Hexagon تطلق حل HxGn SDx™ لإدارة معلومات دورة حياة الأصول

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 26 يونيو 2018: أعلنت اليوم شركة Hexagon AB، الرائدة عالميًا في مجال الحلول الرقمية، عن طرح حل HxGN SDx™، وهو حل نموذجي مستند إلى تكنولوجيا السحب الإلكترونية ومتخصص في إدارة معلومات دورة حياة الأصول، يساهم في تعزيز الكفاءة وتحسين عملية صنع القرار وضمان السلامة على مدار دورة حياة المنشآت الصناعية في قطاعات الطاقة والنفط والغاز. ويمثل حل SDx واحدًا من عدة ابتكارات تستعرضها الشركة هذا الأسبوع خلال مؤتمرها السنوي للتكنولوجيا الرقمية؛ HxGN Live 2018.

يذكر أن حل SDx هو أحد حلول البرمجيات كخدمة (SaaS) ومحوره الأساسي هو البيانات، يعمل على إنشاء “توأم رقمي” للمنشأة الصناعية والاحتفاظ به. ويستفيد الحل من البيانات المتضمنة في هذا التوأم الرقمي لطرح إجراءات العمل مستندة إلى القيمة تشمل كامل دورة حياة المنشأة – مما يساهم في تعزيز كفاءة المشاريع والكفاءة التشغيلية مع تقليل نسبة المخاطر في الوقت نفسه.

وفي هذا الصدد قال أولا رولين، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة Hexagon: يلجأ عملاءنا إلى Hexagon سعيًا لتحقيق المزايا التي يوفرها التحول الرقمي. وفي هذا الصدد فإن SDx هو الحل الذي يتيح لهم ذلك، من خلال إنشاء وإدارة “توأم رقمي” دائم التطور يمكن ضمنه هندسة وتعديل وتوثيق البيانات والاحتفاظ بها والاطلاع عليها على مدار دورة حياة المنشأة. والنتيجة بسيطة: وصول عالمي إلى المعلومات الموثوقة”.

يتضمن حل SDx أربعة نماذج مستقلة ومتكاملة فيما بينها وهي – المشاريع، العمليات، الإنشاءات، والاستكمالات. وتتناول هذه النماذج المراحل الأساسية في دورة حياة المنشأة الصناعية، حيث يوفر كل منها إجراءات العمل والأدوار والمحتوى الموجه خصيصًا لمرحلة محددة ضمن دورة الحياة، بالإضافة إلى طرح مجموعة شاملة من الإمكانيات والخيارات الإضافية التي يمكن للمنشأة استخراج تراخيصها وفق الحاجة.

والتزامًا بأهداف Hexagon الرامية إلى تزويد مشغلي المنشآت ومقاولي إدارة المشاريع ومدراء مشاريع الهندسة والمشتريات والبناء (EPCs) بالمرونة اللازمة لتلبية الاحتياجات المتخصصة لمشاريعهم دون الحاجة للتعديل، فإن حل SDx يتيح تنفيذ عمليات الأعمال بالشكل الأمثل وبتكاليف منخفضة، كما يتيح تنفيذ واستكمال المشاريع ضمن الميزانية الموضوعة والجدول الزمني المحدد – مع تعزيز مستوى السلامة وخفض مستوى المخاطر، في الوقت ذاته.

Hexagon هي الشركة الرائدة عالميًا في تزويد الحلول الرقمية التي تساهم في تطوير الأنظمة المستقلة والمترابطة (ACE) – وهي حالة تترابط ضمنها البيانات بشكل انسيابي عن طريق التقارب بين العالم الملموس والعالم الرقمي، فيما يكون ذكاء الآلات خاصية مدمجة في كافة المراحل والإجراءات.

وتستفيد حلول Hexagon المتخصصة من خبرات الشركة في مجال تقنيات أجهزة الاستشعار والبرمجيات وتنسيق البيانات لتطوير الواقع الرقمي الذكي (Smart Digital Realities™) الذي يساهم في تحسين الإنتاجية والجودة عبر تطبيقات الصناعة والبنية التحتية والسلامة وقابلية التنقل.

يعمل لدى Hexagon (ورمزها في بورصة ناسداك ستوكهولم: HEXA B) نحو 18,000 موظف في 50 دولة حول العالم، ويبلغ صافي مبيعاتها ما يقارب 3.5 مليار يورو. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع hexagon.com ومتابعتنا على موقع تويتر على الحساب @HexagonAB.

Related posts