أرقى تقنيات التجميل السويدية إلى جانب أجود أقنعة الوجه الكورية

-استبدال جلسات العناية بالبشرة التي تدوم لـ 20 دقيقة بأخرى لا تستغرق سوى 90 ثانية فقط-

الإمارات العربية المتحدة، 10 مايو 2018: أعلنت علامة FOREO السويدية المتخصصة في عالم التجميل مؤخراً عن إطلاق عملية البيع بالتجزئة لأجهزة UFO (Ur Future Obsession)، لعلاجات الأقنعة الذكية الأولى من نوعها على مستوى العالم، لتكون متوفرة الآن في أبرز المتاجر حول العالم، على أن تتوفر في متاجر الشرق الأوسط قريباً.

ويجمع الجهاز المتطور، الذي تمّ الكشف عنه للمرة الأولى في شهر يناير ضمن فعاليات ’معرض إلكترونيات المستهلك‘ في لاس فيغاس، بين أفضل التقنيات التجميلية السويدية وأعرق الخبرات الكورية في مجال علاجات الأقنعة الخاصة بالوجه. وقد أكدت ردود الأفعال الإيجابية التي حصدها هذا الابتكار الثوري بأنّ مطلع عام 2018 سيكون نهاية حقبة أقنعة البشرة التقليدية وبداية جديدة في مجال العناية بالجمال.

 وبحلول شهر أبريل من العام الجاري تمّ إطلاق جهاز UFO ضمن منصات البيع بالتجزئة في أرجاء العالم، ليمكّنّ عاشقات الجمال من اختبار تجربةٍ مترفة في المنزل خلال مدة لا تتجاوز 90 ثانية فقط تضاهي جودة الجلسات العلاجية الفاخرة في أرقى المنتجعات الصحية.

ويأتي الجهاز مع سبعة من أقنعة الوجه المخصصة لجهاز FOREO UFO، تشمل قناع صباحي (Make My Day) وقناع مسائي (Call It A Night)، وذلك لتوفير نظام عناية متكامل ويومي للبشرة. كما توفر مجموعة الأقنعة الخمسة الإضافية من Skin Rehab التي تمّ إطلاقها مؤخراً العناية الأمثل لجميع أنواع البشرة، والتي تتضمن أقنعة Youth Junkie وShimmer Freak وH2Overdose وMatte Maniac وGlow Addict. وقد تمّ تصميم جهاز UFO لتأمين أقصى حدود الاستفادة من هذه الأقنعة، من خلال تحقيق أعلى درجات الامتصاص لمكوناتها الطبيعية المغذية باستخدام مزاياه التقنية المتقدمة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تمّ ابتكار جميع أقنعة UFO الذكية في كوريا، التي تشتهر بكونها الوجهة الأمثل لإنتاج أجود أنواع مستحضرات العناية بالبشرة وأقنعة الوجه، ويجري تصنيع هذه الأقنعة من ألياف ناعمة متناهية الصغر. ويحتوي كلّ قناع على تركيبةٍ فريدة تمّ إبداعها بشكلٍ متقن باستخدام أنقى المكونات الطبيعية التي تضمن العناية الأمثل بالبشرة، ولا تضمّ أبداً أي من المواد الضارة والشائعة التي تدخل في تركيب معظم أقنعة الوجه التقليدية الشائعة في الأسواق، مثل البارابينات والفينوكسي إيثانول والسيليكون وأملاح ثنائي أمين الإيثيلين رباعي حمض الخل ثنائية الصوديوم والزيوت المعدنية.

