نيسان تقدم مستويات عالية من الأداء في منافسات سباق «باها دبي الدولي»

  • أربع سيارات تابعة للشركة ضمن المراكز العشرة الأولى
  • سائقو نيسان يتصدرون القوائم على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة (12 مارس 2018) – سيطرت شركة “نيسان” على الاختيارات النهائية للسيارات خلال سباق “باها دبي الدولي” الذي يقام برعاية “نيسان” ومجموعة عبدالواحد الرستماني، حيث حلت أربع سيارات تابعة للشركة ضمن المراكز العشرة الأولى.

وجاء السائق الإماراتي منصور بالهلي وسيارته نيسان باترول “بيك آب” في المركز الثالث ضمن فئة T1، كما جاءت سيارة نيسان باترول المفضلة لدى عملاء المنطقة، في المركز الثاني ضمن تصنيف T2.

واحتلت نيسان صدارة قائمة المنافسين على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، حيث حصلت نيسان باترول “بيك آب”، ونيسان نافارا على المركزين الأول والثاني على التوالي.

وحضر كاليانا سيفاغنانام، رئيس شركة نيسان الشرق الأوسط، ونائب رئيس وحدة التسويق والمبيعات في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند، منافسات السباق، حيث كرم سائقي نيسان المشاركين.

© RallyZone – Edoardo Bauer

وقال سيفاغنانام: “حققنا نجاحات عديدة في نسخة هذا العام من سباق «باها دبي الدولي»، حيث نجحت سياراتنا، والمشاركين في الخروج بعدد من النتائج المشرفة. جاءت أربع سيارات من نيسان ضمن المراكز العشرة الأولى، وأظهر ذلك ما يعرفه الكثيرون في المنطقة بالفعل، وهو أنه يمكن الاعتماد على سيارات نيسان في مواجهة الظروف الصعبة للمناخ الصحراوي.”

وأضاف: ” ندرك في نيسان مدى أهمية منافسات رياضة السيارات هنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلى مستوى العالم. وتشهد هذه الرياضة نمو مستمر في المنطقة، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذا الحدث الممتع الذي يجلب المنافسة الجدية، والإثارة للمتسابقين والمشجعين على حد سواء”.

انتهى

حول شركة نيسان موتورز المحدودة

نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2016، باعت الشركة 5.63 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.72 تريليون ين ياباني. في السنة المالية 2017، شرعت الشركة في تنفيذ استراتيجية M.OV.E. 2022، والتي تمتد على مدار 6 سنوات، وتستهدف زيادة بنسبة 30٪ في الإيرادات السنوية لتصل إلى 16.5 تريليون ين ياباني بحلول نهاية السنة المالية 2022، بالاضافة إلى زيادة في التدفقات النقدية الحرة التراكمية تقدر بحوالي 2.5 تريليون ين ياباني. كجزء من استراتيجية نيسان 2022 M.OV.E، تخطط الشركة لتعزيز ريادتها لسوق السيارات الكهربائية، وهي رؤية تدفعها السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في جميع أنحاء العالم وفي التاريخ، نيسان ليف. يدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأمريكتين. تمتلك نيسان قوة عاملة عالمية تبلغ 247،500، ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات “رينو” في مارس 1999. استحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪. ويسجل تحالف رينو – نيسان – ميتسوبيشي أكبر شراكة في عالم السيارات في العالم اليوم، مع مبيعات مجمعة بلغت ما يقرب من 10.6 ملايين وحدة خلال عام 2017.

للمزيد من المعلومات عن المنتجات والخدمات والتزامنا تجاه التنقل المستدام، يرجى زيارة nissan-global.com، ويمكنك متابعتنا على فيسبوك وإنستجرام وتويتر ولينكدإن ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو في قناتنا على يوتيوب.

Related posts