منتجع الفرسان الرياضي الدولي يطلق مجموعة استثنائية من العروض والباقات الخاصة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وموسم الصيف

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة: XX أبريل 2018 – أعلن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” عن إطلاقه باقة واسعة من الأنشطة المميزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وعلى امتداد فصل الصيف بأكمله، والتي تتنوع بين أنشطة سباقات السيارات والرماية وغيرها.

ويعِد المنتجع زواره خلال الشهر المبارك بباقة فريدة من الأنشطة والفعاليات المليئة بالتسلية والمرح، والتي تشمل باقة “بوفيه الإفطار والرياضات” وباقة “الفوالة والرياضات”. كما يمكن للزوار اختيار أنشطتهم المفضلة والتنافس مع العائلة والأصدقاء عبر “باقة رمضان الرياضية”.

ويستمر المرح في المنتجع بعد انتهاء الشهر الفضيل مع الكثير من العروض والباقات الاستثنائية التي تستمر على مدار فصل الصيف حتى نهاية شهر أغسطس، حيث يتيح المنتجع لزواره فرصة تسجيل أطفالهم ضمن مخيم الأطفال الصيفي لقضاء 5 أيام استثنائية مليئة بالمرح والألعاب والأنشطة المسلية، فضلاً عن إمكانية متابعة الزوار لمباريات بطولة كأس العالم 2018 والاحتفال بانتصار فرقهم المفضلة أثناء استمتاعهم بتناول وجبة خفيفة صحية ومغذية في ’بروتين ديستركت‘ الذي افتتح حديثاً فرعه في “منتجع الفرسان”. وتضمن باقات “الرياضات الصيفية والمرح” و”الرياضات الصيفية والمأكولات” للزوار الاستمتاع بموسم الصيف بأبهى حلله مع مجموعة متنوعة وفريدة من الأنشطة والفعاليات المليئة بالمرح والتشويق ضمن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”.

الأنشطة والفعاليات الترفيهية خلال شهر رمضان المبارك ضمن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”

باقة “بوفيه الإفطار والرياضات”

يوفر “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” لزواره على امتداد شهر رمضان المبارك فرصة استثنائية للاستمتاع بأشهى المأكولات والنكهات ضمن “بوفيه الإفطار” المُقام في فندق ’ماريوت الفرسان‘ بأبوظبي، إلى جانب قضاء أجمل الأوقات المليئة بالحماسة ضمن مجموعة من الفعاليات الرياضية الشيقة، وكل ذلك لقاء 266 درهم إماراتي فقط.

حيث يمكن للزوار اختبار أروع تجارب السباقات ضمن مضمار السباق الاحترافي البالغ طوله 1.2 كم، والمعتمد من قبل لجنة الاتحاد الدولي للكارتينغ، أو خوض منافسة ’البينتبول‘ ذات الـ 150 كرة.

كما يدعو المنتجع الزوار لاختبار قدراتهم في فن رمي الأسهم العريق، أو التنافس مع الأصدقاء في تحديات الرماية بمسدسات الليزر، أو اختبار تجربة الرماية وإصابة الأهداف باستخدام مسدسات ’كاليبر 22‘. فمهما كانت تفضيلاتهم، سيجد الزوار كل ما يبحثون عنه ضمن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” خلال شهر رمضان المبارك.

تبلغ تكلفة باقة “بوفيه الإفطار والرياضات” 266 درهم إماراتي فقط وتشمل تناول أشهى المأكولات ضمن “بوفيه الإفطار” في فندق ’ماريوت الفرسان‘، إلى جانب اختيار واحدة من الأنشطة الشيقة التالية: سباق الكارتينغ (15 دقيقة)، البينتبول (150 كرة)، رمي الأسهم (30 دقيقة)، الرماية بمسدسات الليزر (30 دقيقة)، الرماية بالمسدسات اليدوية من طراز ’كاليبر 22‘ (25 طلقة).

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.alforsam.com. لحجز تجاربكم المفضلة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@alforsan.com، أو الاتصال على الرقم المجاني AL FORSAN (800-25367726). 800

“باقة رمضان الرياضية”

يوفر “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” لرواده فرصة استثنائية للمحافظة على نشاطهم وحيويتهم خلال الشهر الكريم مع “باقة رمضان الرياضية”، وذلك لقاء 110 درهم إماراتي فقط. حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة سباقات الكارتينغ ضمن مضمار المنتجع الذي يتميز بأعلى معايير السلامة حول العالم، فضلاً عن فرصة خوض أجمل التجارب التنافسية ضمن حلبة البينتبول.