وقد نال جهاز UFO الكثير من استحسان أوائل الأشخاص الذين اقتنوه أو جربوه على مستوى العالم؛ حيث وصفوا هذه الأقنعة بأنها فاخرة وملطفة للبشرة وسهلة الاستخدام. ومن بين من جربوه نخبة من أبرز مشاهير عالم الجمال على مواقع التواصل الاجتماعي وكبار النقاد بمن فيهم هدى بيوتي وآي جاستين وإنجادجيت

كما يجمع جهاز FOREO UFO بين ست تقنيات مختلفة لابتكار علاجات رائعة وفاخرة تضاهي الجلسات الباهظة في المنتجعات الصحية، وتوفر العناية الأمثل دون مغادرة المنزل، بالإضافة إلى الاستغناء عن الأقنعة التقليدية غير الفعالة التي تتطلّب الجلوس لمدة 20 دقيقة. وتشمل العناصر السحرية للجهاز الثوري تقنيات التغلغل الفائق للمكونات الفعالة، ونبضات ™T-sonic، والعلاج بالتبريد والعلاج بتقنية LEDالباعثة للضوء الأزرق والأخضر والأحمر. ويترافق كلّ علاج مع توليد درجةٍ مدروسة بعناية من الحرارة وكثافة النبضات لتوزيع مكونات القناع الفعالة بشكلٍ متساوٍ على كامل بشرة الوجه، بهدف تحقيق أقصى درجات التغلغل لهذه المكونات، والحصول على نتائج ممتازة. وتمت برمجة الجهاز بشكل مسبق للتعامل بشكل محدد مع كل من أقنعة UFO الخاصة بشكل يضمن سهولة وكفاءة الاستخدام.

وعند تشغيل الجهاز تبدأ مباشرةً عملية استخدامه البسيطة التي لا تتطلب جهداً وتدوم لـ90 ثانية، حيث يجري تمريره برفق فوق الوجه والاستمتاع بتقنيات التسخين والتبريد وتوليد النبضات، لتحقيق أقصى درجات الاستفادة من المكونات المغذية والزيوت العطرية للقناع وضمان بلوغها جميع المسام العميقة.

ويتمتع الجهاز بميزةً خاصة تجعل من استخدامه في الحياة اليومية أمراً يسيراً، حيث يمكن ربطه بالتطبيق الخاص بعلامة FOREO الذي يمكن تشغيله على الأجهزة التي تعمل بنظامي iOS و’أندرويد‘، ما يتيح للجهاز إمكانية تفعيل وتنشيط أقنعة UFO بالشكل الأمثل. وبعد أربع سنوات من أعمال البحث والاختبار الدقيقة تمّ تخصيص علاج UFO مبرمج بشكل مسبق ليلائم خصيصاً مكونات كل قناع ذكي، ليعمل الجهاز بتناغم مع مزايا القناع ذو الخصائص الفريدة معطياً نتائجاً باهرة. فعادةً ما تعمل أقنعة الوجه التقليدية على مواجهة مشكلة واحدة فقط من شأنها تعزيز جمال البشرة، في حين يوفر جهاز UFO مجموعة من الفوائد في آنٍ معاً ليقدم تجربةً غنية ومتكاملة.

وتعليقاً على أسلوب العلاج المبتكر، يؤكد بول بيروس ، الرئيس التنفيذي لشركة FOREO، أن هذه الأجهزة والأقنعة لا تعلن نهاية حقبة الأقنعة التقليدية فحسب، بل تقدّم ابتكاراً تقنياً جديداً يزيد من تألق البشرة وجمالها، ويعالج جميع مشاكلها، حيث قال: “تمكنا مجدداً عقب إطلاق جهاز UFO من الارتقاء بقطاع العناية بالجمال وإرساء معايير جديدة فائقة للغاية. لقد قمنا بجمع أحدث التقنيات التجميلية الاحترافية الموجودة، خاصة الباهظة منها التي تكلف آلاف الدولارات، لنقدم جهاز UFO المتكامل الذي يعزز الفوائد الهائلة التي توفرها أقنعتنا الخاصة للعناية بجمال الوجه، ويمنح السيدات الباحثات عن الجمال تجربةً فاخرة للعناية ببشرتهنّ باستخدام هذه الأقنعة بينما ينعمن بالراحة في منازلهن.

