أشهى الأطباق المغذية بأسعار تبدأ من 55 درهماً إماراتياً هذا الصيف مع عرض الأوعية اللامحدودة أحدث ابتكارات نودل هاوس

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة – 23 مايو 2018:

مع حلول فصل الصيف في دبي وارتفاع درجات الحرارة التي تضطرنا للاحتماء منها في الداخل، ما من طريقة أفضل لاستغلال ساعات النهار الطويلة في أيام الصيف الحارة إلى أقصى حد ممكن سوى تناول أشهى الوجبات الآسيوية التقليدية اللذيذة في ’نودل هاوس‘، المطعم المحلي المفضل في الإمارات. وبحلول الصيف، يقدم مطعم ’نودل هاوس‘ أحدث ابتكاراته المتمثلة في عرض ’الأوعية اللامحدودة‘ الذي يتيح للضيوف الاستمتاع بتناول كمية لا نهائية من النودلز المفضلة لديهم بأسعار تبدأ من 55 درهماً إماراتياً فقط.

وسواء رغبتم بالتلذذ بطبق الرامِن مع فطائر وانتون البط الأكثر مبيعاً (60 درهماً إماراتياً)، أو طبق لاكسا بالكاري (60 درهماً إماراتياً)، أو طبق سوتو جاوة بتوت الغوجي (65 درهماً إماراتياً)، أو توفو السمسم (55 درهماً إماراتياً)، أو حتى طبق تسوكيمين بصلصة ميزو(65 درهماً إماراتياً)، فإن عرض الأوعية اللامحدودة يتيح لكم تناول القدر الذي تريدونه حتى الشبع، وبنكهة لا مثيل لها. يوفر هذا العرض الفريد فرصة الاستمتاع بالأطباق اللذيذة المغذية وبأفضل سعر.

 يسري عرض الأوعية اللامحدودة من ’نودل هاوس‘ لغاية 10 يونيو في فروع المطعم الموجودة ضمن ’دبي مول‘ و’سوق مدينة جميرا‘ و’برجمان‘ و’مركز دبي المالي العالمي‘ و’مدينة دبي للإعلام‘.

لمحة عن ’نودل هاوس‘:

تأسس مطعم ’نودل هاوس‘ في دبي عام 2002 بإدارة ’مجموعة مطاعم جميرا‘، الشركة المحلية الرائدة في قطاع إدارة المطاعم في دبي، وحظي بشهرة واسعة كإحدى أفضل العلامات التجارية في المطاعم السريعة ذات البيئة العفوية في دبي.

وبمطاعمه الستة والمراكز الأربعة المخصصة لخدمات التوصيل في دبي وحدها، سيتم إعادة إطلاق ’نودل هاوس‘، في شهر أغسطس 2017، ليجسد مفهوم الوجبات التقليدية السريعة والطازجة من المطبخ الآسيوي تحت شعار ’ ’تناولها على طريقتك‘، والذي يدعو إلى الاستمتاع بتناول الأطباق الآسيوية السريعة والطازجة بالطريقة المتبعة على مدى أجيال سواء بالعيدان أو باليدين أو بالملعقة.

للمزيد من المعلومات حول خيارات تناول الطعام داخل المطعم أو لطلبات التوصيل المنزلي، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.thenoodlehouse.com

Related posts