CZAR العلامة الرائدة والعريقة في مجال صنع الأحذية تطرح خطاً خاصاً لأحذية السيدات بناءً على طلب العملاء

تصاميم مفعمة بالأناقة والفخامة والراحة باتت الآن في متناول السيدات مع إطلاق خط CZAR للأحذية النسائية.

انطلقت علامة CZAR للأحذية الفاخرة من الإمارات العربية المتحدة على يد المصمم سنديب سين الذي انتقل من عالم المصارف ليستهل مسيرته المهنية في عالم الأحذية بتصاميم مميزة مخصصة للرجال في المقام الأول. وتطرح اليوم بناءً على طلب العملاء خطاً للسيدات مع الحفاظ على توجهها الأساسي نحو تصميم أحذية رجالية تجمع الجودة والأناقة والراحة في قطعة واحدة لقاء سعر مميز، فالرفاهية تقوم في الأساس على توفير الراحة.

وتؤمن العلامة الرائدة بأن الحذاء المناسب يرتقي بالإطلالة إلى مستوياتٍ جديدة، لذا تولي الاهتمام ذاته لخط الأحذية النسائية التي يمكن إنتاجها بتصاميم مخصصة لتناسب أبعاد القدمين وحجمها بشكل مثالي.

ويقول المصمم سنديب سين بهذا الشأن: “يتطلب إطلاق خط للأحذية النسائية مزيداً من الاهتمام لأن عملية الإنتاج تستغرق وقتاً أطول وخطواتٍ أصعب. فالأمر لا يتعلق بمظهر الحذاء فحسب، حيث تُعتبر عملية إنتاج القوالب النسائية بالتحديد أكثر تعقيداً ودقة مقارنة بالقوالب الرجالية. ويتم صناعة الحذاء بأكمله يدوياً؛ من قص القوالب إلى تطريز الأقمشة بالحرير الخام أو المخمل. ويستغرق صنع زوج الأحذية النسائية أكثر من 8 أيام”.

This slideshow requires JavaScript.

ويتمتع خط السيدات بطابع فريد متخصص، حيث تأتي التطريزات الكثيفة بألوان مختلفة، ويحرص سنديب على اختيار موضوع معين للأحذية المطرزة ليمنحها طابعاً مميزاً مع إمكانية ارتدائها لتثري أي إطلالة. وتعكس الزخرفات اللافتة على الأحذية النسائية البصمة الفريدة لعلامة CZAR وثقة المرأة التي ترتديها في آنٍ معاً.

تحرص علامة CZAR على صناعة كميات قليلة من كل نمط أحذية تنتجه حفاظاً على تفرده، وتزخر مجموعة منتجاتها الجاهزة بتشكيلة من الخيارات المتنوعة، بدءاً من الأحذية المريحة للحياة اليومية، وانتهاءً بالأحذية الفاخرة التي تتماشى مع الأزياء الرسمية في المناسبات لتضفي على الإطلالة رونقاً وألقاً مميزين. وتمثل تشكيلتها الجديدة لوحة جريئة وغنية بألوان الأسود والأبيض والأحمر والبني واللمسات البراقة، فيما يزدان الجزء العلوي من الحذاء بتطريز مخملي فاخر، ليجمع هذا الخط بين أعلى درجات الأناقة الفاخرة والجودة الاستثنائية وعلاوةً على ذلك، يمكن إضفاء طابع خاص على هذه الأحذية من خلال خيارات مختلفة من الألوان والأحجام والأشكال والكعوب لتناسب كل الأذواق والتفضيلات.

وتعتمد CZAR تقنيات خاصة في عملية صنع الأحذية، حيث تزدان معظم التصاميم مثل Czarina Imperial وRicamo بتطريزات يدوية تتجلى فيها مهارة الصنع من خلال أدق التفاصيل. وتأتي بكعب عريض بارتفاع 4 إنشات لتحافظ على راحة القدمين، كما أنها مصنوعة من المخمل الإيطالي الفاخر خفيف الوزن بنعال محشية بمادة هلامية واسفنج، مما يجعلها أكثر راحة وملائمة.

أما حذاء Pulsatio الذي يعني اسمه “دقة القلب” في اللاتينية، فهو الإضافة الأحدث إلى علامة CZAR، ويُعتبر كلا التصميمين أول أحذية بكعب عالٍ رفيع تنتجها العلامة للنساء اللواتي ينشدن التميز إلى جانب الأناقة. ولا شك أن هذا الخط الفريد والمتقن سيخطف القلوب والأنظار بفضل اللمسات اللامعة والبراقة الساحرة التي تزين قطعه.

وبطبيعة الحال لا تقتصر التصاميم على الكعوب الرفيعة أو العريضة، فبعض العميلات يفضلن الكعوب المسطحة. فهناك تصميم CZAR PRISMA وهي أحذية الكورك المتطورة والفريدة من نوعها خصيصاً للمرأة الواثقة بنفسها لتطل بمظهر متميز بفضل تفاصيل الحياكة اليدوية المبهرة والنعل الخشبي الكلاسيكي والجميل. ويتمتع كل زوج أحذية من CZAR ببطانة داخلية مصنوعة من الجلد السويدي، مع مادة هلامية ضمن النعل تعطي شعوراً لا مثيل له بالراحة. كما تثري الشرابات الاختيارية المقصوصة يدوياً لمسة لونية وطابعاً استثنائياً على الحذاء. وتقدم CZAR الحل الأمثل للسيدة التي تنشد التميز والتفرد من خلال خدمة تصنيع الحذاء حسب الطلب.

حول  CZAR

رؤية CZAR الخاصة: تصاميم استثنائية تعزز من تفرد المرأة وأناقتها مع نعال مميزة بصناعتها اليدوية الماهرة وحياكتها الدقيقة. تم تأسيس موقع CZAR الرسمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة، في عام 2016 على يد سنديب سين الذي كان يعمل قبل ذلك في مجال المصارف، واستوحى إلهامه من مدينة لندن العريقة التي يدعوها وطنه الثاني. أراد سنديب أن يزود الأسواق بأحذية فاخرة وأسعار مقبولة لتلبي كافة الاحتياجات. بدأت علامة CZAR بصناعة الأحذية منذ 75 عاماً مع مصنع تمتلكه العائلة التي تفخر بخبرتها الطويلة ومهارتها الحرفية العالية في صناعة منتجات بجودة ممتازة ومهارة متقنة ترضي أذواق عملائها المميزين. وتحافظ العلامة على تفردها من خلال صنع كميات قليلة من كل نمط أحذية تنتجه بناء على طلب العميل ومقاسات قدمه ومتطلباته.

Related posts