“مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة ” توقع مذكرة تفاهم مع مستشفيات وعيادات ميدكير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 يونيو 2018: أعلنت “ميدكير” مجموعة العيادات والمستشفيات متعددة التخصصات في دولة الإمارات، عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة يصبح بموجبها المستشفى شريك الرعاية الصحية الرسمي للمؤسسة . وتضم الاتفاقية الشاملة، التي تم توقيعها بتاريخ 31 مايو، برنامجاً تأهيلياً مختصاً بالرعاية الصحية يهدف إلى دعم القطاع الرياضي بالأدوات الضرورية للحفاظ على أنماط حياة صحية. وتقديم خصومات تصل إلى 25% على كافة الخدمات الطبية لأعضاء وعائلات المؤسسة.

وفي إطار هذه الشراكة، ستتمكن مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة من الاستفادة من الخبرات الواسعة لفريق عمل “ميدكير” من الأطباء وأخصائيي الصحة العامة والتغذية وكذلك من منشآته الصحية عالمية المستوى، للمساعدة في تحديد سبل الوقاية من الإصابات وإعادة التأهيل البدني، وتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية للاعبات المدربات وموظفات المؤسسة . كما سيتواجد خبراء “ميدكير” لتقديم تمارين مباشرة وتشجيع المشاركين على إجراء تغييرات إيجابية في أنماط حياتهم.

وحضر مراسم توقيع الأتفاقية الأستاذة مريم يوسف الحوسني، نائب مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المراة، والدكتورة شمسة بن حمّاد مديرة مستشفى ميدكير للنساء والأطفال وعدد من و الأطباء وموظفات من المؤسسة .

ومن جهتها أشارت الأستاذة مريم يوسف الحوسني، نائب مدير عام مؤسسة الشارقة لرياضة المراة بأن هذة الاتفاقية ستتيح تقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وأحدثها للأعبات والمهتمين بالشأن الرياضي بالمؤسسة. وأضافت: “نقدر مكانة “ميدكير” باعتبارها مستشفى رائداً في مجال الطب والرعاية الطبية، ونحن على ثقة تامة بجودة الخدمات والرعاية الصحية المتميزة التي يقدمها فريق العمل. وتعد هذه الاتفاقية بمثابة شراكة استراتيجية تنسجم مع التزامنا على المدى الطويل بتطوير القطاع الرياضي في الشارقة ، وإرساء أسس الصحة الجيدة من خلال توفير التثقيف الصحي والبرامج التي تدعم أسلوب حياة نشطاً وسليماً.”

من جانبها قالت الدكتورة شمسة بن حماد، مديرة مستشفى ميدكير للنساء والأطفال: “يسرنا توقيع هذه الشراكة مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة الذي يعكس قيمنا بترسيخ أسس الصحة السليمة، ونؤمن بأن هذه الشراكة ستسهم في إرساء رسالتنا لإلهام أفراد المجتمع الرياضي لإحداث التغيير الإيجابي والدائم. ونحن على ثقة تامة بأن التوعية والمعرفة يلعبان دوراً هاماً للتمتع بصحة أفضل.”

حول “ميدكير”

“ميدكير” هي علامة تجارية تابعة لمجموعة “أستر دي إم للرعاية الصحية” الرائدة في تسعة دول في منطقة الشرق الأوسط والهند والفلبين. وتشتمل قائمة منشآتها الطبية على أربعة مستشفيات متعددة التخصصات، وأربعة مستشفيات متخصّصة، وتسعة مراكز طبية أخرى في دبي والشارقة. تقدّم ميدكير مجموعة من الخدمات الطبية الرائدة للمرضى من كافّة الأعمار، مع فريق يضمّ أكثر من 300 طبيب.

Related posts