أربعة أسباب لحجز عرض الصيف “تمتع أكثر – أنفق أقل” في “فندق الميدان”

 دبي، مايو 2018 – – كل محبي الفخامة والذين يخططون لقضاء عطلة صيفية مميزة، مدعوون لاكتشاف  أربعة أسباب مميزة تشجع الجميع لحجز عرض الصيف الحصري “تمتع أكثر -أنفق أقل”  في فندق الميدان فقط عند حجز غرفة أو جناح على TheMeydanHotel.com  للإقامة  خلال أشهر الصيف وحتى 30 سبتمبر 2018*.

دعنا نبدأ بالسبب الأول وهو خصم 50 ٪ على جميع المطاعم و الردهات* في هذا الفندق الحائز على العديد من الجوائز الاقليمية و العالمية بما في ذلك مطعم شيبا* الذي يقدم الأطباق الصينيه و اليابانيه، مطعم “فاريريز” ذو المطبخ العالمي، و “لاونج ميلانيوم” المطل على مضمار دبي حيث الاسترخاء طوال اليوم، ومطعم الستيك الفاخر”برايم” بجانب مطعم “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية و “و ردهة شيبا ” و ردهة المسبح إيكوس*. كمت يقدم العرض الصيفي مزايا إضافية للضيوف الصغار الذين تقل أعمارهم عن 12 عامًا، حيث يمكنهم تناول الطعام والاقامة مجانًا، عند الانضمام إلى والديهم في العطلة الصيفية.

أما السبب الثاني والذي سيشجع الجميع لحجز هذا العرض الحصري في فندق الميدان هو الأسعار الخاصة والتي تبدأ من 349 درهماً * لكل غرفة في الليلة لاقامه فاخرة وممتعة في أي من غرف وأجنحة الفندق البالغ عددها 284 غرفة والتي تبدأ مساحتها من 62 متر مربع، فهي فسيحة حيث يمكن لشخصين بالغين وطفلين الاقامه بها والاستمتاع بعرض “تمتع أكثر وتنفق أقل” خلال هذا الصيف.

لا يكتمل فصل الصيف من دون التمتع ببرودة مياه المسبح اللانهائي على السطح الفندق حيث الاطلاله الخلابه لمضمار السباق وهو موطن كأس دبي العالمي، أحد أغنى سباقات الخيل في العالم. بينما يستمتع البالغون بالمسبح والمناظر مع أصدقائهم، سوف يمرح الصغار في مسبح الأطفال الخاص بهم و بمنطقة اللعب المجاورة حيث سيستمتعون بوقتهم حتى غروب الشمس. أما عشاق اللياقة البدنية فيقدم لهم فندق الميدان نادي صحي يتوفر فيه أحدث الأجهزة على مدار الساعة لجميع ضيوف الفندق للحفاظ على صحتهم ولياقتهم البدنية خلال العطلة الصيفية.

السبب الأخير وليس الأقل أهمية لحجز عرض الصيف ” تمتع أكثر -أنفق أقل” في فندق الميدان مخصص لعشاق التسوق والترفيه الذين يتطلعون لاستكشاف دبي هذا الصيف. هنايوفر فندق الميدان، و هو جزء من برنامج “DISCOVERY ” لولاء النزلاء، يوفر لضيوفه حافلة مجانية مجانية مع ثلاث رحلات يومية لزيارة مول دبي وهو أكبر مركز تسوق في العالم والذي يضم أكثر من 1200 محل تجاري بجانب مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه لجميع أفراد العائلة.

وسواء كان ذلك لأي سبب من الأسباب أو للأربعة أسباب، سيقضي الضيوف من جميع الأعمار لحظات لا تنسى هذا الصيف عند حجز عرض الصيف ” تمتع أكثر -أنفق أقل” والإقامة في فندق الميدان.

