كيف تختارين لون طلاء الأظافر المناسب للون بشرتك

يعد لون طلاء الأظافر النيود واحد من أكثر صيحات الجمال رواجاً هذا الموسم. لكن في الحقيقة، يمكن أن تكون هذه الصيحة إما فائقة الجمال عليك أو سيئة للغاية فهذا يتوقف على اختيارك لدرجة النيود الصحيحة والمناسبة للون بشرتك. لذلك خبراء الجمال في ’سي إن دي‘ “CND” يقدمون لك سيدتي مجموعة من النصائح حول كيفية مواكبة هذه الصيحة بالطريقة المناسبة.

  1. البشرة الفاتحة: للنساء اللواتي يمتلكن بشرة فاتحة يجب عليهن اختيار درجة البيج الفاتح كلون ’Uncovered ‘، حيث تتطابق هذه الدرجة مع لون بشرتهن بشكل مثالي وتمنحها أناقة ونعومة. بالإضافة إلى البيج الفاتح، يمكنك ضمان جمال وجاذبية أظافرك عند اختيارك للون النيود بالدرجات الوردية الفاتحة.
  2. البشرة المتوسطة: بالتأكيد درجة ’Unmasked‘ هي الخيار الأمثل لصاحبات البشرة متوسطة اللون أو الحنطية. حيث ستبدو هذه الدرجة على الأظافر وكأنها كريم أساس مانحة إياهم إطلالة أنيقة وفاخرة.
  3. البشرة السمراء: إذا كنت تتمتعين ببشرة داكنة فمن الأفضل الابتعاد عن الدرجات الوردية، حيث ستجعل بشرتك تبدو أكثر قتامة. اختاري الدرجات مثل ’Unearthed ‘ التي تمنح إشراقة أكبر لبشرتك وجاذبية رائعة لأظافرك.

المزيد عن سي إن دي  :

تأسست سي إن دي في عام 1979 ومقرها في سان دييغو، كاليفورنيا،(سي إن دي ™ كرييتيڨ نيل ديزاين) هي الشركة الرائدة عالميا في منتجات الأظافر وخدمات تجميلها – بما في ذلك شيلاك ™ العلامة التجارية للجيل پولش. وبسبب التزامها العميق للنهوض بصناعة العناية بالأظافر، تقوم سي إن دي™ بتكريس الكثير من الوقت والموارد اللازمة للبحث والتطوير للمنتجات وتدريب ودعم العملاء. فقط منتجات سي إن دي ™ توفر لكي لون أظافر عالي الأداء وعلى أحدث صيحات الموضة والتكنولوجيا. كريتيف بيوتي سورس هو الموزع الرسمي لمنتجات سي إن دي™ في الشرق الأوسط.

Related posts