استمتع براحة لا تُضاهى في شهر رمضان مع مراتب سيرتا

نوم هنيء طوال الليل على مراتب عالية الجودة وسعرها مناسب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (20 مايو 2018) أعلنت شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م، وهي شركة رائدة في تصنيع المراتب الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط، عن عروض رمضان لمراتب سيرتا وملحقاتها. .

في ظل وجود الكثير من العملاء الذين يبحثون عن نوم مثالي، تقدم سيرتا لعملائها خصم بنسبة 30% على سعر القائمة عند شراء أي مرتبة من مجموعة “iSeries Collection” أو مجموعة “iCollection” أو “Perfect Relief Collection” أو “Eco Response Collection” أو “Perfect Sleeper Collection” أو “Sertapedic Collection” أو “Royal Collection” أو “Special Mattress Collection”.

وجدير بالذكر أن مراتب سيرتا والتي تُعرف بابتكارها لتقنية فريدة ومتميزة منذ عقود جعلتها من بين أشهر العلامات التجارية في العالم في هذا المجال حيث يتم تصميمها بصورة تساعد على التخلص من مشكلات النوم الشائعة والتي من بينها مشكلات الانقلاب واللف ودرجة حرارة النوم غير المريحة واضطراب الشريك.

وتقدم الشركة بالإضافة إلى العرض المقدم على المراتب عروض أخرى يحصل عليها العملاء عند شراء الملحقات مثل الوسائد وأغطية المراتب وواقيات المراتب وبياضات الأسرّة والألحفة. يحق للعميل عند شراء أي مرتبة وملحقات بقيمة 500 درهم الحصول على خصم بنسبة 35%.

وتقدم الشركة أيضًا خصومات على مجموعة من الألواح الأمامية من سيرتا لتعكس أسلوبك وتكون مصدر إلهام لك في منزلك. ويمكن للعملاء أن يستفيدوا عند شراء مرتبة وملحقات بقيمة 500 درهم وقاعدة من أي نوع ولوح خلفي من خصم بنسبة 45%.

ويمكن للأشخاص الذين يبحثون عن تجديد غرفة نومهم بالكامل أن يستفيدوا من عرض سيرتا الخاص بالخصم الهائل بنسبة 50% عند شراء مرتبة وملحقات بقيمة 500 درهم وقاعدة من أي نوع ولوح خلفي مع طاولات جانبية.

وهناك منتج آخر بارز من سيرتا تقدم الشركة المصنعة عليه خصم بنسبة 40% وهو المرتبة الدوارة المزودة بوسائد والتي تُسمى كرونيكل (Chronicle) من مجموعة iSeries Collection. وتتميز المرتبة باحتوائها على طبقات من رغوة ميجا المغلفة في 3 أماكن لتوفر للعملاء المزيد من الراحة بالإضافة إلى طبقا من رغوة “Cool Action Gel Infused Visco” والتي تعمل على تحسين درجة الحرارة على سطح النوم وتحقق مستوى متقدم من تخفيف الضغط والراحة. كما تُزود المرتبة بطبقات من رغوة ميجا المتميزة الصديقة للبيئة من أجل توفير الراحة والتهوية مع تقليل تأثير حركات الشريك.

يمكنكم زيارة أقرب صالة عرض لسيرتا خلال شهر رمضان للإستفادة من هذه العروض. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بناء على الرقم 8853929 4 971+ أو عبر البريد الإلكتروني dfmc@emirates.net.ae.

حول شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC):

تأسست شركة دبي لصناعة الأثاث ذ.م.م (DFMC) في العام 1993 لصناعة وتسويق أحد العلامات التجارية الفخمة في عالم مراتب السرير بترخيص من شركة كينج كويل، الولايات المتحدة الأميركية. وهي شركة متعددة الجنسيات لها مكتب خاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، ولها شراكات متعددة مع العديد من الشركات في المنطقة مثل الكويت وقطر والبحرين وسلطنة عُمان. كما أنها قامت بفتح سوق جديد لها مع إقامة منشأه كاملة للتصنيع بالكامل لمنتجاتها بالقرب من بيون في الهند. منذ بداياتها بنت شركة دبي لصناعة الأثاث سمعةً محترمة كرائدة لصناعة المراتب في الشرق الأوسط بفضل قدراتها الإنتاجية المتفوقة وذكائها التسويقي.

في العام 2001، حصلت DFMC على حقوق تصنيع وتسويق منتجات “سيرتا” في الشرق الأوسط من شركة سيرتا، الولايات المتحدة الأميركية، والتي تعتبر أكبر شركات تصنيع المراتب في العالم وأحد أكثر العلامات التجارية احتراماً وتقديراً. هذه الشراكة عززت من موقع شركة دبي لصناعة الأثاث كرائد في سوق المراتب في الشرق الأوسط.

Related posts