خيمة “ورلد كاب فان زون” في مُنتجع أتلانتس النخلة في دبي تعّج بالعائلات

السيدات والمشجعين الصغار يشاركون الشباب أفضل الأجواء الحماسية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يونيو 2018: بعد 12 يوم على انطلاق مونديال كأس العالم 2018، تقدم خيمة “ورلد كاب فان زون” في منتجع أتلانتس النخلة في دبي أفضل التجارب التي تتسم بالتشويق والإثارة. وها هو المنتجع يُثبت مرة أخرى أن لعبة كرة القدم للجميع حيث أن الخيمة تفتح أبوابها مجاناً لجميع الزوار وهي تعج يومياً بالعائلات التي تتابع هذه اللعبة الجماهيرية بحماس شديد.

وتمتلىء الخيمة بالمشجعين من كل افراد العائلة لمتابعة مجريات كأس العالم مباشرة من روسيا في أجواء من التفاعل والحماس والاثارة. وتقدم الخيمة تجربة متابعة المباريات بتقنية الواقع الافتراضي بالاضافة الى محطة لتلوين الوجوه بأعلام الدولة التي يشجعها الضيوف وقد تم تخصيص مساحات للأطفال ما فوق الستة من العمر!

للمزيد من المعلومات، أو الحجز المسبق لحضور المباريات، يرجى التواصل على الخط الساخن على +971 (0)44 26 26 26 أو عبر البريد الإلكتروني fanzone@atlantisthepalm.com .

نبذة عن منتجع أتلانتس النخلة في دبي

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي الوجهة السياحية الأولى في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي. وأفتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008. ويمتد المنتجععلى مساحة 46 هكتار وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة “أكوافنتشر” المائية المذهلة. ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية. ومن أهمِّ معالمه “الحجرات المفقودة” وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة “أكوافنتشر” المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تقدم تجارب مشوقة غير مسبوقة في منحدرات مائية، ونحو 2.3 كيلومتراً من الأمواج وحمامات السباحة والمرتفعات المائية ورشاشات المياه. ويضم أتلانتس أيضاً خليج الدلافين، الموطن التعليمي الراعي لهذه الكائنات؛ ومنطقة أسد البحر التي تقدم فرصة فريدة للتعرف على واحدة من أكثر الثديات الودودة. ويعد أتلانتس وجهة الضيافة الرائدة في المنطقة حيث يحتضن نخبة المطاعم العالمية مثل “نوبو”، و”بريد ستريت كيتشن”، و”روندا لوكاتيلي”. وعلاوة على ذلك، يحتوي المنتجع على مساحات تجزئة تقدر بـ 2200 متراً مربعاً للمتاجر الفاخرة تعرف بإسم “ذا أفينيوز”، وتضم نحو 35 متجراً يقدم منتجات للسيدات والرجال والأطفال من الأزياء العالمية والمجوهرات والاكسسوارات والحلويات.

Related posts