وإلى جانب ذلك، يقدّم المركز للزوار فرصة فريدة لتجربة رمي الأسهم بصحبة العائلة والأصدقاء، إلى جانب الرماية باستخدام مسدس ’كاليبر 22‘.

تبلغ تكلفة “باقة رمضان الرياضية” 110 درهم إماراتي فقط وتشمل اختيار واحدة من الأنشطة الشيقة التالية: الكارتينغ (15 دقيقة)، البينتبول (150 كرة)، رمي الأسهم (30 دقيقة)، الرماية بمسدسات الليزر (30 دقيقة)، الرماية بالمسدسات اليدوية من طراز ’كاليبر 22‘ (25 طلقة).

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.alforsam.com. لحجز تجاربكم المفضلة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@alforsan.com، أو الاتصال على الرقم المجاني AL FORSAN (800-25367726). 800

باقة “الفوالة والرياضات”

يدعو “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” زواره للاستمتاع بأروع الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء مع باقة “الفوالة والرياضات”. حيث يتيح المنتجع لهم الاستمتاع بأشهى الأطباق والمأكولات من قائمة طعام الفوالة، فضلاً عن اختيار واحدة أو أكثر من أنشطتهم المفضلة ضمن المنتجع، وذلك مقابل 150 درهم إماراتي فقط.

كما يمكن للزوار خوض أروع تجارب سباقات الكارتينغ على متن سيارات ’كاديت‘ و’سينيور‘ و’أدفانسد‘ (مزدوجة) التي تصل سرعاتها القصوى إلى 30 و50 و70 كيلومتراً على التوالي، أو قضاء أجمل الأوقات المليئة بالحماسة ضمن مضامير رمي الأسهم وأجهزة محاكاة الليزر والرماية بالمسدسات اليدوية.

تبلغ تكلفة باقة “الفوالة والرياضات” 150 درهم إماراتي فقط، وتشمل طبقاً واحداً من قائمة الفوالة المميزة والمحضرة خصيصاً بمناسبة الشهر الفضيل، إلى جانب اختيار واحدة من الأنشطة الشيقة التالية: الكارتينغ (15 دقيقة)، البينتبول (150 كرة)، رمي الأسهم (30 دقيقة)، الرماية بمسدسات الليزر (30 دقيقة)، الرماية بالمسدسات اليدوية من طراز ’كاليبر 22‘ (25 طلقة).

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.alforsam.com. لحجز تجاربكم المفضلة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@alforsan.com، أو الاتصال على الرقم المجاني AL FORSAN (800-25367726) 800

الشروط والأحكام الخاصة بباقات رمضان

  • تخضع جميع باقات رمضان لضريبة القيمة المضافة بقيمة 5%
  • تسري العروض على امتداد شهر رمضان المبارك
  • سيتم تقديم “بوفيه الإفطار” ضمن فندق ’ماريوت الفرسان‘
  • الأنشطة الرياضية قابلة للاسترداد ضمن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”

أروع العروض والباقات الخاصة بفصل الصيف ضمن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”

باقة “الرياضات الصيفية والمرح”

يوفر “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” ملاذاً مثالياً للهرب من حرارة الصيف مع ما يقدمه من أنشطة استثنائية ضمن باقة “الرياضات الصيفية والمرح”. ومقابل 110 درهم إماراتي فقط، يمكن للزوار الاستمتاع بأروع تجارب السباقات ضمن حلبة سباق السيارات الاستثنائية، فضلاً عن اختبار مهاراتهم في دقة التصويب من مسافات متنوعة بين 5 إلى 60 متر ضمن مضمار رمي الأسهم. كما يمكن للزوار قضاء أروع الأوقات المليئة بالحماسة ضمن منافسات البينتبول وأجهزة محاكاة الليزر والرماية بالمسدسات اليدوية.

