عزيزي للتطوير العقاري تعلن عن آخر التطورات في مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس” بمدينة دبي الطبية

دبي، 26 مايو 2018: أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، شركة التطوير العقاري السريعة النمو التي تتخذ من دبي مقرا لها منذ أكثر من عقد من الزمان، عن آخر التطورات في مشروعها القادم “عزيزي علياء ريزيدنس” بمدينة دبي الطبية البالغ قيمته 470 مليون درهم إماراتي.

وتسير أعمال البناء والتشيد بوتيرة متسارعة، حيث تم إنجاز أعمال الإنشاءات الخرسانية. وجاري العمل على قدم وساق في أعمال الواجهة الأمامية واللمسات النهائية، وذلك حرصا على تطبيق أعلى المعايير العالمية في التصميم والبناء تماشياً مع مكانة إمارة دبي. .

وقال ميرويس عزيزي، رئيس شركة عزيزي للتطوير العقاري: “تتميز مدينة دبي الطبية بموقع استراتيجي إذ تقع على مقربة من مراكز التسوق الرئيسية في إمارة دبي ومراكز الترفيه فضلاً عن المعالم التاريخية مثل خور دبي بالإضافة إلى كونها مركز رفيع المستوى في مجال الرعاية الصحية والعافية.”

وأضاف ميرويس: “وإيماناً بالأهمية الإستراتيجية لمدينة دبي الطبية، نتملك العديد من المشاريع العقارية المستقبلية في هذا المنطقة الحيوية. ويعكس مشروعنا الرائد “عزيزي علياء ريزيدنس” الرقي والفخامة والجودة العالية في التصميم فضلاً عن الشقق العصرية التي توفر أفضل التجارب الحياتية للساكنبن والمستثمرين.”

يقع المشروع بالقرب من المعالم والمقاصد المعروفة في إمارة دبي، بما في ذلك دبي كريك هاربور و داون تاون دبي وفيستفال سيتي في دبي وحديقة زعبيل، وسيتمكن السكان في مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس” من التمتع بالمناظر البانورامية في الإمارة فضلاً عن الأنشطة الترفيهية والمرافق العائلية، كما سيحصلون على أفضل مرافق وخدمات الرعاية الصحية.

وبالإضافة إلى قربه من بعض المعالم البارزة في إمارة دبي، فسوف يحيط مشروع “عزيزي علياء ريزيدنس” المساحات الخضراء الخلابة مما يجعلها مقصداً جذاباَ يتوفر على أفضل التجارب الحياتية للعائلات والعاملين معاً.

وسوف يتوفر المشروع على 346 وحدة سكنية مجهزة بالكامل موزعة ما بين 191 استوديو و 135 شقة بغرفة نوم واحدة و 20 شقة ذات غرفتي نوم، إلى جانب منطقة تجزئة متكاملة تبلغ مساحتها 16 ألف قدم مربع.

عن “عزيزي للتطوير العقاري”

تُعد “عزيزي للتطوير العقاري” ذراع الاستثمار العقاري في مجموعة عزيزي، التي تأسست في العام 2007، وساهمت الخبرات المتنوعة التي تحظى بها الشركة في أسواق العقارات في رفع قيمة محفظتها الحالية من العقارات إلى أكثر من 45 مليار درهم، وأكثر من 200 مشروع في مراحل تطويرية مختلفة.

حصدت “عزيزي للتطوير على جائزة “أفضل مطور عقاري للعام” مرتين على التوالي خلال العامين 2016 و2017، وكانت من بين أبرز الشركات المطورة لبعض أفضل العقارات على جزيرة النخلة، وميدان، ومدينة دبي الطبية، والفرجان، ومدينة دبي للاستديوهات، ومدينة دبي الرياضية، وجبل علي.