فندق لابيتا دبي باركس آند ريزورتس يقدم إقامة وخدمات مجانية لسكان برج ذا زين المحترق

المنتجع يوفر إقامة مجانية للأشخاص المتضررين من الحريق 

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 28 مايو، 2018: ـأعلن فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس، اليوم عن توفير إقامة مجانية للسكان المتضررين من اندلاع الحريق في برج “ذا زين” بمنطقة مارينا دبي بتاريخ 13 مايو 2018 حيث أضحى العديد من سكان البرج المحترق بلا مأوى، وما زالوا حتى الآن يكافحون لإيجاد سكن مناسب لاستعادة حياتهم الطبيعة.

لذا تقدم منتجعات لابيتا دبي باركس أند ريزورتس دبي باركس آند ريزورتس، مجموعة فنادق أوتوجراف خدماتها المجانية لسكان البرج السكني المحترق، من خلال طرحها غرف مجانية حتى 30 يونيو 2018 لمدة تصل إلى سبع ليالي لكل شقة متضررة في البرج. كما وأبدت ادارة منتجعات لابيتا رغبتها بمساعدة سكان البرج المحترق والتواصل معهم. وتتميز غرف الفندق بمساحات المختلفة منها من تتسع لشخصين فقط، ومنها مخصصة لشخصين مع طفلين، كما ويوفر الفندق غرف أخرى مزدوجة أو غرف قياسية مجهزة بسريرين منفصلين.

وبهذه المناسبة صرح ساني إمبورغ، مدير عام فندق لابيتا: “نشعر بغاية السعادة كون الحادث لم يصب سكان برج (ذا زين) بمنطقة مارينا دبي بأي أذى، ولقد تم إخلاء البرج بالكامل وبأسلوب مميز ضمن سلامة السكان وعدم تعرضهم لخطر جراء الحريق المأساوي الذي الحل بالبرج السكني”.

وأردف بالقول: “يفتح فندق لابيتا أبوابه لجميع الأشخاص المتضررين، وندعوهم للبقاء معنا ريثما يتمكنوا من إيجاد سكن، كما أود التوجه بدعوة أي شخص يعرف شخصًا أخر بحاجة للمساعدة أن لا يتردد بالتواصل معنا لكي يتثنى لنا مساعدته، وتقديم الخدمات اللازمة”.

يمكن حجز مكان إقامة مجانية في المنتجع لأي شخص لايزال في حاجة إلى المساعدة من خلال الاتصال على الرقم 04 810 9111 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني yana.bukina@autographhotels.com

يقع فندق لابيتا على بعد 20 دقيقة من برج “ذا زين” على الطريق السريع رقم E11 بإتجاه أبوظبي.

Related posts