الخطوط الجوية البريطانية تقدم للمسافرين فرصةً للاستمتاع برحلة عائلية مميزة أو مغامرة فريدة لا تنسى في أهم الوجهات الأوروبية هذا الصيف

  • حملة أسعار خاصة تطلقها الشركة دولة الإمارات لتمنح المسافرين المزيد من الأسباب لاستكشاف أهم معالم أوروبا
  • فرصة خاصة للمسافرين من دولة الإمارات تسمح لهم باستخدام نقاط أفيوس لاختيار مقاعدهم
  • نقاط العرض الترويجي الإضافية لبرنامج أفيوس متاحة للعملاء المسافرين إلى أوروبا قبل نهاية شهر يونيو

12 يونيو2018: كشفت الخطوط الجوية البريطانية، التي تسير رحلاتها إلى أكثر من 200 وجهة حول العالم، عن إطلاق حملة عروض أسعار خاصة تشمل جميع فئات المقصورات على رحلاتها إلى المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا، لتوفر فرصةً مثالية للمسافرين من دولة الإمارات العربية المتحدة خلال عطلات العيد المقبلة وفصل الصيف لاستكشاف وجهات سياحية جديدة من المدن القديمة والمواقع الطبيعية الساحرة في جميع أنحاء أوروبا. وتسري عروض الأسعار المُخفّضة حتى تاريخ 18 يونيو مع إمكانية السفر حتى 12 ديسمبر 2018.

وبوسع العملاء الذين يسافرون من دولة الإمارات الاستفادة من الرحلات المتصلة للخطوط الجوية البريطانية عبر مطار هيثرو والسفر في رحلات ذهاب وعودة إلى لندن ابتداء من 2155 درهما، وإلى باريس مقابل 2195 درهما ، وإلى نيويورك مقابل 3395 درهما ، وإلى تورنتو مقابل 2785 درهما.

B0004P 0179

وتعد الوجهات الأوروبية التي تحتضن سواحلاً مذهلة وتضمّ مدناً عريقة تزخر بالأنشطة العائلية المناسبة لجميع الميزانيات من الوجهات الأكثر شعبية هذا الصيف بين المقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي ممن يتطلعون للسفر وقضاء إجازات قصيرة لا تنسى.

وتستعرض الخطوط الجوية البريطانية لمحةً عن أفضل الوجهات الأوروبية الرائجة في أوساط السياح لقضاء إجازات مميزة في هذا الصيف:

كورسيكا، فرنسا

توفر المناظر الطبيعية الخلابة المذهلة في كورسيكا وبلداتها الساحلية الأنيقة وشواطئها المتعددة فرصة مميزة لقضاء عطلات لا تُنسى بالنسبة للعائلات التي تنشد قضاء عطلة صيفية هادئة في مكان جميل وهادئ. ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم من دبي وأبوظبي إلى مطار فيجاري في جنوب جزيرة كورسيكا عبر رحلات الربط من مطار ’هيثرو‘ في لندن للاستمتاع بقضاء إجازة صيفية هادئة مليئة بالمرح لمدة أسبوع.

كرواتيا

علاوةً على مواقع التصوير الشهيرة للمسلسل المعروف ’جيم أوف ثرونز‘، تقدّم كرواتيا الكثير من التجارب السياحية المميزة التي تلبي أذواق جميع أفراد العائلة. حيث يمكن زيارة حديقة كركا الوطنية ومشاهدة الشلالات السبعة المذهلة وشاهقة الارتفاع، أو الانطلاق في رحلة سيراً على الأقدام للتعرف على المعالم التاريخية في قرية موتوفون. كما يتيح المطبخ الكرواتي الكثير من الخيارات المتميزة أمام عشاق الطعام نظراً لتنوعه وتقديمه للمأكولات الفريدة بحسب كل منطقة، إلى جانب تأثره بأساليب الطهو المجرية والنمساوية والتركية. بالإضافة إلى فرصةٍ فريدة للتجول عبر أرجاء وأنحاء مدينة سبليت التي تعد موطناً للقصر الفخم الخاص بالإمبراطور الروماني دقلديانوس والذي يعود تاريخه إلى أكثر من 1700 عاماً، وعدد من المقاهي والمطاعم التي يزخر بها هذا الموقع الأثري.

