مركز ورزيدنس البستان ينظم حلقة تعليمية للموظفين مركزاً على الصحة منها اضطرابات الجهاز الهضمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (18 أبريل 2018) – استضاف مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضّلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخراً جلسات تعليمية عن الصحة لموظفي الفندق من مختلف الأقسام والإدارات، بهدف زيادة الوعي حول عبء الإضطرابات المعوية وأسباب تزايد تلك الحالات في دولة الإمارات العربية المتحدة. عُقدت الجلسة بالتعاون مع مركز “كلينيكير” الطبي، وهو جزء من مجموعة “نوفو” للرعاية الصحية.

وعرّف الدكتور سميث ألفا، أخصائي من كلينيز الحضور عن العوامل المتعددة التي تؤدي إلى حدوث وانتشار الإضطرابات المعوية التي تشمل الإجهاد والسمنة خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن بين الأعراض المحفزة لتك الإصابات، نمط الحياة غير الصحي الذي يتبعه الكثيرون والإفراط في تناول الطعام وعدم ممارسة النشاط البدني. وشدد الدكتور على أهمية التعليم وخلق المزيد من الوعي العام حول هذه الآفة ومعالجتها والحد من انتشارها.

يعاني حوالي اثنان من كل عشرة أشخاص في الإمارات العربية المتحدة من أمراض الجهاز الهضمي، وهو رقم مزعج. إن أسلوب الحياة غير الصحي يؤدي إلى خلق خلل في الصحة الجسدية والعقلية للإنسان، وبالتالي من الضروري توسيع نطاق فهمنا لاضطرابات الجهاز الهضمي والخطوات الواجب اتخاذها لإيجاد الحلول المناسبة.

وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “كجزء من برنامج المسؤولية التوعوية لدينا، يركز مركز ورزيدنس البستان على الحفاظ على صحة ورفاهية الموظفين. تهدف جميع جلساتنا التعليمية حول الصحة إلى زيادة الوعي والتعامل بفعالية مع القضايا الصحية لعائلاتنا، كما أنها تشجع الحاضرين على اتخاذ قرارات ملائمة في حياتهم وضرورة إدخال نمط حياة صحي واتباع تغييرات سلوكية لقيادة حياة صحية وسليمة لهم وعائلاتهم.”

نبذة حول مركز ورزيدنس البستان:

«مركز ورزيدنس البستان» يوفر أرقى خدمات الإقامة مع الراحة التامة للأسرة حيث يشمل مجمعاً للتسوق ووحدات سكنية أنيقة، ووسائل تسوق عصرية، حديثة ومريحة تحت سقف واحد. ويضم المركز أكثر من 95 محلاً تجارياً توفر لكم كافة احتياجاتكم بأسعار مناسبة جداً.
“مركز ورزيدنس البستان» هو “منزلك بعيدا عن وطنك ” حيث يمكنك الإستمتاع بأجمل الأوقات مع عائلتك وأطفالك أو حتى مع الأصدقاء إذا كنت في إجازة سياحية أو برحلة عمل, يحتوي المركز على 640 سويت، وحمام سباحة، مطعم، ومرافق لياقة بدنية، مركز أعمال، وقاعات اجتماعات.

يقع « مركز ورزيدنس البستان» على مسافة قريبة من مربع الأعمال في دبي، وعلى بعد 50 متر فقط من محطة مترو النهدة وخمس دقائق فقط من مطار دبي الدولي، وسبع دقائق من وسط المدينة. موقعه الاستراتيجي يضمن لسكانه وزواره الوصول السلس إلى الإمارات الأخرى مثل الشارقة وعجمان والفجيرة ورأس الخيمة.

Related posts