عالم فيراري أبوظبي تطلق برنامج “الشفاء السريع” للأطفال المرضى

المدينة الترفيهية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” تهدفان من خلال البرنامج إلى نشر السعادة والإيجابية لدى الأطفال في مستشفيات أبوظبي

بوظبي ، الإمارات العربية المتحدة؛ 7 مايو 2018: أطلقت اليوم عالم فيراري أبوظبي بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” برنامج “الشفاء السريع”، وهي عبارة عن برنامج مشاركة مجتمعية يهدف إلى نشر السعادة والإيجابية من خلال تنظيم زيارات شهرية للأطفال المرضى في المستشفيات والمراكز التابعة لشركة “صحة” في جميع أنحاء أبوظبي.

وتم تنظيم أولى هذه الزيارات يوم 6 مايو في مدينة الشيخ خليفة الطبية إحدى منشآت شركة “صحة” في أبوظبي، حيث قامت شخصيتا المدينة الترفيهية المحببتين بينو وبيرتو برفقة مؤدي عروض وفريق من الموظفين في عالم فيراري أبوظبي بزيارة الأطفال في المركز والتفاعل معهم وتقديم هدايا مستوحاة من علامة فيراري.

تمتلك شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” وتدير نظام رعاية صحية رائد يضم مستشفيات عامة، وعيادات رعاية صحية أولية، ومراكز وقاية وتطعيم وكشف عن الأمراض في مختلف أنحاء الإمارة.

وتعليقاً على إطلاق برنامج “الشفاء السريع” بالتعاون مع شركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، قال جيسي فارغاس، مدير عام “عالم فيراري أبوظبي”: “نتوجه بالشكر إلى المستشفيات والمراكز التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” على إتاحة هذه الفرصة لنا لنقل بعض من أجواء السعادة والمرح من المدينة الترفيهية إلى الأطفال الذي يتلقون العلاج حالياً في المركز. إن هذه المبادرة التي تجسّد بعضاً من القيم المشتركة بيننا وبين مستشفيات شركة “صحة” هي واحدة من الطرق التي نتبعها للتواصل بشكل مباشر مع مجتمعنا ومشاركتهم أجواء التسلية والمرح وبثّ روح السعادة والإيجابية لدى الأطفال الذين لم يتمكنوا من زيارتنا في المدينة الترفيهية بسبب ظروفهم الصحية.”

وأضاف فارغاس: “نحن نقدر الجهود الكبيرة والالتزام الواضح من قبل زملائنا في المركز الطبي بمساعدة الأطفال على استعادة عافيتهم. لقد أسعدنا رؤية الابتسامات التي ارتسمت على وجوه الأطفال في المركز وترحيبهم بنا وهذا هو الهدف الأساسي الذي نسعى له من خلال هذا البرنامج. ونتمنى لكافة الأطفال المرضى في المركز أن يستعيدوا عافيتهم بأقرب وقت.”

من جانبه، قال الدكتور عارف علي الشحي، المدير التنفيذي لمدينة الشيخ خليفة الطبية: “إن مهمتنا كأحد أكبر المنشآت الصحية في أبوظبي تتمثل بالارتقاء بخدمات نظام الرعاية الصحية لدينا لأعلى مستوى من الجودة في رعاية المرضى. بالتالي، فإن شراكتنا مع عالم فيراري أبوظبي في برنامج “الشفاء السريع” ينسجم مع هذه المهمة. إن رسم الابتسامة على وجوه الأطفال المرضى يشكل جزءاً من مهمتنا في توفير أفضل رعاية لهم، ونعتقد بأن هذا البرنامج سيساعدنا على إحداث تغيير وإضفاء المزيد من أجواء المرح والسعادة على حياتهم.”

وتقود عالم فيراري أبوظبي هذا البرنامج بهدف إشراك مختلف المستشفيات والمراكز الطبية التابعة لشركة “صحة” التي تلبي احتياجات الأطفال المرضى.

نبذة عن عالم فيراري أبوظبي:

فتحت “عالم فيراري أبوظبي”، المدينة الترفيهية الحائزة على الجوائز والمستلهمة من تراث فيراري، أبوابها أمام محبي الإثارة والحماس في عام 2010. وتحتفي المدينة الترفيهية بروح أسطورة مارك ، وتضم العديد من الأنشطة المشوّقة، ومناطق الجذب المناسبة للعائلات، وأجهزة محاكاة حديثة، وعروض حية مذهلة ، فضلاً عن استضافة الفعاليات الموسمية الشهيرة والاحتفالات التي تمتاز بالأداء الاستثنائي. وتضم “عالم فيراري أبوظبي أسرع مركبة أفعوانية في العالم، وطيران الأبطال، أكثر لعبة أفعوانية ديناميكية في العالم، ولعبة “سباق التيربو” التي سجلت أرقاماً قياسية. كما تبهر المدينة زوارها بمجموعة متنوعة من التجارب العائلية المثيرة مثل مغامرة بينو الرائعة، وأكاديمية الكارتينج، والمعسكر التدريبي للناشئين، ومتعة القيادة، وتحدّي فيورانو جي تي وغيرها الكثير.

منذ افتتاحها، حصدت “عالم فيراري أبوظبي” عدداً من الجوائز الرائدة في القطاع. ومؤخراً، حازت المدينة الترفيهية على “جائزة المدينة الترفيهية الرائدة في الشرق الأوسط” لعامي 2017 و 2018، وجائزة “أفضل مدينة ترفيهية في الشرق الأوسط لعام 2018” من “مجلس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للترفيه والجذب السياحي”. كما حصلت على جائزة “أفضل معلم سياحي في الشرق الأوسط” لعامي 2015 و 2016، فضلاً عن حصولها على “شهادة التميز” من موقع “Trip Advisor” في 2017.

 

نبذة عن مدينة الشيخ خليفة الطبية:

تقع مدينة الشيخ خليفة الطبية في مدينة أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة. مدينة الشيخ خليفة الطبية هي إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة” المسؤولة عن الخدمات الصحية في جميع المستشفيات والعيادات العامة في إمارة أبوظبي. تعتبر مدينة الشيخ خليفة الطبية مثالاً يحتذى به لدى أنظمة الصحة العامة في أبوظبي، وتمتلك العديد من “مراكز التميز” وتتطلع إلى ممارسة الطب الحديث الذي يضاهي أفضل المستشفيات والمراكز الصحية في العالم، كما توفر مدينة الشيخ خليفة الطبية خدمات رعاية صحية شاملة بفروعها وأقسامها كافة لتلبية احتياجات وأولويات المجتمع، لبلوغ أعلى المستويات في إرضاء المرضى.

تعتبر مدينة الشيخ خليفة الطبية أكبر مستشفى ومدينة طبية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتضم مستشفى تخصصياً يحتوي على 586 سريراً و14 عيادة خارجية تخصصية معتمدة جميعاً من قبل اللجنة الدولية المشتركة (JCI)، كما تم اعتماد المستشفى مركزاً متميزاً لعلاج آلام الصدر من المرحلة المتقدمة الخامسة مع قدرته على إجراء توسعة أولية للأوعية الدموية. إضافة إلى ذلك، تدير مدينة الشيخ خليفة الطبية مركزاً للرعاية الطارئة وجناح العلوم السلوكية الذي يضم 125 سريراً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا https://www.seha.ae/skmc