هوم سنتر تطلق أول كتالوج حصري للأطفال والصغار والمراهقين

دبي، الإمارات العربية المتحدة -28 فبراير 2018: أطلقت هوم سنتر، أكبر سلسلة لمتاجر الأثاث والمستلزمات المنزلية في الشرق الأوسط، أول كتالوج مخصّص للصغار يقدم أكثر من 1200 تصميم رائع تمّ إعدادها بعناية فائقة ليعرض في 68 صفحة مزيجاً رائعاً يجمع بين المرح، والجودة العملية للأثات والإكسسوارات عبر 23 تصميم للغرف المخصّصة لأعضاء العائلة الصغار من مختلف المراحل العمرية بين الطفولة والمراهقة. كما تقدم نسخة رقمية كاملة من الكتالوج للتسوق عبر الإنترنت تتميز باحتوائها على تصميمات تفاعلية، وملائمة للعرض عبر الهواتف المتحركة.

ويأتي تصميم الكتالوج الجديد بهدف إرضاء الأذواق المتنوعة لعملاء هوم سنتر، وبأسلوب يتلاءم مع مختلف الرغبات والميزانيات، لمساعدة الأهالي على ابتكار مساحات فريدة في بيوتهم تعكس خياراتهم. ويحفل الكتالوج بالكثير من أفكار التصميمات الداخلية، ومساحات اللعب والدراسة المخصّصة لغرف الأطفال والصغار والمراهقين. ويُعزز الكتالوج من تركيز هوم سنتر واهتمامها بالجودة الفائقة، والمواد الآمنة لصغار السن، والعناصر الصديقة للبيئة المعتمدة عالمياً، من أجل ابتكار وتقديم أفضل المنتجات المعروضة في السوق.

وتعرض هوم سنتر مجموعة جديدة للصغار تضمّ تشكيلة واسعة من المفروشات والاكسسوارات التي تتنوع بين الأثاث المريح وخيارات الإضاءة وحلول التخزين وتصاميم الجدران، وتقدم ما يلائم شخصيات الصغار المحبّبة. ومن أبرزها، تشكيلة “كيديت” Kidit الشهيرة، التي تضمّ مجموعة من حلول المفروشات العملية والمرنة للصغار من تصميم هوم سنتر، والتي تتكيف مع تطور احتياجات الأطفال أثناء نموهم. وتتميز التشكيلة بعناصرها الحيوية والمرحة المستوحاة من مخيلات الصغار الواسعة موزعة على سبعة موضوعات إبداعية تضم: الأميرة والديناصور والقرصان والسيارة ورحلات السفاري ودمى الأطفال وركوب الأمواج.

ونظراً لأهمية النوم ونوعيته بالنسبة لنمو الصغار وتطورهم، تعاونت هوم سنتر مع الخبراء في هذا المجال، على تصميم سلسلة من فُرش النوم الملائمة لهم، ولدعم راحتهم وسلامتهم طوال مراحل نموهم.

وتقدم هوم سنتر ضمانة على المفروشات تصل إلى 5 سنوات، وسنتين على الإكسسوارات، وذلك تأكيداً لالتزامها الدائم بتوفير قيمة أكبر لعملائها.

ويتوفر الكتالوج الجديد ابتداءً من شهر مارس في جميع متاجر هوم سنتر، وعبر تطبيق الهاتف المتحرك، بالإضافة إلى نسخة رقمية متوفرة على موقع هوم سنتر www.homecentre.com

ويشار إلى أن هوم سنتر تقدم قسائم شراء بقيمة 200 درهم عند إنفاق مبلغ 500 درهم على المنتجات الخاصة بالصغار. ولضمان مزيد من الطمأنينة لعملائها بعد قانون إدخال ضريبة القيمة المضافة، تواصل هوم سنتر تقديم أسعارها السابقة قبل الضريبة على منتجات مختارة، وهو الأمر الذي يرفع من مستوى التزامها بضمان قيمة استثنائية لعملائها في كلّ أرجاء المنطقة.

تسوّقوا الآن في هوم سنتر، واختاروا من تشكيلاتنا الجديدة ما يلائم أذواق صغاركم، ويدخل الفرح والبهجة إلى قلوبهم في غرف أحلامهم.

لمحة عن هوم سنتر

تزاول هوم سنتر نشاطها منذ العام 1995 حيث تعمل على تنفيذ رؤيتها في تحويل أماكن السكن إلى بيوت دافئة. وما بدأ بمتجر واحد في الشارقة، أضحى اليوم وجهة التسوق المفضلة في المنطقة للأثاث والمستلزمات المنزلية، نظراً لما توفره من قيمة متميزة، وابتكار مستمر، وتوفير تجربة تسوّق استثنائية للعملاء.

هوم سنتر، سلسلة المتاجر الرائدة للأثاث والمستلزمات المنزلية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية، وتضم شبكة واسعة من المتاجر أكثر من 100 متجر في المنطقة وتحتل مساحة تجزئة إجمالية تبلغ أربعة ملايين قدم مربعة.

توفر هوم سنتر تشكيلة رائعة من الأثاث تتضمن غرف الأطفال والمفروشات والإكسسوارات المنزلية والديكور، فضلاً عن الأسرّة ولوازم الحمام وأدوات ومستلزمات المطبخ والهدايا لشريحة واسعة من الجمهور.

ويتيح موقع هوم سنتر الإلكتروني www.homecentre.com إمكانية التسوّق بسهولة من بين أكثر من 7000 منتجاً لعملائه في دولة الإمارات.

وتأكيداً على مكانة العلامة التجارية الرائدة في المنطقة، حلّت هوم سنتر بالمرتبة العاشرة ضمن مؤشر”سيجل + جيل” لبساطة العلامة التجارية” بمنطقة الشرق الأوسط. وفازت هوم سنتر بجائزة “أكثر منشأة صديقة للمستهلك” ضمن المؤشر السنوي الرابع للمنشآت الصديقة للمستهلك الذي تصدره دائرة التنمية الاقتصادية بإمارة دبي. كما حازت هوم سنتر على جائزة “سيرفس هيرو” في الكويت لأفضل خدمة عملاء عن فئة الأثاث المنزلي لعامي 2015 و2016 على التوالي. ونالت أيضاً جائزة “علامة التجزئة الأكثر إثارة للإعجاب” في فئة المستلزمات المنزلية خلال الدورة الخامسة من حفل توزيع جوائز RetailME 2015.

لمزيد من المعلومات، يرجى تصفّح موقعنا الإلكتروني: www.homecentre.com ومتابعة صفحتنا على فيس بوك www.facebook.com/homecentrestores وتويتر www.twitter.com/askhomecentre  وإنستغرام www.instagram.com/homecentrestores

 

Related posts