حفلات الريفيرا الفرنسية تحط الرحال في «لا بيتيت ميزون» لتبهج الزوار بأمسية فنية استثنائية في 3 أبريل

  • المطعم يستهل موسم موسيقى الربيع باستضافة حفل فني مباشر عند الساعة 8:00 مساءً

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 مارس 2018: احتفالاً ببداية موسم موسيقى الربيع، حرص مطعم «لا بيتيت ميزون» على توفير أجواء الحياة الليلة الاحتفالية التي تمتاز بها الريفيرا الفرنسية، حيث يستضيف المطعم فرقة الروك والجاز والبوب الشهيرة The Troubadours في أمسية فنية مباشرة يوم الثلاثاء، 3 أبريل.

وفي أجواء احتفالية استثنائية، دعا المطعم الزوار للاستمتاع بهذه التجربة الفرنسية الفريدة، والتلذذ بأشهى الأطباق المتوسطية في أمسية موسيقية وغنائية فاخرة. وبداية من الساعة الثامنة مساءً، ستقدم الفرقة التي تتألف من أربعة عازفين بارعين: الجيتار الإلكتروني، وغيتار البيس الصوتي، وجيتار الباس المزدوج، والطبل، لإدخال البهجة على قلوب الضيوف مع أجمل الأغاني والمعزوفات التي اشتهر بها مشهد الحفلات الليلية لمنطقة الريفيرا الفرنسية الراقية.

وتحرص معظم مطاعم دبي على توفير الموسيقى كإضافة مميزة على عروض الطعام التي تقدمها، إلا أن الذواقة يتطلعون دائماً إلى المزيد، وتحديداً الاستمتاع بأمسية استثنائية لإحدى الفرق الموسيقية المعروفة، ومن هنا، حرص «لا بيتيت ميزون» على توفير أفضل ما في هذين العالمين: أشهى المأكولات مع أروع الأغاني والموسيقى الفريدة للفرقة الفرنسية المميزة.

وتمتاز فرقة The Troubadours بمجموعة من أشهر الموسيقيين من إنكلترا، والمكسيك، والبرازيل الذين يؤدون أشهر الأغاني والمعزوفات الموسيقية من مختلف أنحاء العالم، بما فيها أغاني باللغة الإنكليزية، والفرنسية، والبرتغالية، والإيطالية، والإسبانية. وقد قدمت الفرقة الكثير من العروض المميزة أمام عدد من أشهر الشخصيات العالمية مثل الأمير ألبرت الثاني أمير موناكو، ونخبة من ألمع نجوم الفن والسينما مثل ليوناردو ديكابريو، وروبن ثيك، وليلي آلين، ونيكول شيرزينغر.

«لا بيتيت ميزون»

افتتح «لا بيتيت ميزون» أبوابه لأول مرة في العام 1988 في مدينة نيس على الساحل الجنوبي لفرنسا. وقامت عائلة وايني والشيف رافاييل دونتوي بإطلاق هذه العلامة التجارية المميزة في الإمارات العربية المتحدة. ويستوحي المطعم أفكاره من المطبخ الفرنسي ومدينة نيس تحديداً التي تشتهر بتقاليدها العريقة في مجال الطهي والمأكولات، إذ يشكل المطعم مثالاً حياً على اصالة المأكولات الفرنسية بنفحات متوسطية ولمسات إيطالية أصيلة.

نبذة عن لا بيتيت ميزون دبي

يعتبر مطعم «لا بيتيت ميزون دبي» القلب النابض لمشهد المأكولات الحافل في منطقة مركز دبي المالي العالمي. ويعتبر المطعم أحد أعرق وأشهر المطاعم في الإمارات العربية المتحدة، ويشكل الخيار الأمثل لعشاق المأكولات فيها. وقد فاز المطعم بالعديد من الجوائز لأفضل مطاعم دبي، كما تم إدراجه ضمن قائمة “أفضل المطاعم العالمية” من قبل إس. بيليغرينو آند أكوا بانا.

  • الموقع: قرية البوابة 08، مركز دبي المالي العالمي، صندوق بريد: 506711، دبي، الإمارات العربية المتحدة
  • هاتف: +971 4439 0505
  • بريد إلكتروني: info@lpmdubai.ae

ساعات العمل:  

  • الغداء يومياً 12:00 – 3:30 (الطلب الأخير عند الساعة 15، يغلق المطبخ عند الساعة 3:30 عصراً)
  • العشاء يومياً 7:00 – 11:30 (الطلب الأخير عند الساعة 11:15، يغلق المطبخ عند الساعة 11:30 ليلاً)
  • البار: يومياً 12:00 – 1:00 صباحاً (الطلب الأخير عند الساعة 12:45، يغلق البار عند الساعة 1:00 ليلاً)