شهران : مفهوم أصيل جديد للمائدة الهندية يفتح في عود ميثاء

استمتع مع مطبخ حيدر أباد الأصيل في قلب دبي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة – 26 فبراير ، 2018: أطلقت شركة مطاعم شهران ، وهي علامة تجارية هندية جديدة ، هذا الأسبوع في “عود ميثاء” في دبي. مطعمها المخصص لتناول الطعام طوال اليوم .. والذي تم اعداده بوصفات سرية قديمة من منطقة حيدر أباد الهندية – التي تشتهر بالثقافة الملكية والمأكولات الشهية – في أجواء داخلية فاخرة تم تصميمها على طراز قصر حيدر أباد مما يوفر للضيوف تجربة تناول اطعمة راقية وبأسعارفي متناول محبي اطعمة حيدر اباد.

باستخدام وصفات الطهي وتقنيات الطبخ التي تعود إلى قرون من الزمن ، صُنع الطبق القديم المعروف باسم برياني حيدر أباد ، طبق سيخ كباب القديم المعروف مع واركي باراثا (والذي يقدم لأول مرة في الإمارات العربية المتحدة) مع مجموعة رائعة من أطباق المأكولات البحرية التي تشتهر بها حيدر أباد بما في ذلك الكركند والروبيان والهامور على سبيل المثال لا الحصر ، يعيد مطعم شهران ضيوفه إلى عصر قديم في قلب منطقة Oud Metha بدبي، مع توافر موقف سيارات واسع.

وأضاف شهران بن أحمد ، الشريك المؤسس للمجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة شهران: “أردت أن أجلب ثراء مأكولات حيدر أباد إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وأن أتحدث عن مذاقها الأصيل في بيئة جديرة بالمؤسسة الملكية”. يعد مفهوم الطعام المدار عائليًا بقيادة بريستين غلوبال فينتشر امتدادًا لمطعم شهران الشهير ، وهو مطعم مفضل محلي يقع في النهدة ، وقد شارك في تأسيسه والده الرئيس التنفيذي أحمد بن شهران وشقيقه محسن بن أحمد وشهران في حيدر أباد ، الهند ، افتتح جوهرة الطهي في 1950s من قبل جد الرئيس التنفيذي.

للمزيد من المعلومات:

  • مواعيد العمل: من الساعة 12:00 ظهراً إلى 11:45 مساءً ، كل يوم
  • العنوان: عود ميثاء ، دبي.
  • رقم الهاتف: 04 271 1930

موقع الويب: www.shahrandining.com/

  •     Facebook: www.facebook.com/pg/ShahranFineDining/
  •     Instagram: www.instagram.com/shahranfinedining/
  •     Zomato: www.zomato.com/dubai/shahran-oud-metha/

Related posts