عرض “ممنوع الازعاج” خلال أشهر الصيف في” منتجع باب الشمس الصحراوي “

مايو 2018، دبي – لجميع عشاق عطلات الصحراء الفخمة الذين يخططون لإقامة مميزه خلال الصيف، نقدم لهم عرض الصيف الجديد “ممنوع الإزعاج” DO NOT DISTURB’ والذي أطلقة منتجع باب الشمس الصحراوي ويضم أسعار جذابة ومزايا عديدة بما في ذلك خصم 50٪ على جميع مطاعم وردهات المنتجع * عند حجز غرفة أو جناح على موقع Babalshams.com للإقامة خلال أشهر الصيف وحتى 30 سبتمبر 2018 *.

مع موقعه الرائع الذي يقع على بعد 40 دقيقة فقط من وسط المدينة بدبي والذي يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية وتجارب الطعام الواسعة، يضم منتجع باب الشمس الصحراوي و الحائز على العديد من الجوائز الاقليمية والعالمية، يضم 115 غرفة وجناحًا مصممًا على الطراز العربي والتي تطل على الصحراء الذهبية أو الحدائق المزهرة أو المسابح اللامتناهية- فتمثل هذه الواحة الفاخرة وجهة مثالية للعائلات والأزواج أو ببساطة كل عشاق الصحراء.

ابتداءً من 550 درهمًا إماراتيًا لكل غرفة في الليلة، يقدم العرض الترويجي الصيفي ” ممنوع الإزعاج” مزايا حصرية تشمل خصمًا بنسبة 50٪ على جميع المطاعم والردهات* والتي تضم مطعم الصحراء الحظيرة* الحائز على جوائز عديدة مع برنامج ترفيهي حي. ويقدم مطعم ماسالا الهندي مأكولات تقليدية من شمال الهند سواء نباتية وغير نباتية، بجانب مطبخ إيطالي تقليدي في مطعم “لا ديون” و مطعم البوفيه العالمي “الفرسان”، فضلاً عن واحد من أفضل أماكن غروب الشمس في دبي في “لاونج السراب” بالاضافة إلى ردهة “يا هلا” المريحة، و “لاونج الشروق” على السطح ” وكذلك ردهة المسبح.

لاستكمال تجربة ممتعة في “منتجع باب الشمس الصحراوي”، يتم تقديم مجموعة واسعة من المرافق والأنشطة الترفيهية المجانية للضيوف للاستمتاع بها أثناء إقامتهم، بدءا من المسابح اللانهائية و التي يتم التحكم في درجة حرارتها، وصالة الألعاب الرياضية الحديثة وصولاً إلى مشاهدة الصقور وركوب الجمال* بالإضافة إلى برامج التسلية والترفيه الممتعة المتاحة لجميع الضيوف الصغار الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات و12 سنة في’ نادي علاء الدين للأطفال ‘. علاوة على ذلك، تتوفر العديد من أنشطة رياضية ليستمتع بها ضيوف الفندق والتي تضم الكرة الطائرة وكرة الطاولة وكرة الميني غولف والكرات الحديدية.

“منتجع باب الشمس الصحراوي” و هو جزء من برنامج “DISCOVERY ” لولاء النزلاء، يوفر المزيد من الأنشطة الترفيهية، للضيوف للحجز والتجربة، سواء كان ذلك في الصحراء المفتوحة باستخدام الدفع الرباعي، أو ركوب الدراجات في الصحراء، أو الرماية أو “منتجع ساتوري الصحي” الحائز على الجوائز والذي يوفر واحة حضرية لضيوفة لاعادة النشاط والاسترخاء في غرفه الأربعة المخصصة للعلاجات، بجانب منطقة الاسترخاء الداخليه والخارجيه مع قائمة العلاجات الشاملة التي تلبي كل الأذواق.

