مطعم 800 بيتزا في دبي يحتفي بمرور أكثر من عقد على تأسيسه

حسومات تصل لنصف القيمة احتفالاً بالذكرى السنوية الـ11 لافتتاح الوجهة الإيطالية العريقة في الإمارات العربية المتحدة

دبي، فبراير 2018: كشف مطعم ’800 بيتزا‘عن عروضه المميزة التي تشمل حسم بقيمة 50% على جميع الطلبات التي تبلغ قيمتها أكثر من 50 درهم إماراتي في جميع فروعه المنتشرة في دبي وأبوظبي وعجمان والشارقة وذلك احتفالاً وتقديراً لعملائه على دعمهم المتواصل للعلامة لأكثر من 11 عاماً. حيث تعتبر ’800 بيتزا‘ واحدة من العلامات التجارية القليلة التي ترفض المساومة على الجودة والنكهة المثالية، في حين تسعى معظم الوجهات الأخرى لخفض أسعارها بشتى الوسائل على حساب الجودة.

وقد اشتهر مطعم ’800 بيتزا‘ على مدار العقد الماضي باعتماده على أجود المكونات المستوردة من إيطاليا، لتحضير أشهى أصناف البيتزا والباستا. حيث يتم استخدام الدقيق المستورد لتحضير عجينة البيتزا التي تعلوها جبنة الموزاريلا الإيطالية الطازجة والطماطم الشهية، ويتم طهوها في فرن الحطب التقليدي للحصول على بيتزا تتميز بطبقتها الرقيقة وقوامها المقرمش تماماً كما يتم تحضيرها في مدينة روما.

وتعتبر البيتزا الإيطالية العريقة وجبةً مثاليةً تحلو فيها المشاركة مع الآخرين، لذا يعتقد الإيطاليون أن تناول الطعام بصحبة الأصدقاء أو العائلة من ميزات الوجبة الشهية. وقد نجحت علامة ’800 بيتزا‘ باستقطاب قاعدة واسعة من العملاء المخلصين على مدى السنوات الـ11 الماضية، وذلك بسبب اهتمامها الكبير بالمكونات التي تستخدمها وجودة الخدمات التي تقدمها، إلى جانب تقديرها لعملائها الذواقة. حيث كانت هناك محاولات عديدة لتقليد أسلوب مطعم ’800 بيتزا‘ بهدف الوصول للنجاح الذي حققه، إلا أن الذواقة من عشاق البيتزا الإيطالية الأصيلة يدركون بأن هناك وجهة واحدة تلبي رغباتهم وتدلل حواسهم بالنكهات العريقة.

وتسعى علامة ’800 بيتزا‘ اليوم للارتقاء إلى آفاقٍ جديدة عبر التوسع عالمياً، لكن هذه العملية لن تؤثر على الطعم الفريد التي يقدمه المطعم في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2007، وذلك مهما اختلفت أماكن الفروع الجديدة حول العالم أو مهما بلغ عددها.

ويشكّل العمل الجاد واحداً من أسرار نجاح علامة ’800 بيتزا‘ لسنوات عديدة، إلى جانب الاهتمام بكل التفاصيل ضمن قالبٍ واحدٍ دون تفضيل أمرٍ على آخر. وقد تأسست العلامة على يد أليساندرو دوبالدو عام 2007، الذي كان يطمح لتقديم أشهى أصناف البيتزا الإيطالية العريقة، ومنذ ذلك الحين مرّت العلامة في الكثير من الظروف المتغيرة، لكنها لم تتخلى أبداً عن مبادئها الأصيلة ولم تساوم على الجودة والتميز.

صندوق المعلومات

  • المناسبة: الذكرى السنوية الـ 11 لتأسيس علامة ’800 بيتزا‘
  • المدة: من 18 ولغاية 28 مارس 2018
  • العرض: خصم بنسبة 50% على جميع الطلبات التي تبلغ قيمتها أكثر من 50 درهم إماراتي. (بعد الخصم)
  • للاتصال: (بيتزا)800 -74992
  • المواقع: في دبي وأبوظبي وعجمان والشارقة

نبذة عن مطعم ’800 بيتزا‘â

تم افتتاح أول فروع علامة ’800 بيتزا‘â في 8 مارس 2007 بمنطقة البرشاء في دبي. على الرغم من كثرة العلامات الخاصة بالبيتزا في تاريخ صناعتها الطويل والعريق، فقد برز اسم ’800 بيتزا‘â الذي كان له رونقه وبريقه الخاص.

وفي عام 2010 انضمت ’800 بيتزا‘â إلى شركة ’بالحصا للضيافة‘ الأمر الذي أثمر عن تحقيق نمو كبير للعلامة الإيطالية العريقة، وبحلول شهر أكتوبر 2012 لم يكن فرع الشركة في منطقة البرشاءâ بمساحة 40 متر مربع، الفرع الوحيد الذي يلبي رغبات العملاء حيث حققت العلامة انتشاراً واسعاً في جميع أرجاء دبي مع افتتاح 6 فروع إضافية في ممشى مارينا دبي وابن بطوطة و’موتور سيتي‘ والمركز العربي و’أبيدوس‘ (الفلل) وأسواق.

تمتلك علامة ’800 بيتزا‘ شغفاً كبيراً ورغبةً بمشاركة نكهات المطبخ الإيطالي الأصيل مع جميع الذواقة في كل جزء من هذا العالم، الأمر الذي لعب دوراً كبيراً في نجاحها. حيث أثبتت ’800 بيتزا‘â تميزها في قطاع الطعام وأسست علامةً تجاريةً مرموقة تعترف بها العديد من الوجهات الرائدة في مجال تقديم المأكولات الإيطالية التقليدية الأصيلة في الإمارات العربية المتحدة.

Related posts