وهكذا نضع بين يدي كل سيدة الحلّ الأمثل لتوفير الوقت والاستمتاع بجلسات تضاهي بفخامتها المنتجعات الراقية الباهظة. وذلك بفضل وظائف التطبيق المبتكر الذي يوفر إمكانية العناية اليومية بالبشرة بسهولة ويسر.يسرّنا أن نقدّم هذه التجربة الفاخرة التي تضمن أفضل النتائج داخل المنزل وأن نضعها في متناول الجميع”

ويشار أخيراً إلى أن FOREO قد أعلنت مؤخراً عن شروعها في عقد اتفاقيات تعاون مشترك مع مجموعة من أبرز العلامات التجارية العالمية، ما يمنح العملاء في المستقبل فرصة استخدام جهاز UFO مع قناع الوجه من إنتاج العلامة التجارية التي يفضلونها.

يمكن للعملاء طلب نسختهم الخاصة من جهاز UFO بالحجم الطبيعي أو الصغير عبر الموقع الإلكتروني foreo.com/ufo

النقاط الأساسية الخاصة بمنتج UFO:

  • جلسة علاجية لا تستغرق سوى 90 ثانية مقابل جلسة تقليدية تستمر لمدة 20 دقيقة.
  • تقنيات التغلغل الفائق للمكونات الفعالة: التسخين والتبريد وتوليد نبضات T-sonic
  • LED Light Therapy: صمامات ثنائية باعثة للضوء الأزرق والأخضر والأحمر.
  • صمامات LED الباعثة للضوء الأحمر: يزيل علامات التقدم بالسن ويحفز إنتاج الكولاجين.
  • صمامات LED الباعثة للضوء الأخضر: تقوم بتوحيد لون البشرة ومنحها مظهراً مشرقاً ومتألقاً
  • صمامات LED الباعثة للضوء الأزرق: تقتل البكتريا المسببة لظهور حبّ الشباب وتعزز الدورة الدموية
    • يتم تطبيق كلٍّ من أقنعة UFO الذكية وفق نظام علاجي فريد.
    • يمكن التحكم بالجهاز عبر التطبيق الخاص بعلاج قناع البشرة الذكي
    • يمكن شحنه عبر وصلة USB وهو مقاوم للماء بشكل كامل مع كفالة لمدة سنتين.

طريقة الاستخدام:

  1. تحميل تطبيق FOREO من هنا: ’آندرويد‘ أو ’آبل‘
  2. الضغط على زر التشغيل/الإيقاف لمدة 3 ثواني متواصلة لربط جهاز UFO بتطبيق FOREO، ثم الانتظار حتى ظهور ضوء أبيض بالكامل يؤكد إتمام عملية الاقتران.
  3. اتباع التعليمات لتثبيت القناع بالمكان المناسب، ثم مسح الباركود الخاص به، لتتم انتقاء العلاج الأنسب ومزامنته تلقائياً مع جهاز UFO.
  4. تمرير الجهاز بشكلٍ لطيف فوق بشرة نظيفة وجافة وتدليكها جيداً باستخدام المكونات الفعالة وفق حركة دائرية حتى يتوقف الجهاز عن العمل معلناً عن انتهاء الجلسة.
  5. التربيت بلطف بواسطة الأصابع لمساعدة البشرة على امتصاص أية مواد متبقية بالكامل، من ثم يتم وضع مستحضر الترطيب المفضل.
  6. التخلص من القناع وغسل جهاز UFO تحت ماء جارٍ.

وضع التشغيل السريع:

ارتأت علامة FOREO تزويد أول 500 ألف جهاز UFO بوضع التشغيل السريع الذي يسمح للمستخدمين باستخدامه بشكلٍ مباشر في حال لم يحوِ التطبيق اللغة الخاصة بهم، نظراً لتزويد التطبيق بلغات جديدة بشكل تدريجي.

تثبيت قناع البشرة في مكانه على جهاز UFO. بالضغط على زر التشغيل لمرة واحدة سريعاً يتم تفعيل علاج Wake Up Call تلقائياً. وبالضغط على الزر مجدداً يتم تفعيل علاج Call It a Night، وذلك يعتمد على نوع القناع الذي تمّ اختياره. أخيراً، استمتعوا بالتجربة الفاخرة!