حفل إطلاق ضخم لخيمة أساطير الرمضانية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي

  • بحضور نخبة من الفنانين ونجوم الإعلام في الوطن العربي:

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 مايو 2018: استعداداً لإنطلاق شهر رمضان المبارك، حضر كوكبة من الفنانين والإعلاميين والمطربين والشعراء ومصممي الأزياء والمجوهرات العرب حفل إطلاق خيمة أساطير الرمضانية بمنتجع أتلانتس النخلة في دبي.

وكان من بين الحضور كل من الفنان عبدالله بالخير، والنجمة ديما بيّاعة،                         والمغنية اللبنانية فيفيان مراد بالإضافة إلى كوكبة من المشاهير العرب منهم الفنانة مشاعل والنجمة جميلة البداوي ونجمة “آراب أيدول” يسرا سعوف والممثلة السورية رهف شقير والفنانة رينا بشور والممثلة البحرينية شيخة البدر والنجمة آلاء شاكر والممثل السوري ماهر مزوق والفنانة الإماراتية وفا الخالدي وغيرهم. كما حضر حفل الافتتاح وجوه إعلامية بارزة مثل ميسون عزام وليال عبدالله ورهف الطويل وميساء القلا ونور الدين يوسف وفاديا دلا. وكان من بين الحضور أيضاً أبرز مصممي الأزياء في المنطقة العربية مثل مرمر حليم ووليد عطالله وأنجلينا ومنال عجاج بالإضافة إلى مؤثرين على وسائل التواصل الإجتماعي من بينهم شهد الجميلي وفرات الحيدر ومحمد الخليلي وسابرينا وممثلين عن المؤسسات الإعلامية.

وقالت ليندا عبدالحي، مدير العلاقات العامة في منتجع أتلانتس النخلة في دبي: “نحن سعداء بمشاركة هذا العدد من النجوم العرب في حفل تدشين خيمة “أساطير” الرمضانية التي نحتفل في هذا الشهر الفضيل بعامها التاسع. كما يسرنا الشهرة التي تتمتع بها الخيمة التي باتت مقصداً للمشاهير والفنانين والعائلات. ونحرص على تقديم التجارب المميزة والأجواء الرمضانية في خيمة أساطير لتظل وجهة مميزة للراغبين بتمضية أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء خلال الشهر الفضيل”.

وتقدم الخيمة الأشهر في دبي خلال شهر رمضان المبارك مائدة مفتوحة للإفطار والسحور، تقدم خلالها أطباقاً محضرة خصيصاً للشهر الكريم، وتحتفي بشكل خاص بعراقة المطابخ العربية، فيما تقدم تنويعات معاصرة لأشهى المأكولات التقليدية. ويبلغ سعر المائدة المفتوحة لوجبة الإفطار 220 درهم للشخص الواحد، متضمنة المياه والعصائر الرمضانية، بينما يصل السعر للأطفال بين 3-12 عاماً 110 درهم. أما بالنسبة لوجبة السحور فالحد الأدنى للإنفاق هو 160 درهم للشخص الواحد، حيث يبدأ تقديم الطعام من الساعة 9:30 وحتى 11:00 مساءً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بقضاء سهرتهم في الخيمة وعروضها الخاصة حتى الساعة 3 صباحاً.

كما تقدم خيمة أساطير الرمضانية هذا العام إضافة قيًمة لأشهى الأطعمة التي يحضرها الطاهي الشهير “غوردون رامزي” من مطعم “بريد ستريت كيتشين”، و”جورجيو لوكاتيللي” من مطعم “روندا لوكاتيللي”. ويدير مطبخ الطعام في الخيمة الشيف الشهير علي البرجي، الطاهي الرئيسي للوجبات الشرقية في مطعم “أيامنا”. ويمكن للضيوف الاستمتاع بالخيارات المتعددة التي تتيحها الخيمة لوجباتهم المفضلة، حيث تقدم أشهى الأطباق العربية التقليدية التي تتضمن الكباب والشاورما والمشاوي العربية وغيرها، إضافة إلى مجموعة واسعة من الأطباق الأوروبية. كما تقدم خيمة أساطير أشهى الحلويات التقليدية الخاصة بالشهر الفضيل إضافة لمجموعة متنوعة من المثلجات وأصناف الشوكولاه.

ويمكن للضيوف الطلب من قائمة الطعام خلال وجبة السحور في خيمة أساطير، والتي تتضمن مجموعة مقبلات باردة وساخنة تلبي جميع الأذواق، فضلاً عن أنواع الشوربة واللحوم والمأكولات البحرية، وأطباق الحلويات الرمضانية، والشيشة، ليستمتع الضيوف بتناول وجبة السحور وحضور البرنامج الترفيهي الممتع الذي تقدمه خيمة أساطير.

وتتميز خيمة أساطير بموقعها المتميز وتستلهم اسمها من الأساطير العربية العريقة والتي تحرص الخيمة على ترجمتها إلى واقع من خلال وجباتها الشهية وأجوائها الجذابة، وديكورها الشرقي الرائع.

للحجز، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني restaurantreservations@atlantisthepalm.com أو الاتصال بالرقم الهاتفي: +971 4 426 2626.

نبذة عن منتجع أتلانتس النخلة في دبي

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي الوجهة السياحية الأولى في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي. وأفتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008. ويمتد المنتجععلى مساحة 46 هكتار وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة “أكوافنتشر” المائية المذهلة. ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تقدم تجارب مشوقة غير مسبوقة في منحدرات مائية، ونحو 2.3 كيلومتراً من الأمواج وحمامات السباحة والمرتفعات المائية ورشاشات المياه. ويضم أتلانتس أيضاً خليج الدلافين، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات؛ ومنطقة أسد البحر التي تقدم فرصة فريدة للتعرف على واحدة من أكثر الثديات الودودة. ويعد أتلانتس وجهة الضيافة الرائدة في المنطقة حيث يحتضن نخبة المطاعم العالمية مثل “نوبو”، و”بريد ستريت كيتشن”، و”روندا لوكاتيلي”. وعلاوة على ذلك، يحتوي المنتجع على مساحات تجزئة تقدر بـ 2200 متراً مربعاً للمتاجر الفاخرة تعرف بإسم “ذا أفينيوز”، وتضم نحو 35 متجراً يقدم منتجات للسيدات والرجال والأطفال من الأزياء العالمية والمجوهرات والاكسسوارات والحلويات.

Related posts