“بن غاطي للتطوير” راع بلاتيني للمجلس الرمضاني في فندق “الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مايو 2018: أعلنت شركة “بن غاطي للتطوير”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن رعايتها البلاتينية للمجلس الرمضاني في فندق “الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” طيلة شهر رمضان المبارك.

ويشهد مجلس “الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” عددا كبيرا من الأفراد الذين يأتون للتمتع بالأجواء الرمضانية المتميزة مع كل من عائلاتهم وأصدقائهم. ويجسد هذا المجلس أجواء خيم المجالس التقليدية بحيث يوفر “بوفيه” للإفطار والسحور، والذي يضم عدداً كبيراً من الأطباق العربية التقليدية وكذا العالمية.

سيكون مجلس فندق “الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” مفتوح يومياً من الساعة السادسة والنصف زوالاً حتى الثالثة صباحاً خلال الفترة المتبقية من هذا الشهر الفضيل. وحتى الآن، يتلقى هذا المجلس العديد من الحجوزات من أناس يريدون التمتع بأجواء رمضان الروحانية والتقليدية خلال فترات الإفطار والسحور.

وتقدم بن غاطي للتطوير خلال شهر رمضان المبارك خطط دفع قابلة للتعديل بالإضافة إلى خصومات حصرية في منصتها التي تقع في فندق “الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي”.

وتخص هذه العروض كل من مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” في “الخليج التجاري” و”بن غاطي ستارز” في “واحة دبي للسيليكون”.

يتألف مشروع “ميلينيوم بن غاطي ريزيدنسز” المستوحى من “فنادق ومنتجعات ميلينيوم الفاخرة” من 230 وحدة سكنية من فئة الاستوديو وشقق ذات الغرفة الواحدة والغرفتين، كما يوفر المشروع مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والاستجمام المستوحاة من الفنادق الفخمة.

ويتكون مشروع “بن غاطي ستارز”، الذي من المتوقع تسليمه خلال ديسمبر 2018، من 362 وحدة سكنية تضم شقق من فئة الأستوديو وغرفة النوم الواحدة وغرفتي النوم.

تحتفل “بن غاطي للتطوير” بشهر رمضان الفضيل عبر رعايتها لمجلس فندق “الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي” الرمضاني وكذا تقديم خطط دفع قابلة للتعديل وخصومات حصرية في منصتها التي تقع في نفس الفندق.

نبذة حول “بن غاطي للتطوير”:

“بن غاطي للتطوير” مطور عقاري متمركز بدبي وحاصل على جوائز متعددة للتميز. بصفته الرئيس التنفيذي ومدير قسم الهندسة، يرأس المهندس محمد بن غاطي شركة التطوير العقاري الديناميكية التي تتميز بتصاميمها المعمارية المبدعة والراقية وبمواد ذات جودة عالمية ومرافق عصرية تضمن نمط حياة لا يضاهى. مدعمة بخبرة تجارية منذ عام 1875، تسعى الشركة إلى تحسين وتطوير المعايير التجارية والصناعية في منطقة الشرق الأوسط من خلال تقديم منتجات وخدمات ذات جودة عالية بأسعار معقولة وفي أوقات زمنية قياسية.

تعمل “بن غاطي للتطوير”، ذراع التطوير العقاري في شركة “بن غاطي القابضة”، في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بقيمة استثمارية تبلغ ثلاثة مليارات درهم اماراتي من خلال محفظة استثمارية تضم أكثر من ثلاثين مشروعاً، بما في ذلك شراكتها الاستراتيجية مع مجموعة”فنادق ومنتجعات ميلينيوم”.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على مشاريع عديدة في جميع أنحاء دبي بما في ذلك “الخليج التجاري”، “واحة دبي للسيليكون”، “قرية جميرا الدائرية”، “ليوان”، “الجداف” و”مجمع دبي لاند” السكني بالإضافة إلى مشروع تجاري ضخم في مدينة أبو ظبي والذي يشمل مساحة قدرها مليون قدم مربع. ولدى الشركة خططا جريئة للتوسع في الأعوام المقبلة وبالأخص الخطط التي تركز على التوسع في مختلف مناطق دبي.