزها”.

يشار إلى أن مرافق إيمنسا باتت تضم الآن أحدث عشرة أنظمة للطباعة ثلاثية الأبعاد، وتقدم أكثر من 30 مادة للإنتاج، وهي مجهزة لبناء وتصنيع قطع الغيار والمكونات والنماذج للعملاء، عبر مجموعة متنوعة من الصناعات، باستخدام مجموعة واسعة من التقنيات المتقدمة، بما في ذلك تقنية الليزر الانتقائي (SLS)، وطباعة الستيريو (SLA)، وطريقتي البثق والنفث.

ويتعاون مهندسو “إيمنسا” ذوو التخصصات المتعددة والذين يمثلون أبرز فريق متخصص في إدارة الطباعة ثلاثية الأبعاد في المنطقة، مع الشركاء من أجل تطوير أعمالهم، وحل مشاكلهم الصناعية الأكثر تعقيدًا، من خلال توفير حلول الرقمية والميكانيكية المتكاملة، وحلول التصنيع باستخدام العديد من المواد. كما تقدم الشركة استشارات كاملة حول دمج الطباعة ثلاثية الأبعاد في عمليات التصنيع.

يشار إلى أن “إيمنسا” تأسست في العام 2016 لتوفير الحلول الشاملة باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، والتي يمكنها أن تضيف المزيد من القيمة. وتلتزم الشركة أيضًا في إجراء البحوث وتطوير تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، ونجحت في تطوير تقنيات خاصة بها لتصنيع وإنتاج منتجات لم يكن من الممكن الحصول عليها بالطرق التقليدية.

 4 total views,  2 views today