تبلغ تكلفة باقة “الرياضات الصيفية والمرح” 110 درهم إماراتي فقط وتستمر على مدار فصل الصيف، وتشمل اختيار واحدة من الأنشطة الشيقة التالية: الكارتينغ (15 دقيقة)، البينتبول (150 كرة)، رمي الأسهم (30 دقيقة)، الرماية بمسدسات الليزر (30 دقيقة)، الرماية بالمسدسات اليدوية من طراز ’كاليبر 22‘ (25 طلقة). تستمر الباقات الصيفية من 15 مايو حتى 31 أغسطس.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.alforsam.com. لحجز تجاربكم المفضلة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@alforsan.com، أو الاتصال على الرقم المجاني AL FORSAN (800-25367726). 800

باقة “الرياضات الصيفية والمأكولات”

يقدم “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” لزواره خلال فصل الصيف فرصة فريدة للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات والأطباق إلى جانب عيش أروع التجارب الشيقة المليئة بالإثارة ضمن باقة “الرياضات الصيفية والمأكولات”، وذلك مقابل 150 درهم إماراتي فقط. حيث يُتاح للزوار تناول وجبة شهية مع مشروب غازي ضمن مقهى ’كومو‘ الإيطالي أو مطعم ’كيشي ايجان فيوجن‘، ليستمتعوا بعدها بأروع التجارب التنافسية الحماسية

التي تشمل الرماية وإصابة الأهداف بالمسدسات اليدوية من طراز ’روجر 1911‘ أو ’سيج موسكيتو‘ أو ’كاليبر 22‘، جنباً إلى جنب مع ممارسة رمي الأسهم واختبار قدراتهم على التصويب الدقيق. كما يمكن للزوار اختبار منافسات البينتبول ضمن حلبات اللعب المميزة، فضلاً عن أجهزة

محاكاة الليزر وسباقات الكارتينغ ضمن حلبة المنتجع الفريدة. ويوفر المنتجع باقة “الرياضات الصيفية والمأكولات” على امتداد فصل الصيف ليتيح لضيوفه الاستمتاع بمختلف ميزاتها الاستثنائية.

تبلغ تكلفة باقة “الرياضات الصيفية والمأكولات” 150 درهم إماراتي فقط وتشمل وجبة شهية مع مشروب غازي ضمن مقهى ’كومو‘ الإيطالي أو مطعم ’كيشي ايجان فيوجن‘، إلى جانب اختيار واحدة من الأنشطة الشيقة التالية: الكارتينغ (15 دقيقة)، البينتبول (150 كرة)، رمي الأسهم (30 دقيقة)، الرماية بمسدسات الليزر (30 دقيقة)، الرماية بالمسدسات اليدوية من طراز ’كاليبر 22‘ (25 طلقة). تستمر الباقات الصيفية من 15 مايو حتى 31 أغسطس.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.alforsam.com لحجز تجاربكم المفضلة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@alforsan.com، أو الاتصال على الرقم المجاني AL FORSAN 800 (800-25367726).

العروض الاستثنائية الخاصة بمنافسات كأس العالم 2018

سيتيح “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” لضيوفه هذا الصيف إمكانية متابعة مباريات بطولة كأس العالم 2018 ضمن مطعم ’كيشي ايجان فيوجن‘ وذك مع عرض خاص بقيمة 150 درهم إماراتي يشتمل على المأكولات من قائمة المطعم الأساسية + مشروب واحد + نشاط رياضي واحد (عرض مماثل لباقة الرياضات والمأكولات).

ويمكن لعشاق كرة القدم في دولة الإمارات العربية المتحدة متابعة مختلف أحداث ومباريات بطولة كأس العالم 2018 ضمن المنتجع والاستمتاع بأشهى وجبات الطعام والمشروبات ضمن مطعم ’كيشي ايجان فيوجن‘، ومن ثم الاستمتاع بممارسة أنشطتهم المفضلة ضمن المنتجع.

وبعد انتهاء مباريات كرة القدم، يمكن للضيوف تجربة منافسات الرماية بمسدس ’كاليبر 22‘ اليدوي أو رمي الأسهم أو الرماية بمسدسات الليزر، بالإضافة إلى تجربة سباقات الكارتينغ الشيقة ضمن حلبة السباق العالمية وعلى متن السيارات ذات السرعات المختلفة التي يحتضنها المنتجع الذي يضفي المزيد من الحماسة والتشويق على منافسات البطولة العالمية.

