عزيزي للتطوير العقاري تبدأ استقبال عقود مناقصات تقدر بـ 20 مليار درهم إماراتي

المناقصات الأكبر في تاريخ الشركة حتى الآن

دبي، الإمارات، 11 مارس 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، الرائدة في القطاع العقاري بدولة الإمارات على مدى عقد من الزمان، عن بدء قبول طلبات التأهيل لعقود المناقصات التي تقدر بـ 20 مليار درهم إماراتي لمشاريعها الرائدة عبر إمارة دبي خلال العام 2018؛ هذا وبالإضافة إلى محفظة مشاريعها الحالية التي تشهد مراحل مختلفة من التطوير الإنشائي عبر الإمارة.

ومن المقرر أن تبدأ أعمال البناء والتشييد في مختلف مشاريعها خلال 60 يومًا من الآن على أن يتم تسليمها بحلول العام 2020. هذا ويعد هذا الإعلان أكبر إعلان منافصة من قبل عزيزي للتطوير العقاري منذ بدايتها وحتى الآن؛ وسوف يساهم ذلك في تعزيز محفظتها العقارية خلال السنوات القليلة القادمة.

وتعقيباً على الإعلان؛ قال مرويس عزيزي رئيس مجموعة عزيزي: “يمثل هذا العام عام استثنائي بالنسبة لنا، إذ يشهد المزيد من النمو والتوسع. ويعد الإعلان عن المناقصات الجديدة الأكبر على الإطلاق حتى الآن، وسوف تعزز هذه المبادرة محفظة مشاريعنا المرموقة التي نهدف تسليمها في الموعد المحدد بحلول 2020. ”

وأضاف مرويس: “يجسد هذا الإعلان التزامنا نحو تطوير القطاع العقاري في دبي، وذلك بإستخدام أحدث التقنيات في تصميم المباني والهندسة المعمارية لإنشاء مجتمعات سكنية متكاملة يسودها أرقى أنماط الحياة الرغدة. ومنذ العام الماضي، عملت شركة عزيزي للتطوير العقاري جنباَ إلى جنب مع مجموعة من المقاولين كذلك المقاولين الفرعيين، لتسريع عمليات تطوير المشاريع وتسليمها قبل الموعد المحدد. ونحن نحرص كل الحرص على استيفاء وعودنا التي قطعناها لتلبية متطلبات متشترينا ومستثمرينا من خلال توفير أرقى أنماط الحياة.”

وتعمل عزيزي للتطوير العقاري حالياً على تطوير أكثر من 200 مشروعاً خلال العام 2018، أبرزهم مشروع الواجهة البحرية الرائد عزيزي ريفييرا الواقع في منطقة ميدان ون؛ ومشروع عزيزي فيكتوريا – المشروع السكني المتكامل الواقع في دستركت 7 بمدينة محمد بن راشد آل مكتوم .

وتتضمن المشاريع الحالية الآخرى كل من عزيزي رويال باي ومينا عزيزي في منطقة نخلة الجميرا؛ وعزيزي علياء ريزيدنس وفرهاد عزيزي في مدينة دبي الطبية؛ وعزيزي فاريشتا وعزيزي بلازا وغيرها من المشاريع في منطقة الفرجان.

عن “عزيزي للتطوير”

تُعد “عزيزي للتطوير” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 20 مليار درهم، وأكثر من 100 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.