إسبحوا مثل حورية البحر في ياس ووتروورلد

الحديقة المائية تقدم أول مدرسة حوريات البحر في الإمارات وتوّفر للأطفال تجربة مشوّقة لا تنسى

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة 3 أبريل: أعلنت ياس ووتروورلد عن إطلاقها أول مدرسة حوريات البحر في دولة الإمارات. في نهاية كل أسبوع، واعتباراً من 13 أبريل ولفترة محدودة، ستدعو الحديقة المائية، المعروفة بتقديم تجارب فريدة ومشوّقة، الأطفال لمغامرة مائية لاكتشاف وتعلّم فن السباحة مثل حوريات البحر.

وبهذه المناسبة، قالت بيانكا ساموت، مدير عام ياس ووتروورلد: “نحن في ياس ووتروورلد في غاية السعادة بدعوة الأطفال، ليكونوا جزءاً من أول مدرسة حوريات البحر في الدولة. وتؤكد هذه الخطوة على التزامنا بتقديم تجارب جديدة تُشعل روح المغامرة لدى زوارنا. وسوف يتعرف الأطفال من خلال هذه التجربة على كافة الحركات التي تتقنها حوريات البحر؛ وذلك تحت إشراف حوريات بحر محترفات سيوفرن بيئة ممتعة للمشاركين.”

وسيتعلم الأطفال من خلال الحصص، التي تمتد كل واحدة منها لمدة ساعة، السباحة مثل حورية البحر. وستقام ثلاث حصص في الفترة الصباحية من كل يوم جمعة وسبت. ويمكن للأطفال استخدام زعانف السباحة الخاصة بهم، أو شراء أو استئجار زعانف توفرها الحديقة.

يجب شراء التذاكر مسبقاً، والتأكد من حجز أماكن لأطفالكم في مدرسة حوريات البحر في ياس ووتروورلد، واجعلوا من هذه التجربة مفاجأة العمر بالنسبة لهم.

يمكنكم المشاركة في هذه الفعالية المشوّقة مقابل 95 درهم فقط للأشخاص الذي يحملون بطاقة الدخول السنوية. ومقابل 195 درهم، يمكنكم قضاء بقية اليوم في الحديقة المائية والاستمتاع بالمرافق والألعاب الترفيهية والمنزلقات المائية.

  • تُقام الحصص في الساعة 9 صباحًا، 10 صباحًا و11 صباحًا كل يوم جمعة وسبت، ابتدءاً من 13 أبريل. الأماكن محدودة.
  • لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.yaswaterworld.com/events/mermaid-school/

لمحة عامة حول ياس ووتروورلد أبوظبي:

توفر ياس ووتروورلد في أبوظبي، أول حديقة ألعاب مائية عملاقة تحتفي بالثقافة الإماراتية وتراثها العريق في مجال الغوص على اللؤلؤ، تجارب وأنشطة تفاعلية وتشاركية رائعة.

تضم الحديقة المائية أكثر من 40 لعبة ومنزلقة مائية ومرفقاً ترفيهياً، ومجموعة متنوعة من الفعاليات والعروض الموسمية المتجددة التي توفر للضيوف تجربة جديدة في كل مرة يزورون فيها الحديقة المائية.

ومنذ إنشائها قبل 5 سنوات، حصدت ياس ووتروورلد أكثر من 30 جائزة وتقدير في قطاع الضيافة. في عام 2017، منحت الحديقة جائزة اختيار المسافرين من “تريب ترافيلر”، وحصلت على مكانتها بين أفضل 10 مائي في العالم للسنة الرابعة على التوالي.

وباعتبارها لؤلؤة جزيرة ياس وجهة التسلية والترفيه المميزة في دولة الإمارات، فإن ياس ووتروورلد توفر مغامرات مائية ممتعة بطابع محلي، مما يوفر للضيوف تجربة لا مثيل لها.

تتولّى إدارة وتشغيل ياس ووتروورلد أبوظبي شركة فرح إكسبرينسز.

Related posts