ماريوت الدولية تحتفل بالإفطار مع سائقي سيارات الأجرة في الإمارات

فريق عمل ماريوت يحتفل بشهر رمضان الفضيل من خلال التعبير عن تقديره لسائقي سيارات الأجرة في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة –24 مايو 2018تعبيراً منها عن التزامها المتواصل بشهر رمضان المبارك، احتفلت ماريوت الدولية بالمبادرة السنوية التاسعة التي تحمل اسم “إفطار سائقي سيارات الأجرة” في أكثر من 40 فندق ماريوت في الإمارات العربية المتحدة. وقد تلقّى سائقو سيارات الأجرة الذين دخلوا من البوابة الرئيسية لأيّ من الفنادق المشاركة خلال ساعة الإفطار يوم الأربعاء 23 مايو علب إفطار مجانية.

وكانت فرق التموين في كل فندق قد أعدّت علباً ضمّت مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات، ووحّد مختلف الشركاء العاملين في الفنادق قواهم لإنجاح مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة”، وهم موظفون ينتمون إلى قسم التموين، والإدارة، وخدمة الضيوف.

يشار إلى أنّ مبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” التي لقيت إعجاب مالكي الفنادق والمجتمعات المحلية وهيئات النقل، أطلقت عام 2010 وأصبحت تقليداً سنوياً بالنسبة إلى كثير من سائقي سيارات الأجرة في المنطقة.

في هذه المناسبة، قال جيدو دو ويلد، الرئيس التنفيذي للعمليات لماريوت الدولية في الشرق الأوسط: “نشكر سائقي سيارات الأجرة على دعمهم فنادقنا وتوفيرهم خدمات النقل لضيوفنا طيلة العام. فمبادرة “إفطار سائقي سيارات الأجرة” تعكس روحيّة شهر رمضان الفضيل ونحن نفخر جداً بفرقنا العاملة في فنادقنا إذ تعاونت لردّ الجميل لأفراد مهمين من مجتمعنا وحرصت على تقدير الجهود التي يبذلونها.”

شركة ماريوت الدولية

يقع مقر شركة ماريوت الدولية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: MAR) في بيثيسدا بولاية ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية وتمتلك أكثر من 6500 وجهة سياحية تعمل تحت شعار علاماتها التجارية البالغ عددها 30 في أكثر من127 دولة ومنطقة. تدير ’ماريوت‘ العديد من الفنادق وتتمتع بحق منح الامتيازات والتراخيص لتطوير واستثمار منتجعات الشقق الفندقية حول العالم. كما أنها تدير برامج الولاء الحائزة على العديد من الجوائز ’مكافآت ماريوت‘ التي تشمل ’مكافآت ريتز-كارلتون‘ وبرنامج ’ضيف ستاروود المفضل‘. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.marriott.com ولآخر أخبار الشركة، يرجى زيارة: www.marriottnewscenter.com. تابعوا جديد فنادق ماريوت عبر: فيسبوك، وعبر حساب MarriottIntl@ على تويتر و إنستاجرام.

Related posts