تألقي في سماء الألوان الصيفية الجذابة مع “ستيف مادن”

تقدم ’ستيف مادن‘ تشكيلة مميزة من الصنادل والأحذية المدببة ذات الكعب العالي المفعمة بالألوان الجريئة لإطلالة عصرية وشبابية. تتألق المجموعة بمزيجها المتنوع من التصاميم الراقية التي تلائم أذواق جميع عاشقات الموضة والأناقة! كما تتميز بتصاميمها الجذابة المصنوعة من أجود خامات الجلد.

وتوفر التشكيلة ألوان صيفية آخاذة كالأصفر والأزرق والفوشيا والأحمر وغيرها المزيد من ما تحتاجينه من الألوان لتنسيقها مع مختلف أزيائك من التنانير إلى الفساتين وحتى الجينزات ولمختلف المناسبات سواء النهارية أو المسائية.

لتدللي قدميكِ وتنعشي إطلالتك سواء الكاجوال أو الرسمية فما عليكِ إلا اقتناء قطعة من هذه التشكيلة المتاحة في جميع محلات ستيف مادن.

This slideshow requires JavaScript.

حول “ستيف مادن”  

يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.

يمتلك ستيف مادن أكثر من 20 متجر في الإمارات في المواقع التالية: دبي مول، مول الإمارات، مردف سيتي سنتر، مارينا دبي، مركز الغرير، دبي فيستيفال سيتي، مركز الواحة، مركز العربي، أوتلت مول، مركز ابن بطوطة، الوحدة مول، دلما مول، مركز التجارة العالمي أبوظبي، سنتر بوينت مارينا أبوظبي، الجيمي مول، بوادي مول العين، سيتي سنتر الفجيرة، مركز صحارى الشارقة ، المنار مول رأس الخيمة، سيتي سنتر عجمان.

Related posts