عروض “ذي سبا” في “العنوان بوليفارد”

تجربة الكابانا الحصرية

تبدأ هذه التجربة المميزة  التي تستمر 90 دقيقة بجلسة تدليك القدمين بالأحجار الساخنة في الكابانا الخاصة في الهواء الطلق والمطلة على حوض السباحة المصمم على طراز “إنفينيتي” و”برج خليفة”. ويعقب ذلك علاج الوجه في أحد غرفنا الراقية، مع التركيز على الحد من علامات التقدم بالسن، وتعزيز ترطيب البشرة وتوازن الزيوت فيها. ويمكن للضيوف بعد ذلك الدخول إلى حوض السباحة وأي من مرافق السبا بما في ذلك الحمامات والمسابح ونافورة الجليد.

  • السعر: 510 دراهم للشخص
  • التوقيت: يومياً

التدليك بأصداف اللافا

تقدم جلسات التدليك بأصداف اللافا، التي تستمر لمدة 60 دقيقة، تجربة تساعد على الراحة والاسترخاء، وتستخدم الحرارة والأصداف النادرة المستحضرة خصيصاً من الفلبين في تجربة علاجية مميزة بكل المقاييس. استمتعوا بدفء الأجواء المدارية في الوقت الذي يقوم فيه خبراؤنا بتدليك أجسامكم بالأصداف الساخنة ذات ألوان جلد النمر المخطط. وتعتبر هذه التجربة العلاجية أسلوباً مثالياً لتهدئة العضلات المتعبة والحد من الالتهابات. كما تمتاز الأصداف بكونها تصدر أيونات الكالسيوم عند تسخينها، لتنتقل منها إلى البشرة أثناء التدليك.

  • السعر: 418 درهماً للشخص
  • التوقيت: يومياً

باقة أمسيات الشاي الهادئة في العنوان بوليفارد

توجهوا إلى “ذي سبا” في “العنوان بوليفارد” واختبروا باقة أمسيات الشاي الجديدة التي تضمن لكم تجربة ملؤها الاسترخاء والراحة، تبدأ بجلسة التدليك التي تستمر لساعة كاملة أو علاج الوجه المنعش، واستمتعوا بعد ذلك بأمسية الشاي الفاخرة في ردهة “ذي لاونج” التي تقدم لكم خزانة صغيرة مليئة بالنكهات الشهية. وبإمكانكم أيضاً دخول مختلف المرافق في “ذي سبا”.

  • السعر: 480 درهماً للشخص
  • التوقيت: أيام الأسبوع بين الساعة 2:30 ظهراً و6 مساءً

حمام توابل الأيورفيدا

بنفحات الفانيلا والباتشولي التي تستقبلكم في الحمام، تأخذكم تجربة الأيورفيدا في رحلة مفعمة بالاسترخاء، متضمنة التدليك المنعش بالصابون الأسود، وتغليف الجسم بالرهاسول، وتدليك الجسم بالأسلوب الشرقي. وتذوقوا بعد ذلك أشهى نكهات الشاي بالتوت، من خلال هذا العرض المميز الذي يضمن لكم 120 دقيقة من الراحة تعيد لكم الحيوية والنشاط.

  • السعر: 622 درهماً للشخص
  • التوقيت: يومياً

الحمام في ذي سبا

تحفل تجربة الحمّام التي تستمر لـ 90 دقيقة بالعطور المنعشة وتبدأ بجلسة تقشير البشرة بقفازات الكيسا وترطيب البشرة بالصابون القشتالي التركي. وبعد ذلك، يتم غسل الشعر بالرهاسول وتغليف كامل الجسم لإعادة التوازن والتألق للبشرة والشعر. استمتعوا أيضاً بجلسة تدليك القدمين عبر هذه الباقة الاستثنائية التي تتضمن أيضاً الدخول إلى مختلف مر افق السبا وحوض السباحة الخارجي الخاص المطل على “برج خليفة.

  • السعر: 628 درهماً للشخص
  • التوقيت: يومياً

للحجز يرجى الاتصال يرجى الاتصال على الرقم 5618127 4 971 +

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني spa.adboh@addresshotels.com