“Rolling Cones”: مفهوم جديد وفاخر للآيس كريم، ينطلق في “حياة ريجنسي دبي كريك هايتس”

دبي، الإمارات العربية المتحدة 15 أبريل 2018: يفتتح “Rolling Cones”، وهو مفهوم جديد فاخر في عالم الآيس كريم الطرية، أبوابه في دولة الإمارات وبالتحديد في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس. ويمثل هذا المفهوم ثمرة التعاون بين الثنائي الديناميكي؛ سوناينا كانا هاريسينغاني وبراتيك شاه، ليكون صالة الحلويات الأولى من نوعها التي تقدم أفكار مبتكرة وفاخرة للآيس كريم والقهوة، مزينة بالذهب القابل للأكل والإضافات المقرمشة الشهية ورذاذ الذهب.

يقدم “Rolling Cones” مجموعة من الخلطات الغريبة والمميزة للآيس كريم، تعكس مذاقًا فريدًا وتمتاز بقوام كريمي طري يضفي بعدًا جديدًا لفكرة الحلويات الغنية. ومن أبرز الأطباق التي تضمها قائمة المطعم ننصح بكل من “Rolling Luxury” و”My Precious”، حيث تعتبر كل منهما تحفة فنية محضّرة بنكهات رائعة للآيس كريم الطري على تشكيلة من بسكويت الوافل أو في الاكواب أو على شكل لفافات آيس كريم مزينة بكريمة الفستق الحلبي وفتات بسكويت اللوتس.

وفي تعليقها على إطلاق المفهوم الجديد قالت سوناينا كانا هاريسينغاني، مدير عام Rolling Cones:

“نحن سعداء للغاية بإطلاق مفهوم فريد ومبتكر مثل Rolling Cones في دولة الإمارات. ونقدم في المطعم تشكيلة شهية وفاخرة من الآيس كريم والقهوة، احتفالًا ببدء الموسم الذي يجسد مرح الصيف وانطلاقه. ننصح جميع رواد Rolling Cones بتجربة Rolling Luxury، وهي آيس كريم طرية فاخرة مغطاة بالذهب الصافي القابل للأكل، في بسكويت وافل شهي مزين بالإضافات المقرمشة مع رشة من الزعفران، بنكهات كريمة الفستق الحلبي والفانيلا الفرنسية واللوتس”.

من جانبه قال براتيك شاه، الشريك الاستثماري في Rolling Cones:

“يترادف اسم دبي مع الذهب – فكلاهما يشع فخامة وابتكارًا ورقيًا. وهذا ما تسعى فكرة Rolling Cones لتجسيده، وأكثر. فكل طبق من الحلوى أو مشروب لدينا تم تصميمه بانتقاء وعناية ليحظى بقبول ساكني دبي وزوارها مذاقًا وشكلًا. عندما تزورون Rolling Cones للمرة الأولى أنصحكم بتجربة القهوة التي تحمل اسم المطعم، Rolling Cones Coffee، وهي عبارة عن قهوتكم المعتادة بتركيز الكابتشينو أو الإسبريسو، مقدمة في بسكويت وافل فاخر مغطس بالشوكولاتة الداكنة”.

يذكر أن كلا من مؤسسي Rolling Cones يأتي من مجال مختلف كليًا، حيث تمتلك سوناينا بوتيكًا راقيًا للخياطة والتفصيل، بينما يشغل براتيك حاليًا منصب مدير في شركة تكنولوجيا عالمية. ويركز مفهوم “Rolling Cones” على الخلطات المبتكرة والمتميزة التي تلقى قبول طيف واسع من الأذواق بأسعار تبدأ من 33 درهم، شاملًا الضرائب.

نبذة عن Rolling Cones

افتتح “Rolling Cones” في أبريل 2018 وهو مفهوم فاخر يعتبر الأول من نوعه في مجال الآيس كريم الطري في دولة الإمارات، ويقع في فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس. ويقدم هذا المفهوم المبتكر، والذي أسسه كل من سوناينا كانا هاريسينغاني وبراتيك شاه، تشكيلة فاخرة من الآيس كريم والقهوة، مزينة بالذهب القابل للأكل والإضافات المقرمشة الشهية ورذاذ الذهب، وبنكهات شهية مثل كريمة الفستق الحلبي والفانيلا الفرنسية واللوتس

Related posts