“كرت جايجر” تطلق تشكيلتها الجديدة من الأحذية الرجالية في المنطقة لصيف 2018

تصاميم فريدة بين الخطوط الكلاسيكية والبراعة الفائقة

أعلنت “كرت جايجر”، العلامة البريطانية الرائدة في عالم تصميم الأحذية ، عن إطلاق تشكيلتها الجديدة من الأحذية الرجالية لصيف 2018. وتسلط التشكيلة الضوء على مجموعة واسعة من التصاميم التي تلبي احتياجات الرجل الشاب ذي الروح العفوية والشخصية الجريئة. وتقدم التشكيلة خيارات مثالية من التفاصيل الفريدة والتصاميم الأنيقة التي تجعلها أساسية لكل رجل خلال هذا الموسم.

ركزت علامة “كرت جايجر” على إضفاء لمسة من الرقي على الطابع الرياضي والكاجول مع تفاصيل واضحة وطابع متميز، هذه التشكيلة الرجالية هي الخيار الأمثل للحصول على إطلالة راقية في مختلف المناسبات الرسمية وغير الرسمية.

عن كرت جايجر:

افتتحت كرت جايجر أول متجر لها في عاصمة الموضة البريطانية في شارع بوند- لندن عام 1963، ومنذ تأسيسها لم تتوقف كرت جايجر عن التطوير المستمر لجعل أحذيتها وتصاميمها الفاخرة مرغوبة أكثر لدى محبي الموضة لتتمتع بمكانة مرموقة وسهلة الوصول في نفس الوقت.

المديرة الإبداعية، ريبيكا فارار هوكلي وفريقها من مصممي الأحذية والإكسسوارات المتخصصين يقومون بقيادة الرؤية الإبداعية للعلامات التجارية؛ كرت جايجر لندن وكارفيلا الموجودتين في مقر كرت جايجر في شارع بريتون، داخل مركز تصميم كليركينويل لندن.

يشهد الاستوديو التصميمي إنتاجاً متميزاً لكل علامة من تصميم كرت جايجر لندن الرائدة في مجال الأحذية والإكسسوارات للرجال والنساء والأطفال بالإضافة إلى جماليات تصاميم كارفيلا المصقولة والمطورة للأحذية والإكسسوارات ذات الجودة العالية والتي تمتاز بالراحة والجمال.

اليوم كرت جايجر تتمتع بسمعتها المرموقة بين مصممي الأحذية والإكسسوارات العالمية حيث لديها أكثر من 60 متجر، بالإضافة إلى متجرها العالمي على شبكة الإنترنت kurtgeiger.com وأكثر من 200 معرض في المتاجر الأكثر شهرة في العالم.

 3 total views,  2 views today