اختبر أروع الأوقات بين رحاب ريكسوس بريميوم دبي في فصل الصيف

~يقدّم هذا العقار الفاخر ترقيةً مجانية إلى باقة نصف الإقامة فضلاً عن مجموعة مشوّقة من التجارب المجانية~

يقدّم فندق ريكسوس بريميوم دبي أروع عطلة صيفية بفضل باقتين توفران ترقيات مجانية وتشكيلة من المزايا للضيوف القادمين إلى الإمارة في موسم الصيف.

تتيح باقة “ملاذ صيفي مميّز في دبي” وباقة “الإقامة في أجنحة فاخرة” للضيوف الاستفادة من أروع المعالم السياحية المجاورة للفندق في دبي، بحيث سيختبرون تجربة إقامة تفيض رقياً وفخامة في ربوع فندق ريكسوس بريميوم دبي.

تمتّع بترقية مجانية إلى عرض نصف الإقامة، وتذاكر لدخول حديقة أكوافنتشر المائية، ورحلة على متن قارب شراعي، وجلسات تدريب شخصي مجانية وغيرها من المزايا حيث يوفر الفندق لضيوفه الكرام مجموعة من الترقيات الرائعة لتمضية أطيب الأوقات في فصل الصيف.

Pool

باقة ملاذ صيفي مميّز في دبي“:

احجز باقة “ملاذ صيفي مميّز في دبي” لتختبر أروع ما تكتنزه مدينة دبي المتألقة مع ترقية مجانية إلى عرض نصف الإقامة، بالإضافة إلى مجموعة من المزايا الرائعة المشمولة بالعرض. وإذا حجزت ثلاث ليالٍ أو أكثر في أي غرفة أو جناح من الآن ولغاية 30 سبتمبر 2018، ستحصل على:

  • ترقية مجانية إلى عرض نصف الإقامة
  • رحلة على متن قارب شراعي لشخصين راشدين
  • تذاكر إلى حديقة أكوافنتشر المائية لشخصين راشدين
  • خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى دبي مول ومول الإمارات

تبدأ الأسعار من 1234 درهماً إماراتياً في الليلة الواحدة عند الإقامة في غرفة ديلوكس.

باقة الإقامة في أجنحة فاخرة“:

يستطيع الضيوف الذين ينشدون إضفاء المزيد من الفخامة والتألق على عطلتهم الصيفية، حجزَ باقة “الإقامة في أجنحة فاخرة” للتمتّع بأحد الأجنحة الأنيقة المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتَي نوم. يسري هذا العرض طيلة أيام السنة، إذ يتيح للضيوف الاستمتاع بمرافق فاخرة تشمل إطلالات خاطفة للأنظار على الخليج العربي، ومنطقة جلوس فسيحة مع ماكينة لتحضير الإسبريسو وجهاز آبل تي في، بالإضافة إلى حمام داخلي مجهز بأفخر مستلزمات الاستحمام من شوبار، ناهيك عن المزايا التالية المشمولة في العرض:

جناح ديلوكس وبريميوم مؤلف من غرفة نوم واحدة

  • خدمة نقل مجانية من مطار دبي الدولي
  • مرافق ترحيبية
  • تذاكر إلى حديقة أكوافنتشر المائية لشخصين راشدين
  • رصيد بقيمة 150 درهماً إماراتياً لإنفاقه في كافة المطاعم والاستراحات
  • سرير إضافي مجاني
  • خدمة غسيل مجاني (أربع قطع في اليوم)
  • ساعة مجانية من تمارين اللياقة البدنية الشخصية مع مدرّبي الصحة واللياقة البدنية لدى ريكسوس في “ريكس جيم”.

جناح بريميوم مؤلف من غرفتَي نوم

  • خدمة نقل مجانية من مطار دبي الدولي
  • مرافق ترحيبية لكبار الشخصيات مع زجاجة مشروب فاخر عند الوصول
  • تذاكر إلى حديقة أكوافنتشر المائية لشخصين راشدين
  • رصيد بقيمة 150 درهماً إماراتياً لإنفاقه في كافة المطاعم والاستراحات
  • سرير إضافي مجاني
  • خدمة غسيل مجاني (ستّ قطع في اليوم)
  • ساعتان مجانيتان من تمارين اللياقة البدنية الشخصية مع مدرّبي الصحة واللياقة البدنية لدى ريكسوس في “ريكس جيم”
  • مرطّبات مجانية غير روحية كل يوم من الثلاجة الصغيرة

للحجز أو الحصول على معلومات إضافية حول باقة “ملاذ صيفي مميّز في دبي” أو باقة “الإقامة في أجنحة فاخرة”، يرجى مراسلتنا على reservation.premiumdubai@rixos.com أو الاتصال على الرقم 0000 520 4 971+.

