رحلة فريدة لتويوتا كامري في ربوع الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 28 فبراير 2018: في أعقاب إطلاق سينما مهبط مروحية لكامري مؤخراً (#CamryHelipadCinema)، ستأخذ الفطيم تويوتا، الرائدة في التنقل المستدام منذ 2008، سيارة كامري الجديدة كلياً في رحلة إلى مناطق رئيسية في ربوع الإمارات العربية المتحدة لتمنح عشاقها فرصة فريدة لتجربتها عن كثب خلف عجلة القيادة، وتسليط الضوء على تصميم السيارة فائق الحداثة وأدائها الجبار. وفضلاً عن التعرف على المزايا الجديدة للسيارة، سيتمكن المشاركين في هذه الفعالية من اصطحاب ذكرياتهم إلى المنزل من خلال كشك التصوير الموجود في الموقع.

من الجدير بالذكر أن العرض الجوال، الذي انطلق بصورة متزامنة في 22 فبراير في مارينا مول في أبو ظبي ودبي فيستيفال سيتي مول في دبي، وانتقل بعد ذلك إلى القرية العالمية، وهي وجهة السياحة والترفيه العائلية الرائدة في دبي، وذلك من 1 إلى 3 مارس، سيكمل رحلته إلى واجهة المجاز المائية في الشارقة من 9 إلى 10 مارس، ليعود في نهاية المطاف إلى نقطة انطلاقه في دبي فيستيفال سيتي مول لثلاث عطلات أسبوعية وفقاً للمواعيد التالية: من 15 إلى 17 و22 إلى 24 و29 إلى 31 مارس.

ومن جانبه، قال سعود عباسي مدير الإدارة العامة لتويوتا في الفطيم: “لقد رفعت تويوتا كامري، عند طرحها في الإمارات العربية المتحدة قبل ثلاثة عقود، سقف التوقعات والطموحات عالياً. وتفتخر الفطيم تويوتا حالياً بتقديم سيارة تتصدر فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم بجودتها الأسطورية ومتانتها وموثوقيتها وكلفة ملكيتها المنخفضة، ناهيك أيضاً عن مظهرها الرياضي وأدائها الجبار بفضل محركها الجديد سعة 3.5 ليتر، الذي يضفي عليها جاذبية أكبر لدى الجيل الشاب والسائقين الباحثين عن متعة القيادة”.

تتوفر كامري الجديدة كلياً بتسعة ألوان خارجية مميزة وبخيارين من المحركات، ابتداءً من 91,000 إلى 124,500 درهم

البرنامج
التاريخ عدد الأيام المكان التوقيت
22 إلى 24 فبراير 3 أيام مارينا مول – أبوظبي 10:30 صباحاً إلى 10 مساءً
1 إلى 3 مارس 3 أيام القرية العالمية – دبي 4:00 مساءً – 12:00 منتصف الليل
9 إلى 10 مارس يومان واجهة المجاز المائية في الشارقة 9:30 صباحاً إلى 10 مساءً
15 إلى 17 مارس 3 أيام دبي فيستيفال سيتي 10:30 صباحاً إلى 12 منتصف الليل
22 إلى 24 مارس 3 أيام دبي فيستيفال سيتي 10:30 صباحاً إلى 12 منتصف الليل
29 إلى 31 مارس 3 أيام دبي فيستيفال سيتي 10:30 صباحاً إلى 12 منتصف الليل

About Al-Futtaim – Toyota

Toyota, a Japanese automotive manufacturer founded in 1937, is the world’s market leader in sales of hybrid electric vehicles.

Toyota is exclusively distributed in the UAE by the Al-Futtaim Automotive Division, part of Al-Futtaim Group, for over 6 decades, and has been leading the sustainable mobility movement since 2008.

In addition to the large line-up of vehicles ranging from SUV, compact, sedan, coupe, MPV and LCV options, Al-Futtaim Toyota introduced Camry Electric Hybrid Vehicle (HEV) in 2008 to taxi operator fleets, in an effort to actively contribute to a lower carbon footprint in the UAE.

In 2016, Prius, the world’s most popular HEV for over 20 years was launched in the country, in order to actively support UAE Vision 2021’s environmental targets.

2017 saw the introduction of the zero-emission hydrogen-powered Fuel Cell Electric Vehicle (FCEV) Toyota Mirai, in a pilot aiming at studying the possibilities of establishing a hydrogen-based, carbon-free society. As part of the program the Mirai is being showcased to a number of key government stakeholders and is taking part in a number of events to give the public an understanding of what the future of zero-emissions motoring could look like.

While the Yaris Hatchback monopolises the compact range, the Sedan series offers a wide choice of vehicles such as Yaris Sedan, Corolla, Camry andAvalon. The SUV range comprises the legendary Land Cruiser, Land Cruiser Prado, FJ Cruiser, Fortuner and RAV4. As for the MPV line-up, it features Innova, Previa and the 7-seat Avanza. The LCV range covers the Land Cruiser Pick-up, Hilux, Hiace and Coaster. Dedicated to the purists’ sports car is the front engine rear wheel drive Toyota 86. For more information and to book a test drive of the latest Toyota models please visit www.toyota.ae; Social Media Handles: ToyotaUAE

Related posts