العرض الصيفي ” ممنوع الازعاج ” متوفر في منتجع باب الشمس الصحراوي عند حجز الغرف للإقامة خلال أشهر الصيف حتى 30 سبتمبر 2018. الأسعار تبدأ من 550 درهم إماراتي لا تشمل 10٪ رسوم البلدية و 10% رسوم الخدمة و 5% ضريبة القيمة المضافة و 20 درهم اماراتي رسوم سياحية عن كل غرفة في الليلة الواحدة على كل غرفة. يتم تطبيق تواريخ الغاء العروض والتخفيضات في المواسم. الإلغاء المجاني قبل 24 ساعة من الوصول. بطاقة الائتمان مطلوبة فقط لضمان الحجز. قد يقوم الفندق بإجراء تأكيد مسبق / التحقق من صحة البطاقة المقدمة مسبقًا. يطبق خصم 50٪ على مطعم صحراء الحظيرة (ينطبق على العشاء فقط ولا ينطبق على الإفطار خلال شهر رمضان المبارك)، مطعم “ماسالا“، مطعم “لا ديون”، مطعم بوفيه “الفرسان” (بعد عيد الفطر إلى 30 سبتمبر)، يقدم مطعم الفرسان وجبة الفطور والغداء فقط (يقدم مطعم الفرسان العشاء كل يم جمعة حتى 30 سبتمبر)، ” لاونج السراب” و “، ردهة “يا هلا”، وشرفة ‘الشروق’ على السطح، وبار المسبح. لا يطبق خصم 50 ٪ على خدمة الغرف أو الميني بار أو التبغ. “مشاهدة الصقور وركوب الجمال في فترة ما بعد الظهر” هي تجربة مجانية يومية لمدة 60 دقيقة متاحة لجميع ضيوف الفندق في منطقة الصقر. يتوفر مشاهدة تدريبات الصقور الفردية وركوب الجمال مقابل رسوم. لمزيد من المعلومات حول عرض “ممنوع الإزعاج”، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى BAS.reservations@meydanhotels.com أو الاتصال على الرقم: 97143813231+ ولحجز العرض يرجى زيارة https://babalshams.com/summer     #DreamBabAlShams

نبذه عن منتجع باب الشمس الصحراوى

يقع منتجع باب الشمس الصحراوى في قلب صحراء دبي على مسافة حوالي 45 دقيقة من مدينة دبي، ومطار دبي الدولي و يُعَد من فئة الخمس نجوم، الكائن، المقصد المثالي للعائلات أو الأزواج أو ببساطة عُشاق الصحراء. وبإطلالته على الصحراء الطبيعية، يوفر هذا المنتجع الحائز على جائزة 115 غرفة وجناح تتراوح من 47 م2 حتى 68,4 م2 بتصميمات عربية أصيلة ولمسات حديثة. يقدم تشكيلة كبيرة من المطاعم والردهات لنوفير تجارب طعام عديدة لضيوف المنتجع منها مطعم “الحظيرة” والذى يقدم عروض ترفيهية حية، والمطعم الهندي “ماسالا[1]“، والمطبخ الإيطالي التقليدي في “لا دونى”، ومطعم “الفرسان” ذات البوفية العالمى بجانب لاونج “السراب” بالسطح لمشاهدة غروب الشمس، ولاونج البهو الرئيسى بالفندق “يا هلا” بالإضافة إلى لاونج “الشروق” بالسطح، وبار المسبح. ينتظر الترفيه الشامل، والأنشطة الخارجية النزلاء متضمنًا مسبحين خارجيين مُتحَكَم في حرارتهما، و أنشطة مشاهدة الحياة البرية فى الصحراء من خلال رحلات عربات الدفع الرباعى ، وركوب دراجات ذات إطارات سميكة بالصحراء، ورماية السهام، وركوب الجمال، ومشاهدة الصقور بالإضافة إلى الألعاب الرياضية المختلفة، من الكرة الطائرة، والكروكيه إلى تنس الطاولة، والبولز. كما يقدم “منتجع ساتورى الصحى” واحة للتدليل والإسترخاء و إعادة النشاط مع 4 غرف للعلاجات فى بجانب مساحات استرخاء داخلية، وخارجية، سيستمتع الأطفال بين سن 5 سنوات – 12 سنة بالأنشطة الترفيهية مع ثلاثة برامج مختلفة في “نادي علاء الدين للأطفال” الداخلي. للمزيد من المعلومات: يُرجى زيارة: www.babalshams.com، #DreamBabAlShams. منتجع باب الشمس الصحراوي هو عضو Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق و برنامجه لولاء النزلاء Discovery loyalty

نبذه عن Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق

Global Hotel Alliance (GHA) التحالف العالمي للفنادق هو أكبر تحالف في العالم من العلامات التجارية الفندقية المستقلة ، والتي تجمع أكثر من 35 العلامات التجارية مع أكثر من 500 الفنادق في 78 البلدان. ويستخدم هذا البرنامج منصة تكنولوجيا مشتركه لدفع الإيرادات الاضافيه وخلق فرص للتوفير في التكاليف للعلامات التجارية الأعضاء فيه. ويوفر برنامج الولاء DISCOVERY الحائز علي عده جوائز يقدم لأعضائه والذي يبلغ عددهم 11 مليون عضو، يقدم لهم www.gha.com فرصا حصريه لاكتشاف الثقافة المحلية أينما يسافرون. لمزيد من المعلومات ،يرجى زيارة
www.gha.com

Related posts