المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يطلق فعاليات “رووف توب نايتس” المشوقة

استضافة عروض “عالم دنيا” للمرة الأولى في أبوظبي

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 28فبراير 2018 – أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة التسوق في قلب العاصمة، عن اطلاق فعاليات “رووف توب نايتس” الفريدة من نوعها والتي تشمل باقة من العروض الفنية والترفيهية المصصمة لجميع الأعمار والأذواق. وتم اختيار الساحة الخارجية للمول لاستضافة هذه الفعاليات حيث أنها تتميز بخصوصيتها وجوها الجميل والعائلي.

وسيتمكن زوار أبوظبي والمقيمين فيها من الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية في الهواء الطلق ضمن فعاليات أمسيات “رووف توب نايتس” المميزة، والتي ستتضمن العديد من البرامج الترفيهية المخصصة للعائلات والأفراد. وتفتتح الفعاليات الفنانة المصرية دنيا سمير غانم بتقديم عروض “عالم دنيا” لأول مرة في أبوظبي في الفترة ما بين ما بين 1-3 مارس 2018، والتي ستتضمن مجموعة من الأغاني الاستعراضية والمسرحية للأطفال والعديد من المفاجآت.

وستقدم الدمية أبلة فاهيتا، إحدى الشخصيات الكوميدية التي تتمتع بشعبية كبيرة على مستوى الوطن العربي، عرضاً استثنائياً للمرة الأولى مع الفنانة اللبنانية يارا، التي تشتهر بعروضها الغنائية المميزة، يوم 8 مارس. وسيحظى الجمهور بفرصة الاستمتاع بعروض الدمية أبلة فاهيتا لليوم الثاني على التوالي، والتي تقدمه بصحبة النجم المصري، الفنان حسام حبيب في يوم 9 مارس، وتشتهر الأبلة فاهيتا بطرحها الجريء وأسئلتها الكوميدية غير المتوقعة، التي تضفي أجواءً من الإثارة والحماس على عروضها الفريدة من نوعها.

ويختتم الفنان المصري المشهور أحمد مكي صاحب المواهب المتعددة، فعاليات شهر مارس بتقديمه عرضاً كوميدياً ومسرحياً غنائياً، الأول من نوعه في أبوظبي، يوم 30 مارس. ويتميز الفنان مكي بأسلوبه العفوي والمرح والذي يقدم من خلاله رسائل هادفة وموجهة للشباب.

وتلبية لرغبات كافة الزوار، ستتوفر التذاكر بأسعار ودرجات مختلفة، تبدأ من 120 درهم.

وتعليقاً على هذه المناسبة، قال ياسر المرزوقي، مدير عام المركز التجاري العالمي أبوظبي:

“يعتبر اطلاق أمسيات “رووف توب نايتس” دليلاً على التزام المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بتقديم كل ما هو جديد في عالم الترفيه لضمان تجربة استثنائية وفريدة من نوعها لجميع الزوار، والذين سيتمتعون بأجواء فنية مميزة في الهواء الطلق بحضور أهم النجوم في الساحة العربية.”

وأضاف: “اخترنا افتتاح الحفل بعروض الفنانة دنيا سمير غانم، حيث أنها استطاعت من خلال أعمالها المميزة أن تضع بصمتها الخاصة في عالم الفن، ونحن نتطلع بشوق لاستضافتها لتقديم عروض “عالم دنيا” للمرة الأولى في أبوظبي. وكلنا ثقة بأن زوار المول سيحظون بأمتع وأفضل الأوقات من خلال هذه العروض وغيرها العديد من الفعاليات المنوعة ضمن “رووف توب نايتس.”

للمزيد من المعلومات وشراء التذاكر يرجى زيارة الموقع الالكتروني abu-dhabi.platinumlist.net/ar

نبذة عن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي

يعتبر المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، وجهة حديثة ومثالية للتسوق، متواجدة في قلب العاصمة أبوظبي في شارع خليفة بن زايد الأول. ومن خلال باقته الواسعة من خيارات الأزياء أو المأكولات، يقدم “المول” تجربة تناسب جميع الأذواق المختلفة.

ويدعو المول زواره ليخوضوا تجربة فريدة وممتعة من متاجر التجزئة، حيث يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها. فيمتد المول على مساحة 76100 متر مربع، ويضم 429 متجراً، و52 مطعما،ً و13 مطعماً للوجبات السريعة، و1 سينما نوفو، و”ذا هب”، الوجهة المرخصة للمطاعم الفاخرة، بالإضافة إلى مواقف السيارات، وخدمة صف السيارات.

لمعرفة آخر الأخبار والعروض في “المول” في المركز التجاري العالمي- أبوظبي، تابعوا #WTCAD على قنوات التواصل الاجتماعي المبينة أدناه:

حول شركة الدار العقارية:

تُعدّ شركة الدار العقارية ش.م.ع.، والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، من أكبر المطورين العقاريين على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تبلغ قيمة أصولها حوالي 10 مليار دولار.

قامت شركة الدار العقارية بتطوير مجموعة من أبرز المشاريع العقارية وأكبرها في إمارة أبوظبي، مثل حلبة سباق الفورميولا 1 على جزيرة ياس، ومنطقة شمس أبوظبي على جزيرة الريم. وتمتلك الشركة محفظة عقارية متنوعة ومتوازنة تتضمّن العقارات السكنية، وعقارات التجزئة، والعقارات التجارية، كما تمتلك الشركة تسعة فنادق تضم أكثر من 2500 غرفة للنزلاء. هذا وتمتلك شركة الدار مخزونًا ضخماً من الأراضي تزيد مساحتها عن 75 مليون متر مربع، ويقع نحو 90% منها في مناطق استثمارية، وتصب الشركة تركيزها على تلبية الطلب المتنامي في دولة الإمارات على العقارات ذات الجودة العالية والمدارة بدرجة رفيعة من المهنية.

وتعتبر شركة الدار العقارية شريكاً قوياً لحكومة أبوظبي، التي هي إحدى كبار مساهمي الشركة، علماً أن أعمال الشركة تتوافق مع رؤية الإمارة للعام 2030، والرامية إلى تحقيق التنوع الاقتصادي وتطوير البنى التحتية الاجتماعية.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الدار العقارية www.aldar.com

Related posts