غرونوبل، فرنسا

كما قال الكاتب الشهير ستندهل عندما وصف مسقط رأسه: “في نهاية كل شارع، هناك جبل”. فليس من المستغرب أن توفر مدينة غرونوبل للمسافرين من عشاق التجول سيراً على الأقدام تجارباً مذهلة من مسارات المشي لمسافات طويلة. كما تزخر المدينة بالعديد من الأنشطة الخارجية والمهرجانات التي تضمن استمتاع جميع أفراد العائلة أياً كان المسار الذي يختارونه.

بوليا، إيطاليا

توفر بوليا عدداً لا يحصى من الأنشطة العائلية، ما يجعلها واحدة من الوجهات السياحية العائلية المفضلة للسفر في عام 2018. حيث تقدم هذه الوجهة التي تقع في جنوب إيطاليا الكثير من الأسباب التي تحث المقيمين في الإمارات على زيارتها، بدءاً من تجربة رحلات السفاري في حديقة سفاري فاسانو الترفيهية الشهيرة، ومنازل القصص الخيالية التي تحيط بالمنطقة الجبلية الوسطى في وادي إيتريا، وصولاً إلى الشواطئ الرملية والخلجان الضحلة وتجارب الغطس المشوقة من أماكن مرتفعة.

ألميريا، إسبانيا

تتميز ألميريا بسواحلها المتلألئة والطعام اللذيذ والطقس الرائع على مدار العام، وتوفر هذه المدينة ملاذاً طبيعياً أصيلاً بالنسبة للعائلات التي تتطلع إلى التعرف على الثقافة الإسبانية الأصيلة. وبفضل المساحات الواسعة غير المزدحمة من الشواطئ والمنتجعات العائلية التي تناسب جميع الميزانيات، فضلاً عن الكثير من الرياضات المائية، ومقاهي الوجبات الإسبانية الخفيفة، والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق، يمكن وصف هذه الوجهة الساحلية بالمكان الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى قضاء إجازة هادئة والاستمتاع بأشعة الشمس والاسترخاء.

كما يمكن للعملاء الذين يقومون بالتسجيل والحجز والسفر قبل تاريخ 30 يونيو 2018 من دولة الإمارات الاستفادة من عروض النقاط الإضافية لبرنامج ’أفيوس‘ التابع لشركة الطيران وجمع 4 آلاف نقطة إضافية من نقاط البرنامج عبر السفر على متن رحلتين أو أكثر من رحلات الخطوط الجوية البريطانية بين المملكة المتحدة وأوروبا، أو 16 ألف نقطة إضافية عند حجز أربع رحلات عودة أو أكثر.

وتعتبر الرحلات الجوية من دبي وأبوظبي إلى أي من وجهات الخطوط الجوية البريطانية في أوروبا عبر رحلات الربط من لندن صالحة ضمن عرض ’أفيوس‘ الترويجي. وذلك يعني أن العملاء الذين يسافرون على متن رحلتي عودة من مطار ’هيثرو‘ في لندن إلى كورسيكا على سبيل المثال، سيحصلون على 4 آلاف نقطة إضافية من نقاط ’أفيوس‘، بفضل رحلات الربط من لندن.

ويمكن استخدم نقاط برنامج ’أفيوس‘ الإضافية بالطريقة نفسها التي تستخدم بها نقاط البرنامج العادية، بما في ذلك دفع جزء من تكلفة الرحلات الجوية، كما يمكن للأعضاء تخفيض تكلفة الرحلات اللاحقة باستخدام نقاط ’أفيوس‘. وعند استخدام برنامج ’أفيوس‘ للدفع الجزئي، يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة من الحسومات حسب الوجهة المقصودة وفئة المقصورة. وسيتمكن العملاء بذلك من جمع نقاط برنامجي ’أفيوس‘ و’تير‘ من حجوزاتهم.