تبلغ تكلفة الباقة الخاصة ببطولة كأس العالم 150 درهم إماراتي وتشمل على وجبة طعام شهية من قائمة الطعام الخاصة بالبطولة ومشروب غازي ضمن مطعم ’كيشي ايجان فيوجن‘، إلى جانب اختيار واحدة من الأنشطة المميزة التي تستمر على مدار البطولة من 14 يونيو حتى 15 يوليو. وتشمل الأنشطة كلاً من: الكارتينغ (15 دقيقة)، البينتبول (150 كرة)، رمي الأسهم (30 دقيقة)، الرماية بمسدسات الليزر (30 دقيقة)، الرماية بالمسدسات اليدوية من طراز ’كاليبر 22‘ (25 طلقة).

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.alforsam.com. لحجز تجاربكم المفضلة، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@alforsan.com، أو الاتصال على الرقم المجاني AL FORSAN (800-25367726). 800

“مخيم الفرسان الصيفي للأطفال”

يوفر “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” للأحبة الأطفال فرصة استثنائية للمحافظة على نشاطهم وحيويتهم من خلال “مخيم الفرسان الصيفي للأطفال”، والذي يقدم لهم 5 أيام مليئة بالأنشطة الرياضية المميزة والألعاب المشوقة، وذلك مقابل 600 درهم إماراتي فقط.

ويستمر برنامج المخيم من 15 مايو حتى 31 أغسطس، موفراً للأطفال أياماً متواصلة من الأنشطة الترفيهية المسلية والتفاعلية على امتداد فصل الصيف. وسيتعلم الأطفال خلال المخيم مهارات وقيم الروح الرياضية والعمل الجماعي والمحافظة على نمط حياة صحي، وذلك ضمن أجواء تفيض بالحيوية والمرح تتيح لهم تحقيق الكثير من الفوائد. لذا يدعو المنتجع رواده للمسارعة بتسجيل أطفالهم ضمن المخيم لضمان بقائهم بأفضل مستويات النشاط والحيوية خلال فصل الصيف.

تستمر الباقات الصيفية من 15 مايو حتى 31 أغسطس. للمزيد من المعلومات وللتسجيل، www.alforsam.com, يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني info@alforsan.com, أو الاتصال بالرقم المجاني AL FORSAN (800-25367726). 800

الشروط والأحكام الخاصة بباقات الصيف

  • تخضع جميع باقات الصيف لضريبة القيمة المضافة بقيمة 5%
  • تستمر العروض من 15 مايو حتى 31 أغسطس
  • تستمر العروض الخاصة بكأس العالم على مدار البطولة من 14 يونيو حتى 15 يوليو
  • الأنشطة الرياضية قابلة للاسترداد ضمن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي”

بروتين ديستركت يفتتح فرعه الجديد في منتجع الفرسان

افتتحت ’بروتين ديستركت‘، الشركة الإماراتية المحلية التي تقدم وجبات خفيفة صحية غنية بالبروتين تشكل البدائل الصحية الأفضل لبلوغ هدفكم في الحصول على جسم رياضي رشيق، متجرها الجديد في “منتجع الفرسان”، حيث سيتسنى الآن للضيوف في المنتجع الاستمتاع بتشكيلة منتجات ’بروتين ديستركت‘ الصحية التي تساعدهم بالحفاظ على لياقتهم البدنية مثل ’شوفان العضلات‘ وبسكويت ’ليني ولاري‘، التي يمكن تناولها من دون قلق.

يسعى ’بروتين ديستركت‘ إلى تقديم خيارات متنوعة من المكملات الغذائية والمشروبات والوجبات الخفيفة والكثير غيرها من المنتجات اللذيذة والغنية بالبروتين لعملائه في الإمارات عبر فروعه المنتشرة في الشارقة ودبي، وحالياً في أبوظبي. يتم انتقاء مكونات المنتجات عالية الجودة من مصادر موثوقة بناء على القيمة الغذائية والجودة الفائقة. ’بروتين ديستركت‘ في “منتجع الفرسان” يرحب بكم ويدعوكم لتذوق خيارات شهية وصحية لبناء عضلات قوية.

Related posts