فندق بلازو فيرساتشي دبي يرحّب بـ NSTASIA لتُحيي السهرات الموسيقية في “كيوز بار أند لاونج”

أعلن “كيوز بار أند لاونج”، الذي يُعدّ أول نادٍ خاص بالفنان العالمي كوينسي جونز في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي، أنّ المغنّية والمؤلّفة الأميركية من أصول هايتية NSTASIA ستُحيي السهرات الموسيقية فيه من 19 يونيو لغاية 8 سبتمبر 2018.

سبق أن ألّفت NSTASIA الأغاني لأشهر الفنّانين والمنتجين، نذكر منهم Beyoncé و Major Lazorو Kelly Clarkson وNicole Scherzinger، وها هي اليوم تشقّ طريقها نحو النجومية لتُصبح من ألمع المواهب الصاعدة، فهي تشتهر بمهارتها المميّزة كمؤلّفة أغاني وبقدرتها على ابتكار أغاني R&B ملفتة وتقديم عروض آسرة.

بهذه المناسبة، قال كوينسي جونز: “هذه الشابة الموهوبة هي واحدة من أسرار هذا القطاع، بصفتها مؤلّفة أغاني لفنّانين أمثال Beyonce وUsher. الآن حان دورها لتكون هي تحت الأضواء، لذا يُشرّفني جداً أن أرحّب بها على مسرحنا في كيوز بار أند لاونج! أنا على يقين بأنّ صوتها العالي الطبقات سيحملكم إلى عالم آخر وأتوق للاستماع إلى آرائكم! أتمنّى لكم أجمل الأوقات!”

وُلدت NSTASIA في ميامي، وترعرعت ضمن أجواء موسيقية، إذ قضت طفولتها في الستوديوهات مع والدها، وهو موسيقي أدّى مع Betty Wright و Eugene Wildeوغيرهما. انتقلت بعدها إلى أتلانتا لمتابعة دراستها الجامعية، وهناك استمدّت الوحي لألبومها الأول بعنوان NEW RELIGION، الذي شارك في إنتاجه Skrillex و TON و (Boyz II Men, Quincy Jones)A-TEAMو Ryan M. Tedder(Ariana Grande)، و Scott Bruzenak(Daya)، و M-Phazes(Eminem, Kimbra)و Sak Pase(Kanye West, Jay-Z, Rihanna, Nicki Minaj). ولا تزال هذه النجمة الواعدة تُبهر الجماهير وتُحقّق النجاح تلو الآخر مع أول أغنية منفردة لها بعنوان Trap Or Die، التي احتلّت المرتبة الرابعة على قائمة الأغاني الأكثر تشاركاً على تطبيق Spotify في الولايات المتحدة الأميركية.

ذاع صيت NSTASIA، إذ فازت بلقب iHeart Radio Digital Artist لشهر يناير 2018، ونفذت تذاكر عروضها في The Peppermint في لوس أنجلس في مارس 2018 وعرض Live Nation’s Ones To Watch في نيويورك. لا تزال أغانيها النابضة بالحياة والثقة وعروضها المميّزة تستقطب الجماهير، فيما طرحت Beyoncé أغنيتين من تأليف NSTASIA وهما Can’t Say It’s Over وHate Myself In The Morning، وستتعاون قريباً مع Skrillex و Jason DeruloوCalvin Harris.

يُشار إلى أنّ اسم كوينسي جونز، المايسترو وراء “كيوز بار أند لاونج” غنيّ عن التعريف، فقد لمع اسمه في مجال الإنتاج والموسيقى والتأليف، واشتهر بدمج أنواع الموسيقى، من بوب، وسول، وهيب هوب، وجاز، وموسيقى كلاسيكية وأفريقية وبرازيلية، وظهر هذا المزيج في كل أعماله من ألبومات وعروض حية وأفلام وبرامج تلفزيونية.

امتدّت مسيرة جونز على سبعة عقود من الزمن، بدءاً من عصر الموسيقى بعد السوينغ، ولا يزال يؤثّر اليوم على أنماط الموسيقى العالمية التي تتميّز باستخدام التكنولوجيا المتطوّرة. فلا عجب في أن تُلقّبه مجلة Time Magazine أحد أهمّ الموسيقيين في مجال الجاز في القرن العشرين. وها هو اليوم يُشاركنا تاريخه العريق في فندق بلازو ڤيرساتشي دبي.

سينجذب الضيوف إلى النادي الذي يُشبه غرفة الجلوس في المنزل بأجوائه الأنيسة، حيث تُواجه المفروشات المريحة والطاولات المصمّمة من خشب الماهوغاني المسرح. يقدّم “كيوز” أشهى الأطايب من الأطباق التي تشتهر بها نيويورك ونيو أورلينز، إلى جانب تشكيلة واسعة من المشروبات النادرة على وقع أجمل الأنغام الموسيقية.

يقع “كيوز بار أند لاونج” في الجناح الغربي من فندق بلازو ڤرساتشي دبي

ساعات العمل:

  • يفتح “كيوز بار أند لاونج” أبوابه من الثلثاء إلى السبت، بين الساعة السابعة مساءً والثانية بعد منتصف الليل

توقيت العروض:

  • من الثلاثاء إلى الجمعة، 9:00-10:00 مساءً | 10:30-11:30 مساءً | 12:00-1:00 بعد منتصف الليل
  • السبت من الساعة 8:00 مساءً لغاية الساعة 12:00 منتصف الليل

نبذة عن فندق بلازو ڤيرساتشي دبي

يقع فندق ومنتجع بلازو ڤيرساتشي دبي الفاخر في خور دبي، في الإمارات العربية المتحدة. يشمل بين حناياه 215 جناحاً و169 شقّة حصرية، إلى جانب عدّة مطاعم مرموقة وسبا. تزيّنه تشكيلة راقية من تصاميم مجموعة ڤيرساتشي المنزلية، فتجعل منه وُجهة حقيقية للتنعّم بأسلوب حياة فريد من نوعه.

Related posts