أعضاء فريق هارلم غلوبتروترز يزورون ياس ووتروورلد

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 أبريل 2018: استقبلت ياس ووتروورلد الفريق الأمريكي الاستعراضي العالمي لكرة السلة، هارلم غلوبتروترز، حيث قدم اثنين من أعضائه “تشيز” و”بيست” عرضاً اشتمل على بعض من أفضل حركاتهم الفنية المذهلة. وجاء ذلك خلال زيارة الفريق إلى أبوظبي في إطار جولتهم العالمية لعام 2018.

وقدّم اللاعبان بعضاً من أفضل مواهبهما حول بحيرة أمواج بمشاركة فريق “سبلاش سكواد” في ياس ووتروورلد. وأنهيا زيارتهما للحديقة المائية بتجربة مشروب “ياس شيك” اللذيذ.

لمحة عامة حول ياس ووتروورلد أبوظبي:

توفر ياس ووتروورلد في أبوظبي، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة تحتفي بالثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ، تجارب وأنشطة تفاعلية وتشاركية رائعة.

تضم الحديقة المائية أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، ومجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية المتجددة التي توفر للضيوف تجربة جديدة في كل مرة يزورون فيها الحديقة المائية.

ومنذ إنشائها قبل 5 سنوات، حصدت ياس ووتروورلد أكثر من 30 جائزة وتقدير في قطاع الضيافة. في عام 2017، منحت الحديقة جائزة اختيار المسافرين من “تريب ترافيلر”، وحصلت على مكانتها بين أفضل 10 مائي في العالم للسنة الرابعة على التوالي.

وباعتبارها لؤلؤة جزيرة ياس وجهة التسلية والترفيه المميزة في دولة الإمارات، فإن ياس ووتروورلد توفر مغامرات مائية ممتعة بطابع محلي، مما يوفر للضيوف تجربة لا مثيل لها.

تتولّى إدارة وتشغيل ياس ووتروورلد أبوظبي شركة فرح إكسبرينسز.

Related posts