الفطيم اللوجستية توسّع منشآتها للتخزين في المملكة العربية السعودية

دبي، 25 يونيو 2018: في إطار خططها للتوسع بالمنطقة، افتتحت ’الفطيم اللوجستية‘ ثاني منشآتها المتخصصة بالتخزين في مدينة الرياض. وفضلاً عن المخزن الرئيسي في جدة، يعمل مركز التوزيع المحلي الآن على توسيع مساحته الإجمالية إلى 15 ألف متر مربع.

وبدافع من طلب المستهلكين، تتولى المنشأتان حالياً التعامل مع العلامات التجارية للبيع بالتجزئة مع فئات تتضمن الموضة، والأحذية، والأجهزة، والمفروشات المصممة حسب الطلب والأجهزة المنزلية. وتعتبر مراكز التوزيع امتداداً لحلول شركة الفطيم في مجال الخدمات اللوجستية للطرف الثالث، بما يكفل تسهيل وصول المستهلكين إلى العلامات التجارية. وتم تجهيز المنشآت بشكل كامل اعتماداً على أحدث تقنيات الجرد المعززة بإمكانات الويب، مما يزود العملاء بقدر أكبر من الانتشار وراحة البال. وعلاوة على ذلك، تمتاز هذه المراكز بأفضل الممارسات المتبعة في الإجراءات التشغيلية للمنتجات المخزّنة والمجمّعة، والموضوعة على منصات نقل أو رفوف، والموضوعة في صناديق، والسلع السائبة.

وبناء على تفضيلات العملاء، يتم تصنيف المنتجات الواردة وفق خيارات جوية، بحرية و/أو برية. كما تم تعزيز المخزنين بتقنيات الإنترنت اللاسلكي ’واي فاي‘ لإجراء عمليات المسح عبر الإنترنت، مما يتيح تحديثاً دقيقاً لصفقات المخزون وفي الوقت الحقيقي. ويتم توزيع المخزون إما بشكل مباشر إلى المتاجر (أعمال مباشرة بين الشركات) أو المنازل (بين الشركات والعملاء).

ويمتلك عملاء ’الفطيم اللوجستية‘ خططاً طموحة لتوسيع حضورهم على الساحة الإقليمية. وبصفتها الشريك المفضل، ستعمل الشركة على تعزيز خدماتها في سلسلة التبريد وتمكين السرعة في السوق وفقاً لطلبات العميل. وعلاوة على ذلك، ستعمل ’الفطيم اللوجستية‘ على تحسين التجارب التي يخوضها العملاء مع حلول النقل متعددة الوسائط، والحلول اللوجستية المتكاملة.

وبهذه المناسبة، قال رامان كومار، المدير التنفيذي لشركة ’الفطيم اللوجستية‘: “تشهد احتياجات المستهلكين تغييرات مستمرة، وتتجه التوقعات المؤسسية لشركة ’الفطيم اللوجستية‘ نحو تطوير شبكة التوزيع البرية وسلسلة التبريد في المملكة لخدمة قاعدة عملائها المتزايدة. وتسهم خططنا التوسعية في المملكة العربية السعودية بتعزيز ثقتنا في الاستثمار بالاقتصاد بما ينسجم مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة في تعزيز التجارة الثنائية بين البلدين”.

نبذة عن ’الفطيم اللوجستية‘

تأسست ’الفطيم اللوجستية‘ عام 1980 كجزء من مجموعة ’الفطيم‘؛ وتعتبر من الشركات الرائدة في توفير الخدمات اللوجستية بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتمتاز بانتشار عالمي يشمل 150 دولة عبر شبكتها المتميزة من الشركاء الاستراتيجيين.

وتقدم الشركة حلولاً متكاملة للشركات في قطاع السيارات، وتجارة التجزئة، والموضة، والمأكولات والمشروبات، والأحذية، والقطاع الصناعي، والهندسة، والإلكترونيات، والتكنولوجيا الفائقة، والمسائل الإنسانية، والمعارض والتوصيل المنزلي.

وتمتد إمكانيات خدمات الشركة إلى الشحن والتخليص الجمركي، والتخزين والخدمات اللوجستية التعاقدية، وخدمات النقل والتوزيع الدولية، ونقل موظفي الشركات، وعمليات النقل الدولية.

وتدير الشركة مستودعات ومخازن تتخطى مساحتها 1.2 مليون متر مربع، مع أسطول ومراكز تشغيل في مراكز جوية وبحرية رئيسية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتألق سجل الشركة بمجموعة من الجوائز: ’جائزة التميُّز في الخدمات الإلكترونية‘ عن فئة الابتكار، وجائزة الخدمات الذكية (M-Token) 2016 من ’دبي التجارية‘، فضلاً عن جائزة ’أفضل سلسلة توريد للأفراد والسيارات‘ ضمن جوائز سلسلة التوريد والنقل SCATA / LME للأعوام 2018، 2017، 2016 و2015، وجائزة ’أفضل مزود للخدمات اللوجستية من الطرف الثالث‘ لعام 2014.

للمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aflogistics.com أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: contact@aflogistics.com.

عن الفطيم

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر مواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتمتاز الفطيم بهيكلية موزعة بين أربعة أقسام: السيارات، والخدمات المالية، والعقارات وتجارة التجزئة؛ ويتخطى عدد موظفيها 42,000 شخص في 29 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. كما أبرمت الفطيم شراكات مع أكثر من 200 علامة تجارية عالمية مرموقة ومبتكرة.

ومن خلال اتباعها منهجيةً رياديةً متينةً في مجال خدمة العملاء، تمكنت الشركة من الاستمرار في النمو والتوسع وواصلت تلبيتها للاحتياجات المتغيرة وطلبات العملاء في كافة المجتمعات التي تنشط ضمنها العلامة.

كما تتابع الفطيم إلهام عملائها وإغناء حياتهم اليومية من خلال اعتمادها نهجاً إدارياً فعّالاً يقوم على التمسك بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.alfuttaim.com

 2 total views,  2 views today