روضة للفنادق والمنتجعات تسلط الضوء على محفظتها الإستثمارية المتزايدة في سوق السفر العربي 2018

وتعلن عن افتتاح فندقها السابع خلال مشاركتها الأولى في المعرض

دبي، الإمارات العربية المتحدة (17 أبريل، 2018): تستعد روضة للفنادق والمنتجعات، وهي شركة لإدارة الضيافة ومقرها في دبي وتابعة لمؤسسة دبي العالمية للعقار، للمشاركة للمرة الأولى في معرض سوق السفر العربي 2018، حيث ستسلط الضوء على مشاريعها في قطاع الضيافة التي يجري تشغيلها حالياً منذ تأسيسها في عام 2013، كما ستعلن عن افتتاح مشروع فاخر وغيرها من وجهات الضيافة متعددة الإستخدامات التي تعمل على تطويرها.

وستقوم المجموعة التي تملك وتشغّل حالياً ستة فنادق وفلل في دبي بعرض مجموعتها من الفنادق والفيلات والأجنحة الفاخرة في المعرض وهي روضة المروج وروضة البستان وروضة أمواج سويتس في جميرا بيتش رزيدنس وروضة بوتيك فيلاز جميرا وروضة ميثاء سويتس وروضة بيتش ريزورت.

وفي اليوم التالي من المعرض الذي سيستمر لأربعة أيام، ستقيم مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات في جناحها ملتقى للصحافيين للكشف عن مشروعها السابع المميّز في دبي، والذي من المتوقع عن يفتح أبوابه في نهاية أبريل 2018، ليضيف بذلك قيمة إضافية مرموقة لرصيد الإمارة الفاخر في قطاع الضيافة.

وبهذه المناسبة قال سمو الشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس إدارة دبي العالمية للعقار: “يسعدنا أن نعرض محفظتنا الفريدة في سوق السفر العربي الذي بدوره يشكل منصة ممتازة لكي نسلط الضوء على أعمال ومشاريع روضة للفنادق والمنتجعات. إن علامة روضة للفنادق والمنتجعات هي علامة إماراتية مئة بالمئة، وتتميز بإننا نقدم مفهوماً مختلفاً للخدمات الفندقية يتماشى مع تلبية احتياجات المسافرين والحفاظ على القيم العربية في نفس الوقت. لقد تم إنشاء روضة بناءً على رؤية فريدة في تقديم ضيافة عربية خاصة تناسب أسلوب حياة البيئة المعاصرة.”

كما تقوم روضة للفنادق والمنتجعات في تطوير بعض وجهات الضيافة المتميزة ومتعددة الإستخدامات في المدينة، ومن المتوقع أن توفر 4,500 غرفة إضافية. ومن أبرز تلك المشاريع روضة جوهرة الخور وروضة جوهرة شاطىء الجميرا ومجمع روضة القرهود، ومن المقرر استكمالها قبل افتتاح معرض إكسبو 2020، وهناك مشاريع أخرى قيد الإنجاز مثل روضة بوتيك فيلاز ند الشبا وفندق روضة جبل علي.

من جهته، قال خليل ابراهيم الصايغ، رئيس مجلس إدارة روضة للفنادق والمنتجعات:” لا شك أن مشاريع روضة للفنادق والمنتجعات ستزيد من سمعة دبي كوجهة سياحية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، كما سنقدم مفهوماً جديداً لخدمة الفنادق والمطاعم والترفيه من شأنها أن تركز على احتياجات وأساليب الحياة الأساسية للمسافرين الذين أصبح لديهم خبرة واطلاع في قطاع الضيافة على نطاق واسع اليوم. إننا ندعو الجميع لزيارة جناحنا والتعرف إلى تلك المشاريع المميزة والفريدة.”

يرحب فريق عمل روضة للفنادق والمنتجعات بالجميع في منصة HC1260 في مركز دبي التجاري العالمي خلال معرض سوق السفر العربية من 22 أبريل ولغاية 25 أبريل 2018.

نبذة عن مجموعة روضة الفندقية:

مجموعة روضة للفنادق والمنتجعات ھى شركة ادارة فنادق عربية ومحلية تدیر وتشغل 6 فنادق حاليا في دولة الامارات العربية المتحدة بالإضافة إلى علاماتها التجارية المتنوعة والتي تتضمن: شقق و اجنحة فندقية , فلل فاخرة, فنادق رجال الاعمال ومنتجعات مميزة.

كما تقوم مجموعة روضة حالیا بإدارة فندقين ف من فئة 5 نجوم في مدينة دبي وهما فندق روضة المروج وروضة البستان  ھذا الى جانب فنادق اخرى قید الإنشاء مثل جوهرة الخور ومنتجع جوهرة جميرا ومجمع القرهود ومن المتوقع افتتاحهم مع حلول اكسبو 2020،

يعتبر كل فندق فريد من نوعه يحث يلبي إحتياجات المسافر سواء للعمل أو لرحلة إسترخاء مع أفراد الأسرة مع المحافظة على توفير أعلى درجات الجودة للنزلاء الكرام.

روضة المستقبل هو ما نعد به نزلائنا الكرام.