يتم تطبيق عرض ” افعل أكثر -أنفق أقل” الصيفي في فندق الميدان عند حجز الغرف للإقامة خلال أشهر الصيف و حتى 30 سبتمبر 2018. تبدأ الأسعار من 349 درهم إماراتي لاتشتمل على  10٪ رسوم البلدية و10٪ رسوم الخدمة و5% ضريبة القيمة المضافة و20 درهم رسوم سياحة لكل غرفة في الليلة الواحدة. إلغاء مجاني قبل 24 ساعة من الوصول. يتم تطبيق تواريخ الحجب و الغاء العروض والخصومات في المواسم. بطاقة الائتمان مطلوبة فقط لضمان الحجز. قد يقوم الفندق بإجراء تأكيد مسبق / التحقق من صحة البطاقة المقدمة مسبقًا. خدمة الواي فاي Wi-Fi  المجانية. يتم تطبيق خصم بنسبة% 50 ٪ على مطعم “شيبا” ومطعم ” فاريرز ” و “صالة ميلينيوم” و مطعم و “ردهة كيوب” و “ردهة شيبة” و ردهة المسبح إيكوس” و أطباق مختارة في “PRIME steakhouse“. لا يطبق خصم 50 ٪ على خدمة الغرف أو الميني بار أو التبغ. لا يسري العرض بالتزامن مع عروض ترويجية أخرى. لمزيد من المعلومات عن عرض الصيف  “تمتع أكثر -أنفق أقل”، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى   meydanreservations@meydanhotels.com  أو الاتصال على: 97143813231+ ولحجز العرض، يرجى زيارة  https://themeydanhotel.com/summer   #DiscoverMeydan

*مطعم وردهة شيبا وردهة المسبح مغلقان فقط خلال شهر رمضان الكريم.

نبذه عن فندق الميدان

يبعد فندق الميدان مسافة 12 دقيقة فقط عن “دبى مول” و”برج خليفة” وحوالى 15 دقيقة عن مطار دبى الدولى، يقدم الفندق ذو فئة الخمس نجوم، يقدم الوجهه السياحة الممتازة للعائلات وللأفراد المحبين للفخامة. يطل فندق الميدان والحائز على العديد من الجوائز العالمية، وهو الفندق الوحيد الذي يطل على مضمار ميدان السباق ويضم 284 غرفة وجناح والتى تبدأ بمساحة 62 متر مربع وحتى 352 متر مربع وتتميز بتصميمات أنيقة مُعاصرة مضاف إليها لمسات عربية أصيلة. يضم الفندق مجموعة مميزة من مطاعم راقية والتى تقدم عدداً لا يُحصى من تجارب الطعام الخاصة منها مطعم “برايم” للستيك الفاخر، بجانب مطعم “شيبا” ذو الأكلات الصينية واليابانية التقليدية، و مطعم “فارييرز” الذى يقدم أكلات عالمية مختارة بالإضافة إلى “ميلينيوم لاونج” للأكلات الخفيفة والمشروبات و أخيراً لاونج “كيوب” الرياضى حيث شاشات عرض كبيرة للبطولات العالمية. يقدم فندق ميدان مجموعة خاصة بالأنشطة الرياضية سواء داخلية و فى أماكن خارحية منها ملعب جولف ذو 9 حفرات (بدون عضوية)، مسبح خارجى فى الطابق الحادى عشر والذى يتم التحكم فى درجة حرارته، غرفتين للعلاجات بالإضافة إلى أكاديمية التنس. فندق الميدان عضو في تحالف الفنادق العالمي Global Hotel Alliance وبرنامجه  الخاص بولاء الضيوف Discovery loyalty program. لمزيد من المعلومات يُرجى زيارة http://themeydanhotel.com  #DiscoverMeydan

نبذه عن Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق

Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق هو أكبر تحالف في العالم من العلامات التجارية الفندقية المستقلة ، والتي تجمع أكثر من 35 العلامات التجارية مع أكثر من 500 الفنادق في 78 البلدان. ويستخدم هذا البرنامج منصة تكنولوجيا مشتركه لدفع الإيرادات الاضافيه وخلق فرص للتوفير في التكاليف للعلامات التجارية الأعضاء فيه. ويوفر برنامج الولاء الحائز علي جائزه للشركة، وهو اكتشاف ، 12,000,000 الأعضاء فرصا حصريه لاكتشاف الثقافة المحلية أينما يسافرون. لمزيد من المعلومات ،يرجى زيارة discoveryloyalty.com

Related posts