لمحة عن ريكسوس بريميوم دبي

يتربّع فندق ومنتجع ريكسوس بريميوم دبي في قلب الوجهة العصرية التي تشتهر بها دبي وهي جميرا بيتش ريزيدنس، حيث يطلّ على أكبر عجلة فيريس في العالم ألا وهي عين دبي. كما يقع على مقربة من أشهر وجهات التسوّق مثل ذا ووك، ودبي مارينا مول، ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد النابض بالحياة. يُعدّ التصميم البلّوري الاستثنائي للبرج سمةً معمارية بارزة تضفي لمسة مميزة على معالم جميرا بيتش ريزيدنس.

والجدير ذكره أنّ الفندق الشاطئي المؤلف من 35 طابقاً يحتضن شاطئاً خاصاً، و9 مطاعم واستراحات، و11 قاعة لعقد الاجتماعات والمؤتمرات، بالإضافة إلى سبا ناتشورلاند الذي يقدّم علاجات تركية أصيلة تساهم في تجديد نشاط الضيوف.

لمحة عن فنادق ريكسوس: مواقع ترفيهية بين أحضان الطبيعة

تُعدّ فنادق ريكسوس واحدةً من شركات المنتجعات المتكاملة الأسرع نمواً في العالم، حيث تتمتع بانتشار قوي في كل من تركيا، والإمارات العربية المتحدة، ومصر، وروسيا وأوروبا. فإلى جانب المفهوم المتكامل الذي تتبنّاه، تقدّم فنادق ريكسوس باقةً متنوعةً من المنتجعات الحضرية الأنيقة ومنتزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي. تمتلك ريكسوس 22

منتجعاً وفندقاً ينضوي تحت رايتها، وتضم أكثر من 8000 غرفة. من المزمع أن تفتتح العلامة منتجعاً جديداً في جزيرة السعديات بأبوظبي في سبتمبر 2018!

كما تُعتَبَر فنادق ريكسوس واحدةً من علامات الضيافة المتميزة التي تلبي حاجات العملاء المقيمين سواء لفترة طويلة أو قصيرة. وقد أثبتت ريكسوس نفسها بصفتها إحدى أبرز علامات الوجهات الفاخرة في تركيا، وبلدان رابطة الدول المستقلة والشرق الأوسط نظراً لما تقدّمه من مرافق، ومطاعم وأماكن ترفيهية لا مثيل لها. تجدر الإشارة إلى أنّ كافة فنادق هذه العلامة تعكس تقاليد البيئة المحيطة بها، حيث أنّها توفّر تجارب متميزة، وعروضاً تناشد الحواس وخدماتٍ استثنائية مصمّمة حسب الطلب.

تولي فنادق ريكسوس اهتماماً بالغاً للبرامج الترفيهية، والنشاطات الممتعة، والمأكولات الفاخرة وعلاجات العافية المميزة، وبالتالي تَعِدُ ضيوفها بتجارب ضيافة عصرية ترضي أذواقهم. فيتمكّن أفراد العائلات والأصدقاء من تمضية أطيب الأوقات في واحة تخيّم عليها أجواء من الاسترخاء التام،حيث يتنعّمون بأقصى درجات الراحة بعيداً عن هموم الحياة اليومية.

تحرص فنادق ريكسوس على تقديم أطباق شهية، وأجواء نابضة بالحيوية، وبرامج حافلة بالنشاطات والترفيه، وباقات علاجات باعثة على الاسترخاء لتمنح الضيوف من مختلف الفئات العمرية تجربة مليئة بالمتعة طوال اليوم. لطالما اشتهرت فنادق ريكسوس بتقديم مزيج فريد بين الأجواء الفاخرة المفعمة بالحياة والنشاطات والمغامرات الترفيهية لمختلف الأجيال، بما يضمن للضيوف إقامةً من العمر.

Related posts