عزِّزي جمالك الطبيعي وحافظي على نشاطك مع مجموعة Sportify Make-up Line من ” ذي بودي شوب”

لا يزال استخدام الماكياج أثناء ممارسة الرياضة يثير جدلا ونقاشاً مستمراً، حيث يعتقد الكثيرون أنه يمكن أن يسبب مشاكل جلدية مثل إغلاق المسامات وظهور حب الشباب والالتهابات الجلدية – ناهيك عن الفوضى التي يمكن أن تسببها الماكياج عند تلطخها أو تلاشيها. أمّا إذا كنت من محبي المكياج وتجدين صعوبة في التخلّي عنه حتى أثناء الرياضة. إذاً فإليك الحل الأمثل مع مجموعة Sportify المتطورة من ” ذي بودي شوب”، وهي مجموعة مكياج جديدة صممت خصيصاً بتركيبة مقاومة للماء، والعرق والرطوبة، من شأنها أن تعزز جمالك الطبيعي والحفاظ على مظهرك وبشرتك حتى بعد ساعات من ممارسة التمارين الرياضية.

إليكِ أحدث منتجين من مجموعة Sportify:

قلم الحواجب The Brow Sport Liner بسعر (82 درهم إماراتي):

يأتي مستحضر قلم الحواجب Brow Sport Liner بتركيبة مقاومة للماء والتعرق ، مناسبة للبشرة الحساسة وللنساء اللاتي يبحثن عن مظهر الحواجب المثالي التي لا تتلطخ أثناء الاستمتاع بنمط حياة نشطة أو حتى أثناء ممارستهم للتمارين الرياضية. توفر تركيبة قلم الحواجبBrow Sport Liner المعززة والمتطورة للحصول على مظهر طبيعي مع لونًا يدوم طويلاً، ليس فقط في ملء وتحديد الحواجب ولكن في تشكيلهم وصقلهم بشكل طبيعي وطريقة صحية أيضاً، يسمح تصميمه الذي يتميز برأس ذو طرف مائل فائق النعومة بالتطبيق الدقيق، مما يجعل استخدامه سهلاً جداً ويسمح بتحديد الحواجب بشكل طبيعي، لا تسبب تركيبته الصبغية الغير دائمة أي آثار على لون البشرة الأساسية، ولكنها تدوم مكانها لفترة طويلة، وحتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

طريقة الاستخدام: قومي بإمساك الطرف المائل والمدب وتطبيقه فوق الحواجب للحصول على حواجب أكثر تحديدًا وأكثر كثافة ذات مظهر طبيعي، يتم تكرار التطبيق حتى يصل إلى اللون والكثافة المرغوبة.

ماسكارا لاش سبورت مقاومة للماء Lash Sport Waterproof Mascara بسعر (82 درهم إماراتي):

تأتي ماسكارا الرموش Lash Sport Waterproof Mascara بتركيبة مقاومة للماء والتعرق مناسبة للعيون الحساسة ومثالية للنساء اللاتي يبحثن عن مظهر الرموش كثيفة دون تلطخ أثناء الاستمتاع بنمط حياة نشيطة أو حتى أثناء ممارستهم للتمارين الرياضية. توفر تركيبة ماسكارا سبورت Lash Sport Waterproof Mascara كثافة رائعة للرموش وتعطيها مظهر طبيعي، يمكن إزالتها بسهولة باستخدام مزيل المكياج المقاوم للماء. كما تمكنك الفرشاة من التطبيق السهل بفضل تصميمها الانسيابي. لا تسبب تركيبتها المقاومة للماء أي آثار وتدوم لفترة طويلة، وحتى أثناء ممارسة التمارين الرياضية.

طريقة الاستخدام: ضعي طبقة واحدة أو أكثر من مستحضر ماسكار Lash Sport المقاومة للماء على رموش جافة ونظيفة من الأعلى أولا ثم من الأسفل لتحصلي على رموش كثيفة بمظهر طبيعي.

تتوفر مجموعة Sportify make-up range في جميع فروع ومحلات ” ذي بودي شوب” في الاإمارات العربية المتحدة

نبذة عن ذي بودي شوب

ذي بودي شوب هي علامة جمال عالمية تأسست عام 1976 في أنجلترا على يد أنيتا روديك. تسعى العلامة إلى إحداث أثر إيجابي حول العالم عبر توفير مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة والشعر ومستحضرات التجميل عالية الجودة والمستوحاة من الطبيعة والتي يتم صناعتها جميعها باتباع أعلى مستويات النزاهة والاستدامة. العالم هو مصدرنا للجمال ، لنسعى جميعا لإحداث تأثير إيجابي لنحافظ عليه .

“بحثنا في أصقاع العالم من اجل أفضل المكونات الطبيعية لاستخلاص الزيوت الطبيعية من بذور مقطوفة بأيدينا لم تختبر على الحيوانات .

 لدى ذي بودي شوب أكثر 3000 متجر في أكثر من 60 بلداً منها 45 محلا في الامارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات عن جديد ذي بودي شوب من مستحضرات العناية بالجسم والبشرة نرجو زيارتنا على مواقع التواصل الاجتماعي :

Thebodyshopuae

Related posts