“تعاونية الاتحاد”ترعى المؤتمر العالمي للمدققين الداخليين

يقام تحت رعاية  صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد

– خالد الفلاسي: المؤتمر يحقق خدمة مجتمعية مميزة بتنمية قطاع التدقيق الداخلي

– عبد القادر علي: دعم “تعاونية الاتحاد” للمؤتمر ينم عن وعي وتطوّر إدارتها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 إبريل 2018:

وقعت تعاونية الاتحاد أكبر التعاونيات الاستهلاكية في الدولة مذكرة تفاهم مع جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات العربية المتحدة ترعى بموجبها المؤتمر العالمي للمدققين الداخليين 2018، الذي تستضيفه إمارة دبي مطلع الشهر المقبل بين 6-9 مايو، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”.

 وتأتي هذه الاتفاقية في إطار التزام تعاونية الاتحاد بدعم الأحداث والمؤتمرات العالمية المهمة التي تستضيفها دولة الإمارات باعتبارها أحداثا وطنية يجب المساهمة في إنجاحها لتخرج بصورة تليق بسمعة ومكانة الدولة عالميا.

 وتعليقاً على ذلك، قال سعادة خالد حميد بن ذيبان الفلاسي الرئيس التنفيذي لـ “تعاونية الاتحاد”: “تأتي رعايتنا للمؤتمر العالمي للمدققين الداخليين، لإيماننا بأنه يحقق خدمة مجتمعية مميزة، كونه يهدف إلى إنماء مجال التدقيق الداخلي، الذي يعتبر أحد أعمدة الاقتصاد الوطني، إذ تحرص “تعاونية الاتحاد” منذ نشأتها على الإسهام بتنفيذ ورعاية العديد من الأنشطة والفعاليات الاقتصادية، بما يتناسب مع رؤية التعاونية واستراتيجيتها الهادفة الى دعم الأنشطة الوطنية المهمة، لبناء اقتصادي وطني متميز “.

  من جانبه عبّر عبد القادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في دولة الإمارات عن سعادته بالدعم الذي قدمته تعاونية الاتحادللمؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي، مشيرا إلى أن هذا الدعم ينبع من إدراك ادارة التعاونية لأهمية التدقيق الداخلي في نجاح المؤسسات وتقدمها. وأيضا حرصا منها على أن تكون جزءا من هذا الحدث العالمي المهم الذي تستضيفه دولة الإمارات العربية المتحدة، والنهل مما يقدمه من معلومات ومحاضرات وورش عمل والاستفادة منها.

 

 2 total views,  2 views today