أناقة تواكب صخب المدينة.. منتجات “مون بلان سارتوريال” الجلدية بنمط “التمويه” الفني

“مون بلان” تُضفي لمسة تصميم عصرية على تشكيلتها المميزة من المنتجات الجلدية

أدخلت “مون بلان” بكل جرأة نمط “التمويه” الفني على منتجاتها الجلدية “سارتوريال” لتمنح المغامرين الأكثرة جسارة وشجاعة لمسة إبداعية من الأناقة والتميّز. وتستوحي التشكيلة المرنة والقابلة للتبديل مظهرها من موضة نمط “التمويه” السائدة، حيث تمزج بين لونين بظلال متباينة للرمادي أو الأزرق. ويُضفي النمط العصري على منتجات “سارتوريال” الجلدية لمسة غير متوقعة إلى الجماليات الواضحة لتشكيلة “مون بلان سارتوريال”، وهي التي تمتاز بمزجها العفوي لجوانب الحرفية التقليدية للجلود والأناقة الحديثة.

وتم تصميم كل واحدة من القطع الثماني الجديدة في التشكيلة المرنة والقابلة للتدبيل لتُرافق المغامرين المتحمّسين في كل خطوة جريئة يمضون بها نحو مغامراتهم اليومية من الصباح إلى المساء، ومن لقاءات العمل إلى التمارين الرياضية، مع لمسات راقية بسيطة، ووظائف ذكية، وأناقة مميزة بأسلوب الشارع. ومع حزام الكتف القابل للتعديل والإزالة، تعتبر حقيبة المستندات الصغيرة بمثابة الرفيق المثالي للعمل أو الدراسة، مع حلول تخزينية للكمبيوترات المحمولة، والهواتف، والوثائق، وغيرها من الأغراض الشخصية. أما شنطة الظهر الصغيرة، فهي تضم ثلاثة جيوب، وجيب أمامي بسحّاب، وكذلك مساحة واسعة للأجهزة التقنية المحمولة وغيرها من المستلزمات، لتصبح شنطة ضرورية عند التجوّل بحركة سريعة بين أروقة المدينة. وتتضمن المنتجات الجلدية الصغيرة في تشكيلة “مون بلان سارتوريال” بنمط التمويه الفني محفظة للنقود بسعة ست بطاقات ائتمانية مع جيبين للعملات الورقية، ومحفظة للنقود بسعة أربع بطاقات مع مشبك للنقود، ومحفظة كبيرة بسحّاب كامل بسعة 12 بطاقة، ومحفظة للسفر بتصميم يكفي لحمل 16 بطاقة، وعملات ورقية، وأداة للكتابة. وتكتمل المجموعة مع حاملة بطاقات الأعمال، وحاملة للجيب بسعة 5 بطاقات.

يعتبر حقيبة الظهر الصغيرة حقيبة أساسية للبعثات السريعة في جميع أنحاء المدينة ، وتحتوي على ثلاث مقصورات وجيب أمامي مضغوط ، بالإضافة إلى مساحة واسعة للتكنولوجيا المحمولة وغيرها من الضروريات. تشمل المنتجات الجلدية الأصغر في نمط نمط التمويه من مونت بلانك Sartorial محفظة مصممة لست بطاقات ائتمان مع مقصورتين للأوراق البنكية ، ومحفظة بأربعة بطاقات مع مشبك نقود ، وسحاب أكبر حول محفظة بطاقة 12 وحافظة سفر مصممة للاحتفاظ إلى 16 بطاقة وأوراق نقدية وأداة كتابة. حامل بطاقة العمل وحامل الجيب المكون من 5 بطاقات يكملان التشكيلة.

ولهؤلاء الذين لا يقبلون أن تمر عليهم الحياة مرور الكرام، فإن هوية “التمويه” الجديدة لتشكيلة “مون بلان سارتوريال” تتبنّى بطريقة إبداعية نمطاً فنياً متكرّراً وجذّاباً يواكب صرعات الموضة باستمرار. ومع الظلال الرمادية أو الزرقاء، تنطلق الإطلالة الرسمية في طريقها بكل جرأة بحثاً على البهجة والمتعة.

تتوفر منتجات “مون بلان سارتوريال” بنمط التمويه الفني ابتداءً من شهر مايو 2018 في محلات “مون بلان” حول العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.montblanc.com

نبذة عن مون بلان

اقتداءً بالروح الريادية منذ العام 1906، أحدثت “مون بلان” تحوّلاً جذرياً في ثقافة الكتابة مع ابتكارات مميزة لا مثيل لها. واليوم، تستمر الدار في تخطي الحدود، وتطوير مفهوم الحرفية الراقية عبر كل قطعة من فئات منتجاتها: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والعطور، والنظارات الشمسية. ومع كل إبداع، تقدم “مون بلان” وظائف عملية جديدة وتصاميم مميزة للغاية، تتشبّع بتراث الدار العريق والراقي، والذي يعكس في جوهره أعلى المعايير عبر مهارات وبراعة الحرفيين لديها في كل منشأة من مصانعها. وتجسيداً لمهمتها المتواصلة لإلهام العالم بمنتجات راقية ترافقهم مدى الحياة، أصبح شعار “مون بلان” الذي أبصر النور من أكثر الأفكار ريادةً، بمثابة ختم موثوق للأداء والابتكار والجودة، والأسلوب المعبّر. ومع جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، أرست “مون بلان” معياراً دولياً للالتزام الثقافي، مع إطلاق مجموعة واسعة من المبادرات التي تهدف إلى الترويج للفنون والثقافة في كافة أنماطها، وفي الوقت نفسه تكريم الرعاة المعاصرين الذين يدعمون بلا كلل تطوّر الفنون وازدهارها.

يمكن الاطلاع على كافة المعلومات والصور، وتنزيلها عبر ردهة “مون بلان” الإعلامية، على الموقع الإلكتروني: https://press.montblanc.com

تابعونا على:

Related posts