وعلاوةً على عروض الأسعار الخاصة ونقاط ’أفيوس‘ الإضافية، سيستفيد العملاء أيضاً من خيارات الوجبات المُحسّنة للخطوط الجوية البريطانية وأكثر من 1,000 ساعة من الوسائل الترفيهية أثناء الرحلة الجوية على متن الدرجة الاقتصادية ’وورلد ترافيلر‘، بالإضافة إلى تقديم خدمات تناول الطعام والنوم الجديدة على درجة رجال الأعمال ’كلوب وورلد‘ عبر شبكة الخطوط الجوية.

لمزيد من المعلومات حول الحجز أو جدول الرحلات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ba.com

 لمحة عن الخطوط الجوية البريطانية:

في عام 2018، أتمت الخطوط الجوية البريطانية بنجاح 85 عاماً من العمليات التشغيلية ضمن منطقة الشرق الأوسط. وفي الوقت الحالي، تسيّر الشركة مجموعة مختلفة من الرحلات اليومية من المنطقة إلى مطار هيثرولندن، مقدمةً للعملاء إمكانية تواصل استثنائية مع أكثر من 200 وجهة حول العالم.

  • وتعتزم الشركة استثمار 600 مليون جنيه استرليني ضمن درجة ’كلوب وورد‘ مع التركيز بشكل أساسي على خدمات الطعام والمشروبات والنوم، إلى جانب توفير مقاعد جديدة في المستقبل. وبُعيد إطلاق منطقة ’فيرست وينج‘ المخصصة لإتمام إجراءات السفر ضمن مطار هيثرو، والتي تتيح إتمام الإجراءات الأمنية بشكل مباشر مع إمكانية الوصول إلى صالة الانتظار، تعتزم الشركة العمل على تحديث وتحسين مختلف صالات الانتظار التابعة لها. كما جرى إدراج مقصورة ’كلوب يوروب‘ ضمن رحلات الشركة المحلية في المملكة المتحدة، ومن المُقرر أن تقدم الشركة للعملاء أحدث تقنيات الانترنت اللاسلكي (Wi-Fi) على متل مختلف رحلات الشركة الطويلة والقصيرة خلال السنتين المقبلتين.
  • تسيّر الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى أكثر من 200 وجهة عالمية.
  • تقدم الخطوط الجوية البريطانية تجربة فريدة من خلال الشراكة مع مجموعة مختارة بعناية من الفنادق وشركات تأجير السيارات في العديد من الوجهات العالمية، حيث يمكن حجز الخدمات الإضافية مع الرحلات الجوية من خلال الموقع com/holidays.
  • وتعد الخطوط الجوية البريطانية من أضخم مؤسسات النقل الجوي العالمية، حيث يسافر على متن طائراتها ما يصل إلى 40 مليون مسافر سنوياً.
  • وتقدم الشركة خيارات من بين أربع مقصورات على متن جميع طائراتها المخصصة للرحلات بعيدة الأمد.
  • وتستثمر الشركة في شراء طائرات جديدة وتجديد مقصوراتها وإطلاق وجهات جديدة.
  • تُسيِّر الخطوط الجوية البريطانية غالبية رحلاتها من مبنى الركاب رقم 5 في مطار هيثرو لندن ويتمتع المبنى باستطاعة تبلغ 30 مليون مسافراً سنوياً، وتبلغ مساحته ما يعادل مساحة 5 ملاعب كرة قدم معاً.
  • وحظي المبنى الخامس في مطار هيثرو، الذي يعد المبنى الرئيسي للشركة، بجائزة أفضل مبنى مطار في العالم للسنة الرابعة على التوالي من جوائز ’سكاي تراكس‘.
  • حازت الخطوط الجوبة البريطانية على جائزة ’كونسيومر سوبر براند‘ للمرة الرابعة على التوالي، فضلاً عن جائزة ’بيزنيس سوبر براند‘ للعام الثالث على التوالي، لتسجل المرة الأولى التي تحصل فيها شركة على الجائزتين لعدة سنوات على التوالي.
  • هذا وتتبع الخطوط الجوية البريطانية لمجموعة ’إنترناشونال ايرلاينز جروب‘، والتي تضم محفظتها أيضاً كلاً من ’اير لينجس‘ و’ايبيريا‘ و’فيولنغ‘. كما أطلقت المجموعة مؤخراً شركة خطوط جوية منخفضة التكلفة من اسبانيا باسم ’ليفل‘.

Related posts